اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
أفضل فريق بداية من 20 لاعب مع عملات FIFA محدودة

أفضل فريق بداية من 20 لاعب مع عملات FIFA محدودة

19.10.2019
إذا كان لديك عدد محدود من عملات FIFA 20 وتريد حتى الآن الوقوف بين أفضل لاعبي FIFA عبر الإنترنت ، فيجب أن تتعرف على الطرق التي يمكنك بها كسب أو شراء عملات FIFA.

من خلال إصدار نسخة FIFA العشرين ، يتطلع الجميع إلى ترقية فرقهم النهائية بأقل تكلفة ممكنة. لتمثيل القدرة التنافسية لفريقك في البطولات والمباريات ، فأنت بحاجة إلى لاعبين ماهرين غاليين الثمن للشراء. بالمناسبة ، كيف تحصل على أفضل فريق FUT 20 Starter مع عملات FIFA المحدودة؟ اتبع هذه المقالة لمعرفة كيفية ترقية حسابك مع الكثير من العملات المعدنية FUT.

لماذا عملات FIFA؟

FIFA 20 هو جزء من سلسلة FIFA التي تنتجها مجموعة EA. لطالما جذبت هذه المجموعة الشعبية انتباه الكثير من الناس على منصات مختلفة. في FIFA 20 ، يمكنك بناء فريقك المثالي المثالي ثم إدارته حسب رغبتك في بيع لاعبيك أو شراء لاعبين جدد. ما تحتاجه لبقاء فريقك وموقعه هو العملات الأجنبية. بدون عملات Fut ، لا يمكنك تلبية احتياجات فريقك والحفاظ على التقدم. فيما يلي طرق الحصول على عملات الفيفا بمزيد من التفاصيل. يمكنك عمل العملات الأجنبية عن طريق:

لعب المباريات في لعبة في نهاية المطاف

التداول في سوق النقل

شراء نقاط FUT أو إكمال تحديات SCB.

لعب المباريات والتحديات SCB للحصول على القطع النقدية

يمكنك الحصول على عملات معدنية أو حزمة أو كليهما كمكافأة في هذه المباريات.

في هذه الحزم ، هناك لاعبين لا يجب عليهم البيع على الفور ، بل يحتفظون بلاعبين لا يمكنك استخدامهم.

العب واحصل على عملات FIFA

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك الحصول على عملات معدنية كمكافأة لمشاركتك من خلال لعب مباريات FIFA ضد لاعبين آخرين أو وحدة المعالجة المركزية. يمكنك معرفة كيفية الحصول على المزيد من عملات FIFA أثناء الألعاب من خلال العديد من القضايا المدرجة والتي تهم كل مباراة.

عندما تبيع اللاعبين شعبية الخاص بك

إذا كان لديك بالفعل لاعبون مشهورون وشعبيون في فريقك ، فلا تغريه الأسعار ولا تبيعها. يمكنك بيعها بسعر أعلى في الأسبوع الأول من إصدار FIFA وبالتالي تحصل على عملات FIFA الإضافية. ستساعدك هذه التقنية الذكية على زيادة حساباتك النقدية.

كيفية شراء عملات FIFA

لا يمكنك شراء عملات FIFA بأموال حقيقية والطريقة القانونية لشراء عملات FIFA هي من خلال مجموعة EA. من خلال بيع سلع في أسواق النقل ، يمكنك عمل المزيد من العملات المعدنية والآمنة ولكن لا تثق في كل أسواق التحويل. السيد. سيعمل Geek بشكل أسرع وأكثر أمانًا ويمكن أن يساعدك في هذا الصدد كسوق نقل موثوق. هناك طريقة أخرى للحصول على عملات الفيفا وهي شراء العملات المعدنية من بائع طرف ثالث والذي تم حظره من قبل مجموعة EA وضد قواعد FIFA.

اشتري لعبة PS4 FIFA من العملات الإغريقي

بواسطة Mr. Greek ، يمكنك شراء FIFA 20 عملات معدنية لمختلف المنصات مثل Xbox One و PS4. هنا يمكنك تجربة شراء عملات PS4 FIFA بسهولة أكثر من أي وقت مضى وبأسعار عادلة. يمكن القيام بهذه العملية أقل من 30 دقيقة حتى في ساعات الذروة بسعر مضمون. يوفر لك السيد geek الإجراء والعملية السريعة للغاية ، والتنفيذ السريع للغاية وفي الوقت المحدد ، والأمان العالي بأمان كبير ومبتكرة ومتنوعة للغاية.