اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
كل ما تحتاجه لتحويل العملات في FIFA 23

كل ما تحتاجه لتحويل العملات في FIFA 23

24.09.2022
كل ما تحتاجه لتحويل العملات في FIFA 23

نظرًا لأننا قريبون جدًا من بداية لعبة FIFA 23 وربما يتطلع العديد من المستخدمين إلى استعادة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم ، فقد اعتقدنا أنه من الضروري تزويدك بجميع المعلومات الضرورية في بلوق.

  • أين تجد رسائل EA الإلكترونية؟

للعثور على رسائل بريد إلكتروني لجميع وحدات التحكم ، تحتاج أولاً إلى معرفة البريد الإلكتروني الذي استخدمته للعب. للعثور على البريد الإلكتروني ذي الصلة ، افتح FIFA 23 على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي وابحث عن بريدك الإلكتروني بالنقر فوق كيف أعثر على بريد EA الإلكتروني الخاص بي؟ أو لوحدة تحكم ps4 على كيفية اكتشاف تسجيل الدخول EA / Origin Account على PS4؟

  • كيفية إعادة تعيين كلمة مرور FUT / EA / Origin

لقد أعددنا برنامجًا تعليميًا لمساعدتك في إعادة تعيين كلمة مرور حساب FIFA 23 الخاص بك ، لهذا الغرض ، أدخل أولاً صفحة إعادة تعيين كلمة المرور وتابع الخطوات من خلال كيف تتم إعادة تعيين كلمة مرور حساب EA FUT / Origin؟

  • دليل للحصول على الرموز الاحتياطية!

ألا تستطيع العثور على الرموز الاحتياطية الخاصة بك؟ سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية اكتشاف الرموز الاحتياطية الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى صفحة أمان EA واتباع الخطوات الأربع السهلة في كيف تجد رموز النسخ الاحتياطي لحساب FUT

  • كيف يتم تمكين التحقق من تسجيل الدخول إلى حساب FUT؟

هل واجهت خطأ لم يتم التحقق من تسجيل الدخول؟ ما عليك سوى إدخال صفحة أمان EA في علامة التبويب "الأمان" والنقر فوق "تشغيل" ضمن قسم "التحقق من تسجيل الدخول". يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من التفاصيل في تشغيل التحقق من تسجيل الدخول إلى حساب Origin / FUT .

 

 

ليس لديك حق الوصول إلى سوق الانتقالات على تطبيق الويب ولا تعرف كيفية الوصول؟ يرجى لعب 5 مباريات في الفريق النهائي يوميًا وفتح حزمك ، واستمر في اللعب لمدة 2-4 أيام لفتح سوق الانتقالات الخاص بك على تطبيق الويب. لمزيد من التفاصيل & nbsp ؛ انقر فوق كيفية الوصول إلى سوق انتقالات FUT على الويب والتطبيقات المصاحبة .

  • كيف تتم إزالة لاعب من قائمة انتقالات FIFA 23 على تطبيق الويب؟

إذا كانت قائمة الانتقالات الخاصة بك ممتلئة تمامًا وتريد مسحها ، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب FIFA Ultimate Team الخاص بك ، وانتقل إلى قسم "التحويلات" وافتح "قائمة النقل" ثم حدد أحد الخيارين "قائمة في سوق الانتقالات" أو "إرسال إلى ناديي" وأرسل بعض اللاعبين (10 عناصر على الأقل) من قائمة الانتقالات إلى النادي أو قم ببيع بعض اللاعبين واجعل القائمة واضحة.

يمكنك مشاهدة جميع الخطوات على كيفية مسح قائمة النقل في تطبيق الويب .

آمل أن تجد هذه المدونة مفيدة ، وفي هذه الأثناء ، لا تنس التحقق من المدونات الأخرى للحصول على معلومات ونصائح FIFA 23!