كل ما تحتاج لمعرفته حول حزم FUT 20

كل ما تحتاج لمعرفته حول حزم FUT 20

02.12.2019
هل تساءلت يومًا عن كيفية استخدام الباقات في FIFA 20؟ اقرأ هذه المقالة لمعرفة ماهية هذه الحزم وما تستخدمه.

لسنوات عديدة ، لم تهتم Electronic Arts كثيرًا بالأجزاء الأخرى من لعبة كرة القدم الخاصة بها بخلاف Ultimate Team ؛ على الرغم من أننا شهدنا في FIFA 20 تطورات في قسم Kick Off وإضافة بعض الأساليب الجديدة للعبة ، ولكن إذا تم تقديم هذه السلسلة في وسائل التواصل الاجتماعي (خاصة YouTube) ، فسيكون الدعم والإثارة أكبر بكثير.

يعد شراء وفتح حزمة باستخدام عملات FUT 20 الخاصة بك شكلًا من أشكال اليانصيب الذي يمنح المستخدم الفرصة للحصول على واحد من أفضل وأغلى اللاعبين في اللعبة بتكلفة متوسطة. هذا ليس هو الحال بالضرورة ، بالطبع ، ولكن العكس هو الحال في كثير من الأحيان.

حوالي 20 حزم

دعونا شرح أكثر قليلا. في FIFA 20 ، يمكن لاعبي XBox 1 بصرف النظر عن سوق النقل داخل اللعبة ، شراء وبيع اللاعبين حسب رغبتك ، فهناك مجموعة من الحزم في متجر الألعاب. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات من البرونز والفضة والذهب والعملات الافتراضية أو المال الحقيقي للدفعات داخل التطبيق. تحتوي هذه العبوات عادةً على ما بين 6 إلى 30 عنصرًا قبل محتوياتها المحتملة ؛ يكافئ البعض اللاعب فقط والبعض الآخر عبارة عن مزيج من عدة لاعبين وبطاقات أخرى مثل أسلوب العقد والممارسة والكوميديا.

على سبيل المثال ، تبيع عبوة برونزية منتظمة مقابل 400 قطعة نقدية وتقدم فقط من 3 إلى 5 لاعبين من البرونز وعدد قليل من المواد الاستهلاكية الأخرى ؛ تمنحك الحزمة الذهبية الخاصة التي تأكل 7500 قطعة نقدية 3 أو 4 لاعبين من الذهب والباقي من المواد الاستهلاكية ، ولكن احتمال أن يحصل اللاعبون الذهبيون على أكثر من 82 نقطة منخفضة للغاية. وبهذه الطريقة ، إذا قمت بشراء هذه الحزمة باستخدام عملات افتراضية داخل اللعبة وبيعت جميع العناصر المفتوحة ، فلا يزال من المحتمل أن تخسرها. في بعض الأحيان ، في العديد من الأحداث والفعاليات الأسبوعية التي تنظمها Electronic Arts (مثل فريق TOTY Year Team أو FUTMAS Christmas Event) ، تظهر حزم فريدة من نوعها مثل Rare Players Pack و Ultimate Pack في المتجر بأسعار مرتفعة وفي مقابل فرصة أعلى. بالمقارنة مع العبوات الأخرى ، فهي جيدة ومكلفة للاعب جيد. ومع ذلك ، فإنه لا يزال من المرجح أكثر من عدم الربح.

وفقًا لوصف اللعبة الخاص ، تتمتع كل حزمة بفرصة محددة مسبقًا لتقديمها للاعب ، والتي يمكن عرضها بالضغط على الزر "ابدأ" قبل الفتح. تتمثل الاحتمالات المعرضة للخطر في الحصول على لاعب واحد أو أكثر مع درجات أعلى من 90 ، أعلى من 87 إلى أكثر من 75 ، والتي يتم عرضها بطريقة مصنفة. لفهم ذلك بشكل أفضل ، من الأفضل أولاً إلقاء نظرة على احتمالات أو فرص اللاعب في فتح نقاط وأسعار كل نوع من أنواع العبوات الذهبية التي تم شراؤها باستخدام عملات FIFA التي حصلت عليها ثم تحليلها والتوصية بها.

ال 20 لاعبين في حزمة الذهب

تضمن كل العبوات الذهبية الموجودة في اللعبة درجة بطاقة اللاعب لأكثر من 75 ؛ إذا نظرت إلى كل عمود من الأعمدة المكتوبة أعلاه. في الواقع ، حتى في أقل مجموعة ، Gold Pack المعتادة ، هناك فرصة لإلغاء تأمين بطاقة Cristiano Ronaldo برصيد 94 ، لكن الاحتمال ضئيل للغاية لدرجة أنه من المستحيل تقريبًا افتراضه.

هل تقدم العبوات الباهظة أفضل اللاعبين؟

في الواقع ، كلما زادت تكلفة الحزمة التي تشتريها ، كانت فرصك في الحصول على لاعب أفضل أفضل ، لكن فرص الخسارة أكبر بكثير من ربحك. استعرض الإنترنت أو استعرض التجارب لتكتشف أن حزمة Jumbo Rare Players Pack تكلف 100000 قطعة نقدية ، فقط عدد قليل من البطاقات عديمة الفائدة التي قد لا تجمع 20.000 قطعة نقدية بالكامل. وهذا يعني أنه حتى في هذه المجموعة الباهظة التكلفة التي تتمتع بفرصة كبيرة للفوز ، لا يمكن الوصول إلا إلى عدد قليل من اللاعبين الذين لديهم 80 و 79 و 75 نقطة.

