FIFA 20 مقابل FIFA 19

FIFA 20 مقابل FIFA 19

20.12.2019
مقارنة عادلة بين FIFA20 و FIFA19 من حيث المؤثرات البصرية والتحكم واللعب وإلقاء نظرة على لعبة PES. يغطي هذا الاستعراض استخدام العملات FUT كذلك.

في الواقع ، يعتقد الكثير من الناس أن FIFA 20 لم يتغير كثيرًا مقارنة بفيفا 19 ، وإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن ذلك ، فإنني أوصي شخصيًا بقراءة هذا الاستعراض لك. تجدر الإشارة إلى أن تعليقاتك وتجاربك على FIFA 20 ستكون ذات قيمة لنا أيضًا.

قسم فولتا ستريت لكرة القدم موسم جديد للفيفا 20.

كل من يدخل FIFA 20 لأول مرة حريص على تجربة كرة القدم في الشوارع (Volta). إذا لم أكن مخطئًا ، فكانت آخر مرة في عام 2012 التي صنعت فيها Electronic Arts لعبة كرة القدم في الشوارع FIFA Street وحظيت بترحيب كبير في وقتها. بصرف النظر عن هذه ، لن تجد في أي مكان آخر مجموعة متنوعة من الأقسام في Volta ، والوضع الرائع على الإنترنت ، وأبرزها اللعبة الرائعة والبديهية التي يوفرها هذا القسم للجماهير. شخصياً ، لقد استمتعت بها كثيرًا لدرجة أنني نسيت كل المشكلات التقنية ونقاط الضعف في طريقة اللعب. تجدر الإشارة إلى أن فولتا متعدد الاستخدامات من حيث اللعب والتقنية والإبداع.

كما أن لديها قسم قصة من شأنه أن يبقيك مستمتعا لساعات. بمعنى آخر ، هذا القسم عالي الجودة بحيث يمكن لـ EA بيع هذه اللعبة بشكل مستقل.

هل تغيرت الميكانيكا؟

أحد التغييرات التي لا تزال ذات صلة بلعبة FIFA 20 هي التغيير في آلية اللعبة. لسوء الحظ ، يجب أن أقول إن FIFA 20 يتصرف مثل FIFA 19 ، ونحن لا نرى تغيرًا كبيرًا في آلية اللعبة. على سبيل المثال ، فإن أخطر التغييرات في التصويب هي رد فعل حراس المرمى والفيزياء الكروية ، مع هذه التغييرات الطفيفة ، بعد سنة واحدة من FIFA 19. شخصياً ، أعتقد أن تعديلات لعب اللعبة صغيرة جدًا لدرجة أنه حتى الفنون الإلكترونية يمكنها إجراء تغيير مع الفيفا 19.

تصميم الوجوه في FIFA19 مقابل FIFA 20

على الرغم من تعهدات Arte Electronics (EA) بتحسين المسح الضوئي لوجه المشغل ، إلا أن تصميم الواجهات لا يزال به العديد من العيوب. يمكن القول أن PES 2020 أفضل بضع درجات من FIFA 20. بلا شك ، إذا استمر FIFA 21 واستمر كونامي و PES في النمو ، يجب أن نرى مشجعي FIFA يغادرون السلسلة. لقد مرت عدة سنوات على إعدتك Electronic Arts لتصميم الوجوه ، لكن النتيجة شيء آخر.

وصلنا الآن إلى قسم FUT (FIFA ULTIMATE) ، الذي كان أهم جزء من FIFA حتى العام الماضي ، قبل دخول Volta Mode ، ويعتقد الكثيرون أن المبيعات المرتفعة لـ FIFA 19 كانت بسبب FUT وحده حيث يستخدم اللاعبون FUT عملات معدنية للاعبين التجاريين وتحدي فريقهم عبر الإنترنت. حقق قسم FUT تقدمًا جيدًا ، وتمت إضافة ميزات جديدة مثل Season. على الرغم من كل التحسينات الطفيفة التي حققها هذا القسم ، لا يمكن التغلب على الأخطاء وعدم وجود فيينا. لسوء الحظ ، قام FIFA ULTIMATE بدفع أكثر من برنامج Pay To Win أكثر مما دفع في العام الماضي.

