كل شيء عن FIFA 21 - Mr. Geek FUT News

كل شيء عن FIFA 21 - Mr. Geek FUT News

26.04.2020
كل ما تحتاج لمعرفته حول FIFA 21 ، حول تاريخ إصداره ، وميزات FUT 21 مثل اللعب والرسومات والتحديثات في البطاقات واللاعبين وأكثر من ذلك بكثير!

تمامًا مثلما سيحدث في اليوم التالي ، تمامًا مثل كيف نعرف أنه سيكون هناك شروق الشمس بعد كل سقوط شمس ، وكيف سيكون هناك 2021 بعد عام 2020 ؛ يمكنك المراهنة بروحك بأننا سنرى FIFA 2021 حقيقيًا قريبًا. سيتم إطلاق لعبة FIFA 21 التي لا مفر منها والمتوقعة والموقرة ، ويتوق اللاعبون في جميع أنحاء العالم إلى إصدارها. هناك الكثير من الآمال والتوقعات المرتبطة باللعبة مع المشجعين الذين يعبرون عن آرائهم حول ما يجب أن تكون عليه اللعبة الجديدة أو الميزات الجديدة التي يريدون رؤيتها.

واحدة من أكثر الألعاب شعبية (خاصة في فئة ألعاب كرة القدم) في العالم ، لدى FIFA 21 مشجعوه يجلسون على السياج على استعداد للقفز في اللعبة بمجرد إصدارها. يمكننا أن نتوقع الكثير من الطلبات المسبقة بطريقة جديدة للمعجبين لوحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للعب FIFA 21 الشهير. دعونا نأمل فقط ألا تخيب EA معجبيها.

عن الفيفا
لعبة FIFA by EA Sports هي لعبة تصدرها إلكترونيًا شركة Electronic Arts تحت اسم EA Sports. يطلق عليه أيضًا FIFA Football و FIFA soccer اعتمادًا على المنطقة. أول إصدار للعبة كان في 15 ديسمبر 1993 باسم كرة القدم الدولية FIFA. أصبحت اللعبة إحساسًا فوريًا وكانت اللعبة الوحيدة التي حصلت على ترخيص رسمي من الهيئة الدولية لكرة القدم / كرة القدم FIFA.

منذ عام 1995 ، قامت EA بإصدار إصدارات سنوية من FIFA مع أحدث إصدار منها FIFA 20. وصفت صحيفة الجارديان FIFA بأنها لعبة الفيديو الرياضية الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا على الإطلاق والتي تم الاعتراف بها أيضًا من قبل كتاب غينيس للأرقام القياسية. باعت السلسلة أكثر من 300 مليون نسخة لعبة في جميع أنحاء العالم. واحدة من أفضل ميزات اللعبة التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة هي احتوائها على فرق ودوريات مختلفة من جميع أنحاء العالم ؛ جنبًا إلى جنب مع أوضاعها على الإنترنت ومجموعة متنوعة من الميزات مثل المباريات عبر الإنترنت ، واكتساب الفرق ، وكسب عملة داخل اللعبة لشراء لاعبين جدد وفتح بطولات الدوري الجديدة ، جعلتها متفوقة على جميع الألعاب في الفئة المماثلة.

تم تسجيل أكثر من 10 مليون لاعب يلعبون في FIFA 20 ، وقد تم التكهن بأن المزيد من اللاعبين سوف يلعبون FIFA-21 مع عدد يتجاوز 13-15 مليون لاعب.

تاريخ إصدار FIFA 21
لقد رأينا نمطًا في الماضي مفاده أن EA تطلق دائمًا لعبة FIFA الجديدة في الجمعة الأخيرة من سبتمبر ، لذلك يتوقع المشجعون أن 25 سبتمبر 2020 قد يكون تاريخ إصدار أحدث لعبة من السلسلة الشهيرة. ولكن بسبب الوباء العالمي الأخير لـ COVID-19 ، هناك شائعات تدور حول تأجيل إصدار اللعبة. لا يزال المشجعون ينتظرون بيانًا رسميًا من EA ولكن لم يأت بعد.

مقارنة أسعار FIFA 21
سعر لعبة FIFA 20 على الإطلاق كان على النحو التالي:
59.99 دولارًا للحزمة القياسية.
79.99 دولارًا لحزمة الأبطال.
99.99 دولارًا للحزمة النهائية.
جميع الإصدارات لها امتيازات للطلبات المسبقة حسب الحزمة. وفقًا لـ FIFAplay ، قد يتراوح سعر FIFA 21 في أي مكان من:

54.99 دولارًا للحزمة القياسية.
69.99 دولارًا لحزمة الأبطال.
99.99 دولارًا للحزمة النهائية.
على الرغم من أنها تبدو مشابهة لسعر FIFA 20 ، إلا أنها أسعار غير مؤكدة. مع الوباء الحالي ، يتكهن الخبراء بأن اللعبة الموقرة قد يتم إصدارها بسعر مخفض بالمقارنة مع سابقتها.

