فيفا 20 بطئ

لعبة FIFA 20 Servers 'Holiday Lag؟

24.12.2019
برنامج MrGeek التعليمي حول كيفية إصلاح تسريع التأخير في فريق FIFA Ultimate. شرح الفرق بين التأخير والتأخير في FIFA 20 وأخبار مبيعات عيد الميلاد FIFA 20 Coins.

اليوم هو عيد الميلاد والجميع يتمتع بالحياة مع أسرهم في إجازة. كالعادة ، يلعب اللاعبون الألعاب عبر الإنترنت كجزء من وقت فراغهم ، ويحتل فريق FIFA 20 Ultimate Team (FUT 20) دورًا حتميًا!

اعتبارًا من 26 نوفمبر 2019 ، سألت منتديات FIFA التابعة للاعبين اللاعبين عما إذا كانوا يعانون من Lag أو التأخير في لعب FUT 20. إنه موضوع مثير للاهتمام يمكنك متابعته إذا كنت مهتمًا بجودة اللعبة عبر الإنترنت.

تخلف عطلة!

ما هو تأخير عطلة؟ حسنًا ، في خيام العام الجديد ، تميل خوادم الألعاب عبر الإنترنت إلى اكتظاظ اللاعبين الذين ليس لديهم ما يفعلونه سوى التغلب على بعضهم البعض في ألعاب مثل FIFA!

نتيجة لذلك ، تحصل الخوادم على عدد كبير من الزيارات ، وأكثر بكثير مما تستطيع التعامل معه ، وتتأخر الألعاب. وبالنسبة للاعب ، التأخر هو أكثر شيء مزعج.

في الخيط الذي ذكرناه سابقًا ، يشتكي بعض اللاعبين من التأخير بينما لا يشتكي الآخرون. في الوقت الحالي ، إليك نتيجة الاستطلاع الذي بدأه المسؤول (راجر):

تأخير من سرور فيفا

كما ترون ، قال 86٪ من الناخبين نعم. بالطبع ، هذا لا يعني أن 86 ٪ من اللاعبين لديهم تأخير أو تأخير. ربما لا يتبع معظم لاعبي FIFA 20 هذا المنتدى ، بغض النظر عن جودة اللعبة بالنسبة لهم. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي بعض اللاعبين أنهم يعانون من التأخير ولكن دون تأخير. أبلغ بعض اللاعبين الآخرين عن "جوازات السفر المفقودة" أو "اللاعبين المنقولين عن بُعد" بسبب التأخير في اللعبة ، مما يجعلها غير قابلة للعب:

تمريرات لاعبين مفقودين تؤجل تأخر 20

Lag أم تأخير؟

ما هو الفرق بين التأخير والتأخير؟

إذا تأخرت اللعبة على الإنترنت ، فسيتم عرض سلسلة من الإجراءات لمدة ثانية واحدة بينما يتم فقدان الثانية التالية. بعبارة أخرى ، التأخر يشبه فقدان كل ثانية من اللعبة ، مما يجعل من المستحيل التركيز جيدًا على ما تفعله في اللعبة.

من ناحية أخرى ، لا ينقطع المشهد عن طريق التأخير ، ولا يوجد انقطاع في الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي. انها تبطئ فقط العملية. انها مثل حالة "لا تستجيب" في ويندوز. إذا قمت بالضغط على زر في جهاز التحكم PS4 أو XBOX ، فقد يستغرق الأمر من 0.5 إلى 3 ثوان حتى تستجيب اللعبة ، وسيكون لذلك تأثير سيء للغاية على التجربة عبر الإنترنت.

كيف يمكنني إصلاح تباطؤ التسارع؟

تباطؤ التسارع هو ببساطة خطأ في اتصال الشبكة. إذا فقدت الحزم أثناء الاتصال ، فقد يكون هناك تأخير يؤدي إلى إبطاء اللعبة ثم تسريعها فجأة. تمثل مشكلة فقدان الحزم مشكلة تقاتل الشبكة من أجلها ، لكن لحسن الحظ يمكن إصلاحها.

يمكنك تنشيط وضع وحدات التحكم PS4 في منطقة DMZ الخاصة بالموجه (المنطقة المنزوعة السلاح). ومع ذلك ، فإن DMZ لوحدات التحكم يخلق بعض مشاكل الأمان لشبكتك ولا ينصح بهذا لأجهزة الكمبيوتر على وجه الخصوص.

لذلك نوصيك بالاتصال بالكابلات بدلاً من استخدام Wi-Fi ومحاولة إعادة تعيين أجهزتك (مودم الشبكة أو جهاز التوجيه أو المحولات).

إذا استمرت المشكلة ، فسيتعين على متخصصي تكنولوجيا المعلومات المحترفين التحقق من شبكتك من خلال اختبار الاتصال عبر الخادم أو WireSharking وما إلى ذلك.

من ناحية أخرى ، من المؤكد أن خوادم EA سيتم تحميلها بشكل زائد إذا تم إرسال الحزم واستلامها بشكل صحيح وما زال هناك تأخير.

أصدرت Electronic Arts باستمرار تصحيحات تتناول المشكلات الفنية أو الأمنية لتحسين قابلية استخدام ألعاب FIFA أو NHL أو ألعاب EA الأخرى.

ومع ذلك ، إذا كانت الألعاب عبر الإنترنت غارقة في الخوادم ، فلن يكون هناك علاج سوى إضافة خوادم أو موارد ، وهو أمر مكلف للغاية لأصحاب اللعبة.

نأمل في مجتمع MrGeek أن تكون لديك تجربة جيدة مع هذه اللعبة الرائعة ونتمنى لك عيد ميلاد سعيد.

ابق متيقظًا مع مبيعات XMAS من MrGeek لعملات FIFA 20!

هدية عيد الميلاد للجميع: رمز القسيمة "xmas"

لا يوجد تقييم

Tags