اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
كيفية تعزيز عملات EA FC 24؟

كيفية تعزيز عملات EA FC 24؟

08.02.2024
كيفية استخدام FC 24 Coins Booster؟

مع إطلاق EA SPORTS FC 24، يبدأ أيضًا موسم جديد من Ultimate Team (UT)، مع عودة الملايين من اللاعبين لإنشاء فرقهم النهائية. ولتحقيق ذلك، سيتعين على اللاعبين أن يتعلموا ويكتشفوا كيفية كسب الکوینز المعدنية في FC Ultimate Team. باعتبارك لاعبًا محترفًا، فأنت تعلم أن کوینز FC ضرورية لنجاحك في فريق FC Ultimate. بدونهم، لا يمكنك ضم لاعبيك المفضلين إلى فريقك.

ما الذي تعززه عملات FIFA 24؟

تعد تعزيزات کوینز FIFA طريقة جيدة لكسب المزيد من الکوینز المعدنية في FIFA 24 Ultimate Team. يمكنك الحصول على تعزيزات العملة بطرق مختلفة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام رمز تعزيز عملة FIFA. يمكنك العثور على هذه الرموز عبر الإنترنت أو في بعض المتاجر التي تبيع ألعاب الفيديو. عندما تستخدم رمز تعزيز عملة FIFA، ستكتبه في قسم "استرداد الرموز" في تطبيق الويب FIFA Ultimate Team. بعد استرداد الرمز، سترى عدد الکوینز المعدنية التي تمت إضافتها إلى حسابك. سيختلف عدد الکوینز التي تحصل عليها من التعزيز وفقًا للكود الذي تستخدمه.

ما هي الأنواع المختلفة لتعزيزات عملة FC؟

تعد عمليات تعزيز الکوینز في FC 24 طريقة جيدة لكسب المزيد من الکوینز في FIFA Ultimate Team. هناك أنواع مختلفة من معززات الکوینز في FUT 24 التي يمكنك استخدامها، ولكل منها مزاياه الخاصة.
النوع الأكثر شيوعًا من تعزيزات کوینز FIFA (FC) هو تعزيز الکوینز الأسبوعية. يضيف هذا التعزيز عددًا معينًا من اکوینز الإضافية إلى أرباحك كل أسبوع، لفترة محدودة. يختلف عدد القطع النقدية التي تتلقاها من تعزيز الکوینز الأسبوعي وفقًا لمستوى FUT الحالي الخاص بك. كلما ارتفع مستواك، زادت الکوینز التي ستحصل عليها من التعزيز.
نوع آخر من تعزيزات EA FC Coin هو مكافأة الفوز اليومية. يمنحك هذا التعزيز عددًا معينًا من القطع النقدية الإضافية لكل مباراة تفوز بها في FUT. يمكن الوصول إلى مكافأة الفوز اليومية على جميع المستويات، ويزداد عدد القطع النقدية التي تتلقاها منها مع تقدمك في المستوى الأعلى.
وأخيرًا، هناك مكافأة الحدث الكبير. يتم تقديم هذا التعزيز خلال الأحداث الخاصة في FUT، مثل المباريات البارزة والعطلات. تمنحك مكافأة الحدث الكبير عددًا كبيرًا من الکوینز الإضافية للفوز بالمباريات خلال هذه الأحداث.
قد يحاول بعض الأشخاص بيع رموز تعزيز کوینز EA FC 24 المزيفة لك. تأكد من استخدام الرموز من مصادر موثوقة فقط. قد يؤدي استخدام رمز مزيف إلى حظر حسابك من FIFA Ultimate Team