ميزات FIFA20 الجديدة

  • يمكن أن تساعدك الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى FIFA على تصميم الصورة الرمزية الخاصة بك (الاسم المستعار أو السعيد أو ...) ، بما في ذلك أداة Morphing الجديدة التي تتيح لنا الدخول في مزيد من التفاصيل حول شكل الوجه واختيار لون البشرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، في FIFA 2020 ، نشاهد بعض المشاركات تعود ، مثل اليسار واليمين إلى الأمام والظهر الأيمن والأيسر وكذلك لاعبي خط الوسط الأيسر والأيمن بفضل ردود فعل وطلبات مشجعي FIFA. نظام Player Progression عبارة عن درج مطور ، وسيؤثر الارتفاع والوزن والموضع الجديد الذي تختاره للاعب على طريقة لعبه. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة 30 ميزة جديدة للاعبين إلى لعبة FIFA 20 ، والتي يمكن دمجها مع مسارات متخصصة وجلب العديد من المزايا. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أن تركيز جميع المزايا على سمة واحدة سيؤدي إلى فقدان السمات الأخرى.
  • في لعبة كرة القدم 2020 FIFA ، نشهد تحسنا في الخصائص الفيزيائية للكرة ، ونتيجة للنظام الجديد المحدد في هذا الصدد ، سنرى المزيد من اللاعبين الفرديين مع زيادة التركيز على الدفاع عن اللاعب (الشخص السيطرة على اللاعب). اللاعبون الذين خرجوا عن السيطرة على الكرة سيتم لعبهم أيضًا بشكل أكبر.
  • في لعبة كرة القدم FIFA 2020 ، نشهد تحسنا في الخصائص الفيزيائية للكرة ، ونتيجة للنظام الجديد المحدد في هذا الصدد ، سنرى المزيد من اللاعبين الفرديين مع زيادة التركيز على الدفاع عن اللاعب (الشخص السيطرة على اللاعب). اللاعبون الخارجون عن السيطرة على الكرة سيتم لعبهم بطريقة أكثر دقة.

أحرز الوضع الوظيفي و FUT بعض التقدم في FIFA20

الوضع الوظيفي الخدش على الرغم من جميع الأخطاء والضعف ، أعتقد شخصيا أنه قد تحسن من حيث سرد القصص والميزات الجديدة. على سبيل المثال ، لأول مرة في FIFA 20 ، يمكنك أيضًا بناء شخصية أنثوية ، وهي مثيرة جدًا من نوعها. بطبيعة الحال ، فإن سرد القصص في هذا القسم قليل الذوق والبعض قد انتقده والبعض الآخر أعجب به إلى حد ما ، وأعتقد شخصيا أن سرد القصص قد تحسن. مرة أخرى ، على الرغم من العديد من الأخطاء في هذا القسم ، تمت إضافة ميزات جديدة.

إذا كنت من محبي سلسلة ألعاب FIFA ولا ترغب في الحصول على لعبة PES 2020 (تجدر الإشارة إلى أن لعبة PES 2020 حققت الكثير من التقدم مقارنة بـ PES 2019) ، فلن يكون لديك خيار سوى شراء لعبة FIFA 20. ، من الظلم التغاضي عن التحسين النسبي للقسم النهائي ، الوضع الوظيفي ، ولا سيما إضافة قسم فولتا البسيط ، كما قلت قسم فولتا من حيث التنوع والتمتع بلعب جيد ويمكن تقديمه كفيفا مستقل 20 لعبه. لقد استمتعت شخصيا بتجربة وضع فولتا.

Tags :