اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
تسريبات ترويجية للعبة EA FC 24 RTTF وتاريخ الإصدار واللاعبين حتى الآن

تسريبات ترويجية للعبة EA FC 24 RTTF وتاريخ الإصدار واللاعبين حتى الآن

31.01.2024
تسريبات ترويجية للعبة EA FC 24 RTTF وتاريخ الإصدار واللاعبين حتى الآن

احتفلت EA FC 24 بـ TOTY خلال الأسابيع القليلة الماضية مع إطلاق فرق TOTY للرجال والسيدات، بالإضافة إلى تنويهات TOTY الشرفية وأيقونات TOTY والآن من المتوقع أن يكون EA FC 24 RTTF هو العرض الترويجي القادم في EA Sport FC Ultimate Team لذا استعد لـ RTTF في FC 24 Ultimate Team.

طريق FC 24 إلى النهائي (RTTF)

من المتوقع أن يسلط العرض الترويجي EA FC 24 RTTF الضوء على اللاعبين الذين ما زالوا يتنافسون على دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمرات. عادةً ما يكون الطريق إلى النهائي عرضًا ترويجيًا مباشرًا، مما يعني أن اللاعبين المميزين يمكنهم الحصول على ترقيات.

الطريق إلى تاريخ الإصدار النهائي لـ EA FC 24

وفقًا لكبار المتسربين، فإن الطريق إلى النهائي سيبدأ يوم الجمعة 2 فبراير الساعة 6:00 مساءً. بتوقيت جرينتش / 1:00 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. ستقوم EA بإصدار البطاقات الجديدة للحزم في هذا الوقت العادي، كما هو الحال مع معظم العروض الترويجية الأخرى. ومن المتوقع أن يستمر الحدث لمدة أسبوع واحد فقط، وينتهي في 9 فبراير.

لاعبو FUT 24 RTTF حتى الآن

كشفت EA Sports عن ثلاثة من اللاعبين الذين سيكونون جزءًا من العرض الترويجي EA FC 24 RTTF قبل إطلاقه المتوقع في 2 فبراير. جميع اللاعبين الثلاثة الذين تم الكشف عنهم حتى الآن هم في مرحلة خروج المغلوب الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، لذا ألقِ نظرة عليهم أدناه:
تشافي سيمونز – آر بي لايبزيج
ميكيل ميرينو – ريال سوسيداد
جالينو - بورتو

للحصول على هؤلاء اللاعبين اشترِ عملات ea fc 24 هنا، يتم حجز خصم 10% لك مع   كود خصم rttf.

ترقيات FIFA 24 RTTF

كبطاقات ديناميكية، سيكون لعناصر لاعب الطريق إلى النهائي مستويات مختلفة للحصول على الترقيات. من المحتمل أن يتبع هذا نمط ترقية مشابهًا كما رأينا في FUT 23.

في السابق، كانت ترقيات RTTF تعمل على النحو التالي:

اربح مباراة خروج المغلوب: +1 في حالة الترقية
الوصول إلى ربع النهائي: +1 في حالة الترقية
الوصول إلى نصف النهائي: +1 ترقية IF و3 سمات جديدة
الوصول إلى النهائي: 5* ترقية القدم الضعيفة
فز بالمباراة النهائية: +1 إذا ترقية و5* ترقية حركات المهارة

الاستنتاج

تقدم EA FC 24 عروضًا ترويجية مثيرة لعشاق Ultimate Team، مع TOTY وRTTF القادم. سيحتوي عرض RTTF الترويجي على لاعبين ما زالوا يتنافسون في البطولات الأوروبية، والذين يمكنهم الحصول على ترقية مع تقدم فريقهم. سيبدأ عرض RTTF الترويجي في 2 فبراير وسيستمر لمدة أسبوع، لذا لا تفوت هذه الفرصة للحصول على بعض البطاقات الرائعة لفريقك. سواء كنت من محبي دوري أبطال أوروبا، أو دوري أبطال أوروبا للسيدات، أو الدوري الأوروبي، أو دوري المؤتمرات، فستجد شيئًا تستمتع به في عرض RTTF الترويجي.