كيفية البدء في تعزيز کوینز فوت 24

هناك شيء واحد لا ينتبه إليه العديد من المبتدئين وهو القيمة التجارية للشارات والأطقم التي يختارونها في بداية رحلة Ultimate Team الخاصة بهم. بدلاً من اختيار مجموعة فريقك المفضل بشكل افتراضي، من الأفضل أن يكون لديك نهج أكثر استراتيجية. اختر المجموعات التي من المرجح أن يتم بيعها بسعر أعلى في السوق.
على سبيل المثال، حتى لو كنت من أشد المعجبين بنادي بيرنلي، فإن اختيار أطقم باريس سان جيرمان أو برشلونة قد يكون قرارًا أكثر حكمة. لماذا؟ عادة ما تكون أسعار الأطقم من الأندية المرغوبة للغاية أعلى. من خلال اختيار الشارات والأطقم من عمالقة كرة القدم مثل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو برشلونة، فإنك تمنح نفسك فرصة لكسب رأس المال بسرعة.
علاوة على ذلك، فإن اللاعبين الذين تحصل عليهم في حزمة البداية الخاصة بك ليسوا عادةً الأفضل للتقدم من خلال نظام تقسيم UT ولتحسين تشكيلة ناديك، تحتاج إلى کوینز FC 24، والتي يمكنك ربحها من خلال لعب مباريات متعددة، أو شراء کوینز FC من موقع mrgeek لتعزيز فريقك بسرعة والارتقاء في التصنيف.

المنافسة في Division Rivals

في وضع FC 24 Ultimate Team عبر الإنترنت، يتم تعيين اللاعبين إلى الأقسام بناءً على نتائجهم الأولية، مما يعزز التنافس والتحسين. يعتمد قسمك على انتصاراتك وخسائرك وتعادلاتك الأولية، ولكنك متحمس للارتقاء لأن كل مباراة تمنحك عملة FC 24 لترقية فريقك واستراتيجيتك.
كل أسبوع، يمكنك كسب النقاط من خلال لعب المباريات في القسم الخاص بك؛ يتيح لك الوصول إلى 1250 نقطة الدخول في تصفيات البطولة في نهاية الأسبوع. وهناك، وبغض النظر عن النتيجة، يمكنك الحصول على مكافآت الحزمة لتعزيز فريقك. للتأهل إلى دوري نهاية الأسبوع، المرحلة الوحيدة التي تحتاج إلى اجتيازها هي FC 24 Champions، والتي تتطلب منك ربح 1250 نقطة من مباريات القسم. في هذه المرحلة، عليك أن تلعب 10 مباريات ضد خصوم عشوائيين من أي قسم وتفوز بأربعة منهم على الأقل للمضي قدمًا. لا يتم قبول السحب، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على بطاقات وحزم ذهبية كجائزة ترضية، بينما يمنحك التقدم المزيد من المكافآت.
عامل الجذب الرئيسي هو دوري نهاية الأسبوع، والذي يمكنك الاشتراك فيه من خلال تحقيق 4 انتصارات في FC 24 Champions. تتكون من 20 مباراة بأهداف مختلفة، وستحصل على عملة FC 24 وبطاقات اللاعبين كمكافآت بغض النظر عن النتيجة. يساعدك الجهد المستمر والتمرين واللاعبين الجيدين على تحقيق نتائج أفضل وإعدادك للمراحل القادمة.

الاستنتاج

EA FC 24 Ultimate Team قم بإنشاء فريق أحلامك مع لاعبين من أندية ودوريات مختلفة. للحصول على أفضل اللاعبين، عليك أن تربح أو تشتري کوینز FC 24، وهي عملة اللعبة. يمكنك كسب الکوینز المعدنية من خلال لعب المباريات وإكمال الأهداف واستخدام تعزيزات الکوینز. يمكنك أيضًا شراء الکوینز المعدنية من مواقع الويب الموثوقة مثل MrGeek. يمكنك استخدام عملاتك المعدنية لشراء الحزم واللاعبين والعناصر في سوق النقل. يمكنك أيضًا التنافس في أوضاع مختلفة، مثل Division Rivals وFC 24 Champions وWeekend League، لكسب المزيد من الکوینز المعدنية والمكافآت.