اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
TOTY التكريمات والتنبؤات وتاريخ الإصدار

TOTY التكريمات والتنبؤات وتاريخ الإصدار

23.01.2024
TOTY التكريمات والتنبؤات وتاريخ الإصدار

إشادات شرفية لفريق FC 24 TOTY

ستأتي فرق EA FC 24 TOTY قريبًا إلى Ultimate Team، لكننا قد نحصل أيضًا على مجموعة من التنويهات المشرفة من TOTY كجزء من العرض الترويجي. العرض الترويجي لفريق العام قيد التنفيذ في FUT 24، لكن الأمر لا يتعلق فقط بتكريم أفضل اللاعبين! سيحصل بعض اللاعبين أيضًا على عناصر TOTY Honorable Mentions في FC 24 Ultimate Team.

إشادة شرفية في EA FC 24 TOTY: تاريخ الإطلاق

استنادًا إلى إصدارات TOTY Honorable Mentions السابقة في FIFA 23 وFIFA 22، نتوقع أن يتم إطلاق فريق EA FC 24 Honorable Mentions في Ultimate Team يوم الجمعة 26 يناير الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش / 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. تم إطلاق 11 تنويهًا شرفيًا لفريق TOTY مع الرجل الثاني عشر في FIFA 23، مع إطلاق جوائز TOTY الشرفية في نفس التاريخ الذي انضم فيه فريق TOTY الكامل إلى الحزم.

كم عدد بطاقات TOTY Honorable Mentions التي يمكنني الحصول عليها؟

في العادة، هناك 11 بطاقة تكريمية لفريق العام متاحة في الحزم، بالإضافة إلى بطاقات إضافية تأتي من خلال الأهداف وتحديات بناء التشكيلة.

تسربت القائمة الكاملة لجميع بطاقات TOTY Honorable Mentions:

لاعب وسط: هاري كين (بايرن ميونخ)
لاعب وسط: فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد)
الظهير الأيمن: ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول).
لاعب وسط: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)
كام: جمال موسيالا (بايرن ميونخ).
قلب الدفاع: إيرين باريديس (سيدات برشلونة)
الجناح الأيمن: محمد صلاح (ليفربول)
المهاجم: كريستيانو رونالدو (النصر)
مهاجم: ألكسندرا بوب (سيدات فولفسبورج)
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).
الجناح الأيسر: سلمى بارالويلو (سيدات برشلونة)

كيف يمكنني الحصول على بطاقة TOTY Honorable Mentions؟

يمكنك الحصول على بطاقات التنويه الشرفي لفريق العام في FC 24 Ultimate Team من خلال الحزم والمهام وتحديات بناء التشكيلة أو يمكنك الحصول عليها باستخدام عملات FC 24.

توقعات TOTY الشرفية

لا نعرف ما إذا كنا سنحصل على فرق TOTY الشرفية للرجال والسيدات، كما فعلنا مع فريق TOTY الرئيسي. ربما يتم دمجهم في فريق واحد، أو قد نحصل على فريق للرجال فقط. ولهذا السبب، فإن توقعاتنا أكبر من توقعات اللاعبين الـ 11 العاديين الذين يأتون إلى الحزم، وتغطي جميع الاحتمالات، بالإضافة إلى الإشارة إلى المزيد من اللاعبين الذين يمكنهم الحصول على إحدى هذه البطاقات من خلال المهام أو تحديات SBC.