اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
FIFA 23 Black Friday: تاريخ الإصدار والعروض وكل ما تحتاج إلى معرفته

FIFA 23 Black Friday: تاريخ الإصدار والعروض وكل ما تحتاج إلى معرفته

23.11.2022
FIFA 23 Black Friday: تاريخ الإصدار والعروض وكل ما تحتاج إلى معرفته

الجمعة السوداء لهذا العام هي مناسبة كبيرة - إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تاريخ الإصدار والعروض والتاريخ وما إلى ذلك ... لذا اتبع بقية النص لمزيد من المعلومات.

ما هو حدث الجمعة السوداء?

الجمعة السوداء هي واحدة من أكثر الأحداث شعبية في ألعاب FUT. في الوقت الحاضر ، الجميع تقريبًا على دراية بالجمعة السوداء ، وحتى FIFA قد أدرج التقاليد الأمريكية. عندما يبدأ الأسبوع الأسود ، يمكننا توقع تخفيضات ضخمة وعروض خاصة في كل مكان. قد تكون صفقات الجمعة السوداء في FIFA 23 هي الطريقة المثالية للقفز في المنافسة ، حيث يقدم لك الحدث الترويجي حزمًا مخفضة وتحديات SBC خاصة وأهدافًا يومية وأسبوعية خاصة.

معلومات التاريخ ووقت البدء ليوم الجمعة السوداء

بدأ حدث الجمعة البيضاء في FIFA مع FIFA 14. الحدث متاح من الجمعة 25 نوفمبر 2022 في FUT 23 وسيظل هناك حتى 31 نوفمبر..

 تأثير الجمعة السوداء على سوق الانتقالات

نحن على بعد أيام قليلة من الجمعة البيضاء ، مما يعني عروض وصفقات خاصة كبيرة. تحدث الجمعة السوداء من كل عام في اليوم التالي لعيد الشكر وتنتهي يوم الاثنين التالي (المعروف أيضًا باسم إثنين الإنترنت). عادة ما تنجم تعطل السوق عن أحداث الجمعة السوداء عندما تنخفض أسعار حزمة FUT. قد يتأثر السوق حتى قبل يوم واحد من الجمعة السوداء ويستمر حتى يوم الاثنين الإلكتروني.

كيفية اشتری کوینز FUT 23أرخص من أي وقت مضى في حدث FIFA Black Friday?

الآن بعد أن عرفت المعلومات حول Black Friday ، انظر إلى قسم شراء کوینز MrGeek ، فقد وفر فرصة للاعبين للحصول على عملات فيوتشر بثمن بخس لجميع وحدات التحكم مثل PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox series X و S والكمبيوتر الشخصي ، في هذه الفترة الزمنية ، سيتم بيع کوینز فيفا 23 بخصم 20٪.كود خصم 15٪ يوم الجمعة السوداء و 5٪ كاش باك على كل عملية شراء. لذا MrGeek هو بائع تجزئة يجب أن تطلع عليه في نوفمبر شراء کوینز 23 فوت أرخص.

ما هي عروض FIFA 23 Black Friday?

جولات البرق
فلاش SBCs
عناصر إضافية خاصة للاعبين في الحزم 
أفضل ما في TOTW في الحزم

جولات البرق

ستكون جولات البرق الجمعة السوداء في FIFA 23 أول حدث كبير. بدءًا من 25 نوفمبر ، سيتم إصدار حزمة Lightning Round كل ساعة بالإضافة إلى حزمة عادية. خلال هذا ستحصل على الكثير من الحزم من 15 ألفًا حتى 125 ألفًا وكل ما نحتاجه سيكون هناك.

فلاش SBCs

 بنفس طريقة Lightning Rounds ، سيتم إصدار بعض تحديات SBC الخاصة بالفلاش لفترة زمنية محدودة. في البداية ، ستكون تحديات بناء التشكيلة هذه متاحة لفترة قصيرة فقط ، ولكن مع تقدم الحدث ، ستصبح أكثر توفرًا. بصرف النظر عن الجولات الخاطفة ، التي ستغرق سوق انتقالات FUT ، ستتاح للأشخاص الذين لن ينفقوا أموالاً حقيقية فرصة التقاط بعض الحزم. من السهل إكمال تحديات بناء القدرات ، ونعتقد أنها ستكون ذات قيمة جيدة مقابل المال.

عناصر إضافية خاصة للاعبين في الحزم

لأول مرة على الإطلاق ، قدم FIFA 22 Signature Signings. هناك بعض البطاقات الرائعة حقًا بالنسبة لنا في هذه البطاقات ، وهي تكريمًا لبعض أفضل التحويلات في السنوات القليلة الماضية. ربما سنشهد عرضًا ترويجيًا مشابهًا هذا العام ، ولكن قد يكون موضوعه أيضًا حول كأس العالم القادمة ، والتي ستبدأ في 20 نوفمبر.

أفضل ما في TOTW في الحزم

في يوم الجمعة الأسود ، من المحتمل أن نرى أفضل بطاقات TOTW التي تم إصدارها حتى الآن في Best of TOTW. عادةً ما يتم تقسيم أفضل لاعب إلى فريقين وستكون الفرق مزيجًا من اللاعبين الأعلى تقييمًا الذين رأيناهم حتى الآن ، وبطاقات فريق الأسبوع الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا. لذلك ، ليست البطاقات ذات التصنيف العالي فقط هي التي ستدخل الحزم. نحن نعلم أن كلا الفريقين لن يتم نشرهما في نفس الوقت. سيكون أول Best of TOTW في الحزم اعتبارًا من 24 نوفمبر والثاني سيحل محل الأول في 26 نوفمبر وسيبقى في الحزم حتى 29 نوفمبر.

 

شاركنا معك كل ما نعرفه عن الجمعة السوداء في هذه المدونة. آمل أن يكون المحتوى مفيدًا لك. إذا كنت مهتمًا بأخبار FIFA ، فتفضل بزيارةمقالات قسم من موقعنا. لا تنس زيارة قسم شراء fifa 23 coins على الموقع الإلكتروني خلال حدث Black Friday.