ولكن من ناحية أخرى ، إذا جاء الحظ للمستخدم ، فقد تشمل هذه المجموعات حزمًا مشرقة أو رمزًا مذهلاً أو بطاقات خاصة من أفضل اللاعبين في الأحداث الفلكية الأسبوعية FIFA 20.

لكن قصة العلب البرونزية والفضية مختلفة تمامًا. تبدو النسب المئوية الموضحة في صفحة "فرص الشراء" لهذه العناصر محبطة على الأرجح وقد يكون الإنفاق مضحكًا. ولكن في الواقع ، هناك بعض الحيل التي يمكن استخدامها بشكل جيد ، وحتى آلاف العملات يمكن التعامل معها ؛ الشرط الوحيد هو قضاء الوقت والتحلي بالصبر.

مما لا يثير الدهشة ، أنه قد يتم تقديم كل حزمة من هذه الحزم كجائزة في شكل حزم أصغر مع بادئة صغيرة أو في مزيج من الذهب والفضة والبرونز تسمى مختلط ، ولكل منها فرصتها الخاصة ويمكنك مشاهدة فرصها استخدم زر البدء .

كيف يمكنك كسب المال على 20 عبوات؟

لحسن الحظ ، هناك دائمًا بعض الحيل والطرق التي يمكن أن تساعد المستخدمين في الحصول على بنساتهم ، أي عملات XBOX ONE FIFA ، مع القليل من الصبر والدقة دون حتى دولار واحد ، والحصول على ما يحلمون به. خاصة في FIFA 20 ، حيث هُزمت معدلات سوق نقل اللاعبين بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة.

أثبتت التجربة السابقة للخبراء والمستخدمين الذين استخدموا الخدعة التي تمت مناقشتها سابقًا أنه حتى بأقل معدل استثمار مبدئي (على سبيل المثال ، 15 أو 250،000 قطعة نقدية) يمكنك جمع ما بين 10 و 20 مليون قطعة نقدية ، وفي الوقت نفسه الحصول على درجات متعددة مجموعات. واحدة من البطولات الأوروبية المرموقة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الايطالي كانت لديها بعض الرموز.

تتمثل النقاط الرئيسية لتصبح المليونير في FUT 20 في عدد قليل من الحيل التجارية ومجموعة من الألعاب المصغرة SBC التي يجب التعامل معها بحذر شديد.


كما تعلم الآن ، فإن شراء حزمة من متجر لا معنى له على الإطلاق ، نظرًا لأن عدد البطاقات منخفضة التكلفة هو أكثر ربحًا وأعلى تكلفة ، فمن المرجح عمومًا أن لا يكون الربح. خاصة في FIFA 20 ، التي لديها سوق نقل أضعف بكثير مما كان عليه في السنوات السابقة ، على سبيل المثال ، كان متوسط ​​سعر اللاعب الذي حصل على 86 نقطة في العام الماضي ما بين 70 و 150،000 قطعة نقدية على الأقل ، لكن هذا العام حتى لو حصلت على بطاقة بنفس النتيجة ، يمكن شراء 18000 قطعة نقدية. قد لا تصدق ذلك ، ولكن إصدار هذا العام من البطاقة التي حصلت على درجة 91 (مثل Luca Modric) يمكن شراؤه مقابل 65 إلى 75000 قطعة نقدية فقط!

في العام الماضي ، كانت هذه الأرقام أشبه بمزاح ، وكانت معظم البطاقات التي حصلت على تصنيف 85 أكثر من 100000 قطعة نقدية. لذلك يمكن الاستنتاج عمومًا أن شراء Ultimate Pack مقابل 125000 قطعة نقدية يعد قرارًا خاطئًا للغاية ، حيث يمكن ضمان لاعب واحد أو أكثر بنفس مبلغ تحويل الأموال لنفس مبلغ المال.

قد تتجول الآن ، فما هو إثارة العبوات الـ 20 المقبلة؟

ليس هناك شك في أن فتح حزمة FUT 20 هو واحد من أكثر الأجزاء شعبية وإثارة في اللعبة بأكملها ، وإذا نظرت إلى موقع YouTube ، ستجد الكثير من التعليقات ووجهات النظر حول هذا النوع. من ناحية أخرى ، إذا استثنينا إنفاق أموال حقيقية ، حتى مع الألعاب اليومية المنتظمة ، لا يمكن للمرء أبدًا الحصول على ما يكفي من قطعة نقود FUT لإنشاء فريق أحلام من أفضل اللاعبين في العالم وبعض الرموز ؛ ما هو الحل مع هذه التفسيرات؟

أفضل طريقة للحصول على أفضل الحزم والتمتع بلحظة من الإثارة التي لا مثيل لها واختبار فرصك في الحصول على واحدة أو أكثر من البطاقات القيمة هي اللعب بشكل أفضل وأفضل.

العب أكثر وأفضل ، عملات أكثر

إذا كنت لاعبًا جيدًا ماهرًا في FIFA ، فقم بالمشاركة بانتظام في Division Rivals عبر الإنترنت وفي عطلات نهاية الأسبوع في بطولات FUT Champions الصعبة.

وبهذه الطريقة ، إذا قمت بفتح حزمة باهظة الثمن ولم تحصل على معجون أسنانك ، فلن يحترق قلبك بسبب العملات المعدنية الثقيلة التي تستخدم فيفا 20. أنت تعرف فقط أنك لعبت وقتًا طويلاً للوصول إلى هذه العبوة الثمينة ، والتي لا يمكن تفويتها مرة أخرى ، لأن البطولة نفسها هي نوع من هواية الترفيه وساعدت في لعب تخصصك ومهاراتك.

Tags :