اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
10 مليون لاعب لفيفا 20

10 مليون لاعب لفيفا 20 حتى أكتوبر 2019

19.10.2019
مثل هذا التقدم الكبير لـ FIFA 20 حتى في الأشهر القليلة الأولى: 10 ملايين لاعب في FIFA والكثير من الطلب على شراء عملات FIFA 20 أو عملات فولتا. قراءة الأخبار!

حقق FIFA 20 خطوة كبيرة نحو النجاح من خلال جذب 5 ملايين لاعب في شهر واحد. جاء هذا الإنجاز بعد شهر واحد فقط من إصدار FIFA 20 ، ومن المثير للاهتمام ملاحظة أن هؤلاء اللاعبين البالغ عددهم 10 ملايين لاعب شاركوا في حوالي مليوني مباراة وحصلوا على حوالي 1.5 مليار نقطة. بسبب هذا الإنجاز الرائع ، قرر FIFA 20 مكافأة اللاعبين الذين يسجلون الدخول إلى حساباتهم قبل 17 أكتوبر ، بحوالي 8.000 عملة فولتا.

كل شيء عن FIFA 20 عملات معدنية

العملات المعدنية لـ FIFA 20 هي عملات افتراضية إلزامية لجميع لاعبي FIFA ولأولئك الذين لديهم فريق FIFA Ultimate. مع FIFA coin ، يمكنك إضافة منتجات افتراضية إلى حسابك وإنشاء فريق أفضل في نهاية المطاف. المنتجات مثل الحزم البرونزية والفضية والذهبية والحزم الخاصة FUT والتي يمكن شراؤها جميعًا من أسواق النقل.

لماذا FIFA 20 عملات معدنية؟

إن عملة FIFA هي حاجة ماسة لتحسين أهلية فريقك والحصول على اللاعبين المثاليين والأشياء الافتراضية. كلما زادت عملة FIFA ، كلما كان فريقك أفضل وكنتيجة لذلك ، ستزداد فرصتك في الفوز بالمباريات.

كيفية شراء عملات FIFA؟

ما هي طرق الحصول على عملة الفيفا؟ قدمت المقالات السابقة العديد من الحلول ، لكن إليك طريقتان مختصرتان للحصول على عملات FIFA المعدنية. كلتا الطريقتين ، لعب المباريات أو النقل في أسواق النقل يمكن الاعتماد عليها ولكن أولهما يستهلك الوقت. عن طريق اللعب في المباريات ، تحتاج إلى لعب جميع الأوضاع في FUT بما في ذلك أوضاع Squad Battle أو Division Rivals أو FUT Champion أو Seasons. الثانية توفر وقتك لأنها طريقة أكثر أمانًا وأسرع لكسب العملات المعدنية لـ FIFA 20. السيد. يوفر لك سوق تحويل المهوس مكانًا موثوقًا به وعادلًا لتحويل العملات.

كل شيء عن عملات فولتا

Volta هو أسلوب اللعبة الجديد لـ FIFA 20 الذي يعمل مثل مباريات الشوارع في FIFA. مثلما تلعب عملات FIFA دورًا مهمًا في مباريات FIFA 20 ، تجدر الإشارة إلى أن عملات فولتا تلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في تحديد نتيجة اللعبة. بعد كل مباراة في كرة القدم Volta ، سوف تتلقى عملات Volta في مكافأة. كلما زاد اللعب والفوز في المباريات والبطولات ، زاد عدد عملات فولتا. نصيحة: ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك شراء عملة فولتا بأموال حقيقية. الطريقة الوحيدة للحصول على عملات فولتا هي لعب المباريات.

لماذا فولتا العملات؟

في متجر Volta الذي يتم تحديثه كل أسبوعين ، يمكنك شراء أغراضك التجميلية المثالية. بدلاً من ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى شراء أي عناصر ، يمكنك المشاركة في التحديات التي يقدمها قسم Active Drop من متجر Volta لكسب المزيد من عملات Volta. من خلال لعب التحديات ، يمكنك إلغاء قفل العناصر مثل مباريات Win 2 Volta Tournament في Parking Lot ، وتجنيد لاعب يعيش منزله في باريس ، ومباريات Win 2 Volta League ، ومباريات Win 3.

من أين يمكنك شراء أرخص لعبة FIFA 20

اشتر أرخص عملات FIFA 20 من منصة Mr. Geek واستمتع بتجارتك. تمنح المنصات الأخرى ما بين 70 و 80 في المائة فقط من قيمة عملتك المعدنية ، لكن في سوق Mr. Geek ، ستحصل على 5 ٪ من ضريبة EA الإلزامية وهذا هو السبب في أن Mr. Geek هو أفضل سوق نقل ممكن لتداولاتك.