اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: FANTASYFC
تحديث حديث عن اللاعبين الذين يجب مشاهدتهم في FIFA 23

تحديث حديث عن اللاعبين الذين يجب مشاهدتهم في FIFA 23

16.09.2022
تحديث حديث عن اللاعبين الذين يجب مشاهدتهم في FIFA 23

مع اقتراب حملة FIFA 22 Ultimate Team من نهايتها ، نتطلع إلى FIFA 23. يبدو أننا قد نكون في لبعض بطاقات اللاعبين المذهلين في FIFA 23 بعد إتمام بعض الصفقات الكبرى بالفعل.

ما هي & nbsp؛ بطاقات المشاهدة؟

ترتبط بطاقات اللاعبين المتألقين في FIFA ارتباطًا مباشرًا بسوق الانتقالات. هذه البطاقات مخصصة للاعبين الذين غيروا فريقهم مؤخرًا وسيكون لأدائهم في فريقهم الجديد تأثير مباشر على مجموع نقاطهم. على سبيل المثال ، إذا حصل لاعب على جائزة أفضل لاعب أو كان في فريق الأسبوع المحدد ، فسيتم تعزيز قدراته المختلفة في اللعبة.

تم الإعلان عن أول دفعة من نجوم One to Watch في FIFA 23 ، بما في ذلك Erling Haaland و Raheem Sterling و Richarlison و داروين نونيز. وقع جميع هؤلاء النجوم الأربعة على أندية جديدة هذا الصيف ، مع انضمام هالاند إلى مانشستر سيتي ، وانضمام نونيز إلى ليفربول ، وانضمام ريتشارليسون إلى توتنهام وستيرلنج إلى تشيلسي.

يعد عرض OTW الترويجي الأول الرئيسي لموسم FIFA Ultimate Team الجديد. نحن بالفعل متحمسون بشأن FIFA 23 ولا يمكننا الانتظار لبدء موسم FUT الجديد . < / span> عادةً ما يكون الحدث الرئيسي الأول لهذا العام هو حدث واحد للمشاهدة ، وقد أكدت EA أنها ستستمر في اتباع نفس الجدول الزمني. نظرًا لأن بطاقات OTW ديناميكية ، فيمكنها دائمًا تحسينها على مدار العام من خلال الترقيات. يحتفلون باللاعبين الذين تم نقلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية. إذا تلقى اللاعب بطاقة معلومات ، يرتفع إجمالي OTW إلى هذا التصنيف. إذا تلقى اللاعب لاعبًا من بطاقات المباراة ، فإن إصدار OTW يزداد. في FIFA 22 ، كان هناك WINS لأول مرة لمشاهدة الترقية. في FIFA 23 Ultimate Team ، تتم ترقية عناصر اللاعبين المتألقين عند فوزهم بجائزة مؤهلة على أساس الأداء (مثل رجل المباراة أو فريق الأسبوع).

بعض أكبر الانتقالات خلال الصيف على وشك أن تصبح بطاقات FIFA 23 OTW ، لذا تعرف على اللاعبين الذين قاموا قائمة المراقبة. يمكن أن تكون هذه البطاقات الدعامة الأساسية في فريقك اعتمادًا على أدائهم في الحياة الواقعية حيث يمكنهم تلقي ترقيات إذا كان اللاعب مميزًا في فريق الأسبوع ، أو إذا ربحوا بطاقة رجل المباراة. يختلف هذا عن اللاعبين في ترويجات الأبطال أو الأيقونات في FIFA 23 ، حيث لا يمكن ترقية تصنيفهم. ها هي الدفعة الحالية من لاعبي FIFA 23 OTW التي تم الكشف عنها حتى الآن.

اعتمادًا على كيفية أداء فريقهم ، تقدم FUT 23 للاعبي OTW خيار ترقية إضافي يسمى "Nations to Watch" متصل بـ كأس العالم لكرة القدم 2022 TM . إذا انتصر منتخبهم الوطني في أي مباراة في كأس العالم لكرة القدم 2022 TM ، فسيكون اللاعبون المتألقون مؤهلين للترقية لمرة واحدة تحت إشراف الأمم للمشاهدة. بغض النظر عما إذا كانوا يشاركون في اللعبة أو يمثلون فريق أمتهم ، فإن لاعبي OTW مؤهلون للترقية.

الطريقة الوحيدة لضمان حصولك على لاعب OTW غير قابل للاستبدال في FIFA 23 هي أن تطلب مسبقًا الإصدار Ultimate Edition من اللعبة قبل 30 سبتمبر. من الجدير أن تراقب داخل اللعبة أحدث تحديات بناء التشكيلة ، والتي يشتمل بعضها على لاعبين من OTW كمكافآت. بخلاف ذلك ، تحتاج إلى فتح الحزم خلال فترة زمنية محددة للحصول على فرصة لامتلاك إحدى هذه البطاقات.

انتبه لن يكون اللاعب مؤهلاً بعد الآن لتلقي أي ترقيات أخرى إذا غادر فريق النادي وتم تحرير العنصر الخاص به ولا تنضم إلى نادٍ جديد. وأيضًا ، تم تضمين ترقيات "Wins to Watch" و "Nations to Watch" في هذا.

نأمل أن نكون قادرين على توفير معلومات كافية عن اللاعبين الذين يجب مشاهدتهم في FIFA 23. إذا كنت تبحث عن قراءة المزيد عن فيفا 23 ، أنصحك بالرجوع إلى مدوناتنا السابقة في هذه الصفحة . أيضًا ، إذا كنت ترغب في شراء العملات الفیفا  من خلال موقعنا ، فراجع قسم شراء العملات المعدنية.