اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
في-ميزة-أهم-FIFA23

أهم ميزة في FIFA23

09.08.2022
تعرف على أهم ميزة فيفا 23 وكيف يمكن لها تحسين تجربة اللعب، من خلال مقال مفصل على موقع Mr. Geek. اقرأ الآن!

أهم ميزة في FIFA23

الآن بعد أن تم إصدار العرض الترويجي الرسمي FIFA23 في 20 يوليو وتم الكشف عن اللاعبين على غلاف FIFA23 وكل شيء تقريبًا نحتاج إلى معرفته عن اللعبة متوفر، دعنا نلقي نظرة على الميزات المتنوعة لـ FIFA23.

كما نعلم جميعًا، ومنذ عدة أشهر، من أهم الأخبار المتعلقة بلعبة FIFA هو تغيير اسم اللعبة عن السلسلة التالية بعد انتهاء تعاون Electronic Arts مع الاتحاد العالمي لكرة القدم منظمة. صرح أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترونيك آرتس، أن القيمة الفكرية والمالية الوحيدة التي حصلت عليها إلكترونيك آرتس من رخصة التسمية في سنوات غير كأس العالم كانت كلمة على صندوق اللعبة! لعبة FIFA23 ستكون الإصدار الأخير من هذه السلسلة المعروفة باسم FIFA، وبعدها ستبدأ العلامة التجارية EA Sports FC العمل. سيتم إصدار لعبة FIFA23 في 30 سبتمبر وستكون اللعبة متاحة على أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

نادي السيدات

"في FIFA، نحن ملتزمون بخلق تجربة عادلة والمساعدة في نمو كرة القدم النسائية،" يوضح ماتيو لافرينير، منتج سلسلة ألعاب كرة القدم. كان من الممكن أن تلعب كمنتخب وطني للسيدات في الإصدار السابق من اللعبة، ولكن نقل اللعب إلى مستوى النادي هو شيء حدث لأول مرة في FIFA22. وبحسب الصورة المنشورة، فإنه للعام الثالث على التوالي، ستكون صورة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، على الغلاف الرئيسي للعبة، بينما صورة سام كير. لاعبة المنتخب الأسترالي للسيدات ومنتخب تشيلسي، ستكون على غلاف Ultimate Team Edition. FIFA23 مع مبابي. وبما أن كرة القدم النسائية قد تم تضمينها في لعبة الفيفا، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها وضع صورة لاعبة كرة قدم على الغلاف.

ملعب فيفا 23

في سلسلة FIFA الجديدة، تمت إضافة العديد من ملاعب الألعاب وتشمل Spotify Camp Nou (برشلونة)، Allianz Arena (FC بايرن)، ملعب Allianz (يوفنتوس)، Stadio Olimpico (روما / لاتسيو) وأيضًا ملعب City Ground. (غابة نوتنغهام). وهي الملاعب الجديدة التي ستكون حاضرة في لعبة FIFA23. لا يهم كيف تبدو بيئة الملعب، الشيء المهم هو أن يتمكن اللاعبون من التواصل بشكل أفضل مع البيئة الجديدة. ونأمل أن يتم تصميم مساحة الملاعب الجديدة المخصصة للعبة بطريقة تجعل اللاعبين يشعرون براحة أكبر من الملاعب السابقة.

تقنية فرط الحركة2

في FIFA23، تمت ترقية تقنية نظام التقاط الحركة المسماة HyperMotion رقم 2. يستخدم FIFA23 النظام المتقدم 11 ضد 11 لاعباً في اللعبة. وهذا يعني أن اللاعبين قد قاتلوا بعضهم البعض حقًا من خلال ارتداء ملابس خاصة. بعد ذلك، من خلال تلقي المعلومات في ظروف حقيقية ودمجها مع الذكاء الاصطناعي للفيفا، يتم إنشاء خوارزمية خاصة بحيث يتفاعل اللاعبون في اللعبة بشكل أفضل مع محيطهم. مع إضافة نظام اللعبة الجديد، أصبح FIFA23 أفضل بكثير من الناحية البصرية والميكانيكية من الألعاب السابقة. كما أن ردة فعل اللاعبين عندما تضربهم الكرة تحسنت كثيراً وأصبحت أكثر واقعية.

ميزة اللعب

في سلسلة الألعاب الجديدة، تختلف تقنيات كل لاعبة تمامًا عن بعضها البعض، كما تم أيضًا إعادة تصميم الرسوم المتحركة للقسم النسائي بالكامل. ولهذا السبب، فهي أكثر طبيعية من ذي قبل. وحتى مع هاتين التقنيتين الجديدتين، فإن حركات الأشخاص الذين يستخدمون قدمهم اليسرى تختلف تمامًا عن حركات الأشخاص الذين يستخدمون قدمهم اليمنى. ولهذا السبب أصبحت لعبة FIFA23 أكثر واقعية من أي وقت مضى. إحدى أهم ميزات FIFA23 هي أنه لن تكون هناك لعبتان متماثلتان على الإطلاق. ولهذا السبب لن تنجح الإستراتيجية الثابتة في هذه اللعبة.

لم تعد الوظائف المختلفة بهذه البساطة كما كانت من قبل، ولا يتم ذلك إلا بالضغط على زر واحد، على سبيل المثال، لم يعد التصوير سهلاً كما كان من قبل بالضغط على زر واحد. بدلاً من ذلك، يجب على المستخدمين تسديد الكرة بعناية وحساب. إذا قام المستخدمون بذلك بعناية، فيمكن أن يكونوا فعالين للغاية. كما أن الرسوم المتحركة الجديدة جعلت الدفاع أكثر متعة من أي وقت مضى. الآن يمكنك أداء الحركات التي لم تكن ممكنة في الماضي. وبهذا تصبح تحركاتك في اللعبة حقيقية للغاية ويمكنك الدفاع بشكل أفضل من أي وقت مضى.

لا تزال هناك تفاصيل أخرى حول سلسلة FIFA23 يمكن مناقشتها، ولكننا ناقشنا هنا الميزات الأكثر لفتًا للانتباه للجميع. أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المحتوى. لقراءة المزيد من المدونات، راجع الرابط.