اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
العرض الترويجي للعبة EA Sports FC 24: نجوم الغلاف الجديدة وأسلوب اللعب وتفاصيل الأسعار

العرض الترويجي للعبة EA Sports FC 24: نجوم الغلاف الجديدة وأسلوب اللعب وتفاصيل الأسعار

12.07.2023
EA Sports FC 24 Trailer: New Cover Stars, Gameplay, and Pricing Details, Female players, FC 24 Release Date

نجوم الغلاف الجدد للعبة EA Sports FC 24

في 10 يوليو، أصدر اللاعب الذي طال انتظاره ومشجعو EA Sports FC أخيرًا وكشفوا عن العرض الترويجي الأول لألعابه. أولاً، دعونا نرى الغلاف الجديد لـ EA Sports FC:

 

                                                                                

                                                                                                                                                                

مقطورة EA SPORT FC 24

كما ترون، نرى لاعبين مثل ديفيد بيكهام، ورودي فولر، ويوهان كرويف، بالإضافة إلى أبطال مشهورين مثل بوكا جونيورز، وخوان رومان ريكيلمي، وأسطورة USWNT ميا هام، والنجم الإيطالي أندريا بيرلو.< ر /> ما هو ملحوظ جدًا في هذا المقطع الدعائي وجذب الكثير من الاهتمام هو أنه لأول مرة، لا يظهر كيليان مبابي على الغلاف، وفي المقطع الدعائي الجديد، لا يوجد لاعبون مشهورون مثل ليونيل ميسي أو نيمار أو كريستيانو رونالدو.

إذا كنت بحاجة إلى ea fut الکوینز الآن احصل على هذه النجوم في FIFA 24 تحقق من قسم شراء عملات الفيفا على موقع MrGeekمتجر عملات المستقبل. خصم 20% في انتظارك، لا لا تفوت!

 

                                                         

                                                                                                                                                                   

من التغييرات الهامة الأخرى التي يمكن رؤيتها أن لعبة EA Sports FC الجديدة تركز على النجوم الصاعدين مثل إيرلينج هولاند، وفينيسيوس جونيور، ونجوم اللعبة الإناث مثل مارتا.

 

                                                                                                  


اللاعبات في FC 24 Ultimate Team

تتضمن الميزات الجديدة لـ EA FC تقديم اللاعبات في Ultimate Team، بالإضافة إلى دوريين جديدين في Liga F الإسباني ودوري Frauen Bundesliga وCrossplay الألماني الذي أصبح متاحًا أخيرًا على الأندية المحترفة.

ميزات اللعب في EA Sports FC

لقد تعرفنا على مجموعة من المشاهد الجديدة الجذابة قبل المباراة في غرف تغيير الملابس وصالة الألعاب الرياضية، والتي تعرض حضور اللاعبين الجدد والكشف عن الأطقم الجديدة.
أحد التطورات المثيرة للاهتمام التي تم التكهن بها على نطاق واسع في وضع Ultimate Team هو ضم كل من اللاعبين الذكور والإناث في نفس الفريق.
يصف البيان الصحفي الرسمي فيديو الإعلان الرسمي عن EA SPORTS FC 24 بأنه عرض آسر، مدعوم بالكامل بمحرك ألعاب EA SPORTS Frostbite. من خلال التعليق الصوتي الذي قدمه دانييل كالويا، الممثل والمنتج والكاتب الحائز على جائزة الأوسكار، يسلط الفيديو الضوء على تفاني EA SPORTS في تقريب مجتمع EA SPORTS FC العالمي من أعظم لعبة في العالم. إنها تدعو المشجعين للانضمام إلى مستقبل كرة القدم - وهو المستقبل الذي صنعه المشجعون ومن أجلهم - حيث يكشف عن غلاف FC 24 Ultimate Edition الديناميكي ويقدم لمحة أولية عن اللعبة الجديدة.
ستستخدم اللعبة أيضًا تقنية HyperMotionV لجلب حركة المباريات الواقعية إلى عالم كرة القدم الافتراضي.
على الرغم من التحول في الاسم والنهج، فقد نجحت EA في الاحتفاظ بعدد كبير من التراخيص الرسمية التي تشمل الدوريات والفرق واللاعبين المشهورين من مختلف أنحاء العالم.

سعر EA Sports FC 24

تم الكشف عن تفاصيل أسعار لعبة EA Sports FC القادمة، وهي تتجاوز تكلفة جميع إصدارات FIFA السابقة. علاوة على ذلك، هناك إمكانية لتخفيض أسعار اللعبة في ديسمبر، مما يوفر توفيرًا محتملاً للاعبين المهتمين.

تاريخ إصدار ea Sports FC

على الرغم من أن FIFA وEA قد أنهيا شراكتهما بعد 30 عامًا، إلا أنه لا يزال بإمكان المشجعين التطلع إلى إصدار لعبة كرة القدم الشهيرة في سبتمبر بتراخيص رسمية. ومع ذلك، سيكون للعبة اسم مميز وتجربة شاملة. من المقرر إطلاق الإصدار العالمي المرتقب للعبة في 29 سبتمبر، مع منح إمكانية الوصول المبكر لأولئك الذين طلبوا مسبقًا الإصدار Ultimate Edition أو المشتركين في EA Play.