اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
نصائح وتفاصيل عن عناصر الملعب

نصائح وتفاصيل عن عناصر الملعب

23.10.2022
نصائح وتفاصيل عن عناصر الملعب

تحدثنا سابقًا وفي المدونات السابقة عن ملاعب FIFA والملاعب الجديدة المضافة إلى FIFA 23. يمكنك الرجوع إلى هذه المدونة للحصول على معلومات حول الملاعب. في هذه المدونة ، نريد أن نناقش بإيجاز عناصر الملعب وكيفية استخدامها والنقاط المتعلقة بهذا القسم. بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى تقديم شرح حول ماهية عناصر الاستاد.

في الواقع ، تعد عناصر الاستاد مستوى إضافيًا من التخصيص في FIFA Ultimate Team ولا تحل محل الطرق الأخرى للحصول على عناصر الاستاد. يمكنك شراء هذه العناصر والحزم باستخدام  أو نقاطFUT کوینز FIFA لفترة محدودة كما هو موضح أعلاه العنصر / الحزمة. يمكنك أيضًا معاينة كيفية ظهور محتوى الحزمة أو كيفية ظهور عناصر الاستاد في الملعب الخاص بك قبل أن تقرر الحصول عليها.

عناصر ملعب FIFA 23

عناصر ملعب FIFA 23 هي فئة من بطاقات FUT تسمح لك بتخصيص ناديك وملعبك النشط. تتوفر عناصر ملعب FIFA 23 بصفات ذهبية وفضية وبرونزية وهي مقسمة إلى خمس فئات: 1. النادي 2. الهيكل 3. المدرجات 4. الملعب 5. الجوائز ، حيث ستحتوي هذه الأقسام الخمسة على عدة أقسام فرعية. الآن وقد تم ذكر هذه الأشياء ، قد تتساءل عن كيفية الوصول إلى هذه العناصر.

كيف تدخل عناصر الملعب؟

عند بدء لعب FUT وإنشاء ناديك ، ستحصل على ملعب FUT الأساسي الخاص بك كملعب افتراضي. في FUT 23 ، يمكنك تغيير ملعبك إلى أي ملعب موجود في FIFA 23 وتخصيص مظهره وأسلوبه باستخدام ميزة ملعب FUT. يمكنك استخدام عناصر الملعب لتخصيص ناديك والمظهر المرئي لملعب FUT الخاص بك. لاحظ أن هناك ملاعب لا تدعم جميع ميزات التخصيص. هناك عدة طرق للوصول إلى عناصر الملعب وهي تشمل: أ) متجر FUT ب) سوق الانتقالات ج) تحديات بناء التشكيلة د) المكافآت هـ) الأهداف. يمكن استخدام عناصر الملعب في ناديك لتغيير المظهر. إليك كيفية تغيير مظهر ناديك في FIFA 23: قم بتسجيل الدخول إلى FUT ، وحدد علامة تبويب النادي واختر بلاط الملعب وانتقل إلى هناك.

safest_FUT-23-Coins-Transfer_platform

 

كيفية الحصول على عنصر ملعب أو تعيينه من متجر FUT

قم بتسجيل الدخول إلى FUT ، وحدد المتجر وانتقل إليه ، ثم حدد علامة تبويب الملعب ، واختر عنصر أو مجموعة الاستاد المفضلة لديك. كان علي أن أقول إنك لست بحاجة إلى شراء عنصر من الملعب لأن امتلاك ملعب أمر إلزامي في FUT 23. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى عناصر الملعب. يتم استخدامها فقط لإضفاء مظهر فريد على ناديك وملعبك. عندما تبدأ نادي FUT الخاص بك ، ستتلقى عناصر الملعب الأساسية لبدء موسم FUT الخاص بك. وتشمل هذه العناصر: موضوع الاستاد ؛ شارة؛ عدة؛ كرة. ولكن إذا كنت ترغب في شرائها ، يمكن شراء جميع عناصر أو حزم الاستاد بقطع FUT المعدنية أو نقاط FIFA ، اعتمادًا على العنصر أو الحزمة. لن يتم شراء بعضها إلا بقطع FUT النقدية.

 

           شرا کوینز رخيصة فیفا 23  

 

إليك طريقة البحث عن عناصر استاد FUT في سوق الانتقالات

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى FUT. الخطوة 2: اختر مربع التحويلات وانتقل إلى هناك. الخطوة 3: حدد سوق الانتقالات وانتقل إليه. Step4: انقر فوق علامة التبويب ملعب. Step5: حدد الجودة المطلوبة على بلاط الجودة. step6: في لوحة نوع عنصر الاستاد ، حدد العنصر الذي تبحث عنه. أخيرًا ، قم بالبحث واحصل على النتائج.

نصائح للحصول على عنصر ملعب FIFA 23

• على & nbsp؛ & nbsp؛ نبسب ؛ لا يمكنك شراء نفس عنصر أو حزمة الملعب عدة مرات ، في متجر FUT ، يمكنك شراء العناصر وحزم الملعب في نسخة واحدة. بعد الشراء ، تتم إزالة المنتج أو العنصر من المتجر ولن تشاهده مرة أخرى في المتجر ، ومع ذلك ، هناك طريقة للحصول على النسخ المكررة. في بعض الأحيان يكون من الممكن الحصول على نفس عنصر الملعب الذي تم شراؤه بشكل منفصل في مجموعة.
• نبسب ؛ نبسب ؛ نبسب ؛ يمكن بيع بعض عناصر الملعب في متجر FUT في سوق الانتقالات مثل العناصر الأخرى القابلة للتداول ، بينما لا يمكن بيع عناصر أخرى. في المتجر ، ستعرض عناصر القائمة والمجموعات غير القابلة للتداول علامة زرقاء بجانب الاسم.
• نبسب ؛ نبسب ؛ نبسب ؛ يتم تخزين عناصر الملعب التي تربحها في ناديك. لرؤيتهم وتصفحهم ، قم بالتبديل إلى علامة تبويب النادي في FUT وحدد الملعب.
• نبسب ؛ نبسب ؛ نبسب ؛ انتبه إلى أنه لا يمكنك نقل عناصر ملعب FIFA من الإصدار إلى الإصدارات الأخرى من اللعبة.

آمل أن يكون هذا النص مفيدًا في العثور على إجابات لجميع أسئلتك المتعلقة بملعب العنصر. لا تنس قراءة مدوناتنا الأخرى.