اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
تفاصيل وتاريخ إصدار عرض الجمعة السوداء EA FC 24 Thunderstruck!

تفاصيل وتاريخ إصدار عرض الجمعة السوداء EA FC 24 Thunderstruck!

21.11.2023
تفاصيل وتاريخ إصدار عرض الجمعة السوداء EA FC 24 Thunderstruck!

أبرز إصدارات يوم الجمعة الأسود من FC 24


كان فريق FC 24 Ultimate مليئًا بالحماس حيث يأتي الترويج المرتقب بشكل كبير ليأخذ مكانًا مركزيًا في يوم الجمعة الأسود. يعد هذا الحدث السنوي بفيض من المحتوى، بما في ذلك إعادة الإصدارات، والحزم، والتحديات الفردية، والعروض الحصرية التي من المؤكد أنها ستسرّ الجماهير.

استمتع بالترويج ليوم الجمعة الأسود من FC

كان يوم الجمعة الأسود طويلاً هو تقليد محتفى به في Ultimate Team، ويحتفظ FC 24 بالتقليد حيًّا من خلال الترويجات المثيرة. الحزم الترويجية العادية، والتحديات الفورية، وإعادة إصدار أفضل لاعبي Team of the Week هي مجرد لمحة من ما يتوقعك.
تأكد من أن ناديك ممتلئ بالموارد، حيث يقدم هذا الحدث فرصًا وفيرة لتجميع الحزم واللاعبين. بطاقات Team of the Week ليست الوحيدة التي تعود؛ بطاقات مختارة من RTTK وTrailblazers وCenturions ستزيّن أيضًا الحزم.
الترويج Thunderstruck، الذي يظهر لأول مرة خلال يوم الجمعة الأسود، يعد بمزيد من البطاقات الخاصة عبر التحديات الفردية والتحديات الفورية. ستكون ترقيات Icons محطة بارزة في هذا الترويج المثير.

 

               

 

للحصول على بطاقات اللاعبين المفضلين في حدث يوم الجمعة الأسود، انتقل إلى موقع MrGeek شراء عملات FC برمز خصم حصري + 5% كاش باك واستمتع بخصم يصل إلى 20% - عرض لن تجده في أي مكان آخر!

 

تاريخ إصدار يوم الجمعة الأسود

جاءت المفاجأة مبكرًا هذا العام، مع شاشة تحميل جديدة في FUT تكشف أن الترويج ليوم الجمعة الأسود تم في 22 نوفمبر. استبدلت إصدارات Best of TOTW عناصر FC Pro Live في الحزم وتزامنت مع تشكيلة Team of the Week رقم 10.


وقت بدء يوم الجمعة الأسود

بدأت فعاليات يوم الجمعة الأسود في الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6 مساءً بتوقيت جرينتش، مع إدخال بطاقات Best of TOTW إلى الحزم وبدء محتوى ترويجي متنوع، بما في ذلك جولات الإضاءة والمبيعات السريعة.


ماذا تتوقع من ترويج Thunderstruck ليوم الجمعة الأسود

تسلط المعلومات المسربة من قبل المشهورين على المشهد الضوء على ترويج EA FC 24 Thunderstruck الرائد ليوم الجمعة الأسود. يقدم هذا الترويج فرقًا جديدة تضم لاعبين ديناميكيين و Icons يتطورون استنادًا إلى أداء الفريق.
توقع تحديثات Thunderstruck للعمل على النحو التالي:
•    لكل فوز في المباريات الأربع القادمة في الدوري المحلي، يحصل اللاعبون على نمط لعب عادي جديد.
•    بفوز ثلاث مرات في المب

أبرز أحداث موسم 2 لفريق FC 24 في لعبة FIFA 24 Ultimate Team

كان موسم 2 لفريق FC 24 Ultimate Team متعة لملايين الأشخاص حول العالم، حيث يتميز بتدفق مستمر من المحتوى المثير. قدمت EA العديد من الحزم الجديدة والأهداف والترويجات، مما يبقي اللاعبين على أطراف مقاعدهم.
ومع دخولنا في يوم الجمعة الأسود، تنتظر اللاعبين فرص مثيرة، بما في ذلك إصدار فرقة Best of TOTW وترويج Thunderstruck. نظام الترقية اليومي عبر تسجيل الدخول عاد مرة أخرى، مما يقدم للاعبين فرصًا إضافية للحصول على عناصر من الدرجة العليا كل 24 ساعة.