اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
الكشف عن العرض الترويجي للعبة EA FC 24 Versus: لاعبو النار والجليد

الكشف عن العرض الترويجي للعبة EA FC 24 Versus: لاعبو النار والجليد

05.01.2024
الكشف عن العرض الترويجي للعبة EA FC 24 Versus: لاعبو النار والجليد

العرض الترويجي لـ FC 24

بعد غيابه عن لعبة FIFA 23، تم إصدار عرض Versus الترويجي. بعد ظهوره لأول مرة في FIFA 22 Ultimate Team، لم يتم إصدار العرض الترويجي EA FC 24 Versus في FIFA 23، مما جعل العديد من اللاعبين يعتقدون أن العرض الترويجي قد تم تجاهله بواسطة EA Sports.
مثل العروض الترويجية الأخرى في EAFC 24، فإن العرض الترويجي FC Versus له تنسيق مماثل. يمكنك الحصول على بطاقات FC Versus هذه من أوضاع مختلفة داخل اللعبة مثل الحزم وتحديات بناء الفريق والأهداف. كما تعلم، عادةً ما تبقى فرق الترويج الخاصة بـ EA في الحزم لمدة أسبوع وبعض العروض الترويجية لمدة أسبوعين. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدينا العديد من تحديات بناء الفريق والتطورات والحزم الخاصة وأيضًا بعض لاعبي الأهداف بدون تكلفة.

ما هو مقابل EA FC 24 ومتى يتم إصداره؟

وصلت FUT Versus إلى Ultimate Team في FIFA 22، وكان كل لاعب في الإصدار يمتلك بطاقتين مختلفتين، تسمى بطاقة Fire وبطاقة Ice. نعتقد أن هذه ستكون نفس الفكرة لهذا العام. تم إطلاق حدث Versus في EA FC 24 في 5 يناير 2024. إذا كنت تلعب EA FC 24 Ultimate Team، فيمكنك الانضمام إلى المرح وتجربة حظك في الحصول على بعض هؤلاء اللاعبين في الحزم. كما تعلم، تفضل EA الالتزام بما يعمل بشكل جيد. على سبيل المثال، سيكون هناك نسختان من لاعب توتنهام هيونج مين سون. سيظهر في اللعبة كإصدار Ice وإصدار Fire. يؤثر الإصدار على المواضع والإحصائيات – كما أن لديهم أيضًا أنماط لعب مميزة.

يمكنك اختيار Mrgeek والحصول على عملات FC آمنة ورخيصة في لعبة EA Sport fc 24 والحصول على أقل من لاعبين رائعين في FIFA Ultimate Team 24. احصل على عملات FC 24 Ultimate Team أرخص بنسبة 10% مع خصم بنسبة 5% على الحدث +5% استرداد نقدي.


EA FC 24 ضد الفريق 1: النار & بطاقات الثلج

لقد تم بث الفريق 1 مباشرة منذ مساء الجمعة 5 يناير وسنرى الفريق 2 في الأسبوع المقبل ربما من خلال تصويت TOTY.

هنا يمكنك رؤية لاعبي الفريق الأول:

فريق FC VERSUS PLAYERS 1

نيمار – الهلال
سون هيونج مين – توتنهام هوتسبر.
مارتا – أورلاندو برايد
سيرجيو راموس – إشبيلية
كيران تريبيير – نيوكاسل يونايتد
لوكاس هراديكي – باير ليفركوزن
إدواردو كامافينجا – ريال مدريد
ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد ماركو أسينسيو – ريال مدريد
موسى سيسوكو – نانت
أرماند لورينتي – ساسولو
ليوناردو سبينازولا – روما


SBC& الأهداف

رحيم سترلينج – تشيلسي (SBC)
جافي – نادي برشلونة (SBC)
الإصدار المصغر من FC VERSUS PLAYERS TEAM 1
دايوت أوباميكانو – بايرن ميونخ
داني أولمو – آر بي لايبزيج
روبرتو فيرمينو – الأهلي

الاستنتاج

لقد عاد العرض الترويجي FC Versus مرة أخرى إلى EA FC 24 بعد تخطي FIFA 23. وهو يوفر للاعبين فرصة الحصول على نسختين لبعض أفضل اللاعبين في اللعبة، مع مراكز وإحصائيات وأنماط لعب مختلفة. يتمتع العرض الترويجي ببنية مشابهة للعروض الترويجية الأخرى في EAFC 24، مع طرق مختلفة للحصول على البطاقات، مثل الحزم وتحديات بناء الفريق والأهداف. ينقسم العرض الترويجي إلى فريقين، الفريق 1 متاح الآن والفريق 2 قريبًا. يُعد العرض الترويجي FC Versus فرصة رائعة للاعبين لإضفاء الحيوية على فريق Ultimate Team الخاص بهم والاستمتاع ببعض المرح باستخدام بطاقات Fire and Ice.