اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
EA FC 24 UCL Hero: All you need to know

EA FC 24 UCL Hero: كل ما تحتاج إلى معرفته

27.11.2023
EA FC 24 UCL Hero: تم إصداره بالتفاصيل

FC 24 UCL Hero

كانت حزمة UCL Hero Pack واحدة من أكبر عوامل الجذب للطلب المسبق لـ EA FC 24، ولدينا جميع اللاعبين الذين يمكنك الحصول عليهم هنا إلى جانب الوقت الذي ستنزل فيه اللعبة. لقد مر شهران منذ إطلاق FC 24، والمحتوى لا يتباطأ. في الأسبوع الماضي، رحب فريق Ultimate Team بعرضين ترويجيين خاصين: Black Friday وThunderstruck. تقدم هذه العروض الترويجية مكافآت حصرية، مثل البطاقات المعاد إصدارها ومبيعات الفلاش واللاعبين الديناميكيين. استمتع مستخدمو Ultimate Team بالكثير من المحتوى في FC 24، حيث تواصل EA تقديم حزم وأهداف وعروض ترويجية جديدة.
تم إصدار مكافأة الطلب المسبق للعبة FC 24 UCL Hero في Ultimate Team، وسنقوم هنا بشرح كافة التفاصيل.

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقات اللاعب البطل في أقصر فترة زمنية وبإنفاق أقل قدر من المال والطاقة، قم بزيارة موقع MrGeek  الإلكتروني وشراء شرا عملات FC 24.

 

             

 

ما هم بالضبط أبطال دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؟


 يمكن شرح أبطال UCL بسهولة - فهي عناصر محسنة للاعبين تتميز بموضوع بطولي يتعلق بدوري أبطال أوروبا UEFA والأندية التي مثلها اللاعبون طوال حياتهم المهنية. أبطال UCL أفضل قليلاً من الأبطال العاديين، ولديهم تصميم خاص يعتمد على مسابقة دوري أبطال أوروبا UEFA والأندية التي يمثلونها. يمكنك أن تأمل في وجود راميريس أو جينولا أو يايا توريه في مجموعتك عندما تحصل على بطل دوري أبطال أوروبا مجانًا.

أبطال EA FC 24 UCL مجانًا


إذا طلبت EA FC 24 مسبقًا قبل أو في 22 أغسطس، فستحصل على UCL/UWCL EA FC 24 Hero Pack، والتي تحتوي على بطل واحد. يمكنك الحصول على بطل CL الخاص بك في 27 نوفمبر.
سيكون الحصول على بطل UCL المجاني أمرًا سهلاً للغاية إذا طلبت EA FC 24 مسبقًا بحلول 22 أغسطس. عندما يتوفر البطل في اللعبة، ستجد حزمة مع اللاعب في متجر Ultimate Team Store الخاص بك. يمكنك فتح الحزمة وإضافة اللاعب إلى فريقك.
قد ترى أيضًا رسالة منبثقة عند بدء تشغيل اللعبة لأول مرة بعد إصدار Free UCL Hero. ابحث عن ذلك وسوف تتمكن من الحصول على اللاعب الخاص بك.

  

القائمة الكاملة لأبطال دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 24


ويسلي شنايدر - إجمالي 91
جيانلوكا فيالي - إجمالي 91
نادين كيسلر - إجمالي 90
Bixente Lizarazu - إجمالي 90
كارلوس تيفيز - إجمالي 90
سونيا بومباستور - إجمالي 89
باولو فيوتري - إجمالي 89
فينسينت كومباني - إجمالي 89
ياري ليتمانين - إجمالي 89
ستيف ماكمانامان - إجمالي 89
روي كوستا - إجمالي 89
ديميتار برباتوف - إجمالي 88
لودوفيك جيولي - إجمالي 88
توماس روزيسكي - إجمالي 88
أليكس سكوت - إجمالي 88
نوانكو كانو - إجمالي 87
راميريس - إجمالي 87
جون آرني رايز - إجمالي 87
داماركوس بيسلي - إجمالي 86
كل الأوراق مذهلة، لكن راميريس، تيفيز، وكومباني يبرزون بإحصائياتهم المبهرة.