على الرغم من عدم وجود إصدار رسمي ، فإن اللاعبين الذين يطلبون اللعبة مسبقًا سيكونون قادرين على الاستمتاع بلعب اللعبة قبل الإصدار الرسمي بثلاثة أيام مع الامتيازات القياسية المرتبطة بكل حزمة.

ميزات جديدة للتوقع وقائمة أمنيات اللاعبين
على الرغم من عدم تأكيد ذلك ، يتوقع اللاعبون والخبراء بعض الميزات والتغييرات الجديدة التي يأملون في رؤيتها في الإصدار الجديد من FIFA. في الماضي ، تم انتقاد FIFA لكونها اللعبة نفسها التي تم إصدارها مرارًا وتكرارًا دون اختلاف كبير. في الواقع ، تم جعل العديد من الميزات التي لا يمكن ملاحظتها إلا من قبل اللاعبين العاديين جزءًا من اللعبة مع كون FUT 20 هي الأفضل حتى الآن. التداول عبر الإنترنت للاعبين بفئات وفئات مختلفة وشراء وفتح لاعبين جدد من خلال اللعب والإنجازات العادية في شيء أكثر مما يراه العين.


مرة أخرى ، يجب أن تكون لاعبًا عاديًا حتى تلاحظ هذه الاختلافات. بعض الميزات التي يتوقعها اللاعبون وأخرى لديهم في قائمة رغباتهم هي:

لعب عبر منصات أخرى.
مرئيات أفضل وخيارات تخصيص أفضل.
القدرة على اختيار وتخصيص الذكاء الاصطناعي الذي يتحكم في اللاعبين الآخرين بما يتناسب مع أسلوبك.
مرشحات الفريق النهائي للبطاقات الخاصة.
تحسينات في الوضع الوظيفي.
أيقونات جديدة للشخصيات.
تحسينات في وضع الشارع Volta.
حكم المساعدة الافتراضية.
تمت إضافة المزيد من الأندية والبطولات الرسمية مع لاعبين جدد.
في الوقت الحالي ، يجب أن نكون صبورين ونأمل أن نسمع المزيد عن هذا من EA. ولكن بسبب الأحداث الأخيرة (جائحة كورونافيروس) ، من الأفضل عدم التحدث بسرعة.

العب FIFA على PS5
مع إصدار Playstation 5 و X-Box series-X المتوقع قريبًا ، يمكننا أن نتوقع رؤية F

تم إصدار IFA 21 لوحدة التحكم الجديدة مع إمكانية تكلفة أعلى قليلاً مقارنة بإصدار PS4 أو X-Box 360. نظرًا لأنه من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في 25 سبتمبر وهو قبل إطلاق هذين الجهازين ، فإننا نعلم أن سيتم إصداره لكلا الإصدارين من وحدات التحكم.

 قم بشراء أرخص عملات FIFA الآن!

لكن امتلاكها في الإصدارات الأحدث من وحدات التحكم قد يكون أكثر تكلفة قليلاً ، حيث لن يلعب اللاعبون للعبة فقط بل لوحدة التحكم أيضًا. ناهيك عن أن غالبية اللاعبين كانوا سيبدأون لعبهم على الإصدارات السابقة من وحدات التحكم ، مما يجعل الانتقال إلى الإصدار التالي باهظ الثمن وصعبًا قليلاً. من المفترض أن وحدات التحكم قد تتراوح بين 450-500 لكل من الجنيه والدولار. مع وجود عدد أقل من اللاعبين في البداية ، يمكن للاعبين على PS5 الحصول على موقفهم القوي بسبب المنافسة المنخفضة ، ولكن إذا كانوا يخططون لتوفير المال في ذلك الوقت ، فقد يفوتهم المرح في وقت مبكر. لكل من العملاء المحتملين امتيازات خاصة بهم ؛ إنه يختلف فقط مع احتياجات اللاعب والمدة التي يمكنهم الاحتفاظ بها قبل الاستسلام للإغراء.

من خلال ما نعرفه حتى الآن ، سيكون FIFA 20 متاحًا لأجهزة PS4 و PS5 و X-box-360 و X-series. يمكن أن يكون متاحًا أيضًا لـ Nintendo Switch ولكن هذا لم يتم تأكيده من قبل أي مصادر رسمية.

في النهاية ، لا يسعنا إلا أن نأمل في أن ينتهي الوباء العالمي لفيروس Coronavirus بشكل حقيقي قريبًا حتى يعود العالم إلى مساره ويعود الأمر إلى طبيعته بأسرع ما يمكن. في الوقت الحالي ، يلوح في الأفق الخوف من التأخير في إصدار لعبتنا المحبوبة والمتوقعة للغاية. الوقت فقط سيحدد ما سيحدث للوضع ، لكننا نحافظ على آمالنا عالية للأفضل. تشابك الاصابع.

لا يوجد تقييم

Tags