الفيفا 20 نصائح عطلة نهاية الاسبوع

الفيفا 20 نصائح عطلة نهاية الاسبوع

16.03.2020
تعرف على ما يمكنك القيام به من خلال لعب FIFA 20 Weekend League من خلال النصائح المقدمة في هذا البرنامج التعليمي لكسب المزيد من الألعاب والمزيد من العملات المعدنية.

إذاً ، عطلة نهاية الأسبوع هنا ، لقد قمت بتعبئة غرفتك بالوجبات الخفيفة ، والإعداد الخاص بك جاهز ، وأنت مستعد تمامًا لمباراة ملحمية من دوري FIFA 20 في نهاية الأسبوع. الحدث الأكثر كثافة مع المواهب ، مما يتيح لك فرصة للتنافس ضد أفضل من جميع أنحاء العالم. كل ما تبقى هو أن تقرأ هذه المقالة لبعض النصائح الملحمية لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من عطلة نهاية الأسبوع هذه. العب قبعتك وتمتع بنهاية الأسبوع مثل هذه كانت آخر عطلة نهاية حياتك. لذلك ، هل أنت مستعد للأطفال؟

 

نصائح FIFA في نهاية الأسبوع:

باعتبارها واحدة من أكثر الميزات شعبية في FIFA 20 FUTs ، يسمح هذا الحدث للاعبين بالتنافس عبر الإنترنت للحصول على جوائز من مختلف المستويات. الهدف؟ للفوز بأكبر عدد من المباريات الثلاثين ، يمكنك اللعب قدر الإمكان. هذه هي الصفقة الحقيقية واختبار الخبرة. يحصل اللاعبون على لاعبين يتمتعون بمستوى مهارات لا مثيل له ، حيث تكون كل لعبة تجربة فريدة وتعلم حقيقية. اتبع النصائح المقدمة واللعب للحصول على المتعة.

  • النصيحة الأولى هي "اللعب قدر المستطاع". هذا لا يعني أن تدفع نفسك إلى حد الإرهاق. اقرأها مرة أخرى ، العب بقدر ما تستطيع ، فقط. إن إجبار نفسك على اللعب عندما لا تشعر بأن ذلك لن يؤدي إلا إلى استنفاد وربما قد تخسر المزيد من المباريات أكثر مما ستفوز به بالفعل. لذا ، حدد موعدًا لعطلة نهاية الأسبوع بالتساوي وفسح المجال لكل شيء مهم حتى تكسب الكثير من العملات المعدنية .
  • النصيحة التالية هي أن تبدأ الاستعدادات الخاصة بك مسبقا. قبل الأسبوع ، بناء أفضل فريق ممكن تسمح ميزانيتك به. منجز؟ تلعب الآن بعض الألعاب وتجعل نفسك على دراية بالفريق. نقاط القوة والضعف لديهم.
  • هناك الكثير على المحك ، لذلك ركز. قبل أن تجلس للعب ، اجعل عقلك فارغًا وخاليًا من الانحرافات. أنت واحد مع اللعبة. في الواقع ، أنت اللعبة. نصيحتنا هي إبلاغ عائلتك وأصدقائك وزملائك في الغرفة ، وحتى جيرانك بأن لديك عطلة نهاية أسبوع مخططة وأنك غير متاح. حاول أن تلعب بمفردك وقم بإزالة جميع مصادر الهاء المحتملة (الهاتف الخليوي ، الأطفال ، قلبك).
  • حاول أن تظل هادئًا قدر المستطاع وتجنب الاستهلاك المفرط للسكر أو النيكوتين. إن تناول مشروب الطاقة أمر جيد ، لكن تناول بعض الطعام كل ساعة ليس مفيدًا لصحتك أو لحالتك الذهنية. أيضا ، لا تنس أن تأخذ استراحة. هذا نشاط شاق ، ويمكنك بسهولة تهدئة عقلك ووضع جسمك تحت ضغط كبير.
  • للحصول على بعض النصائح الفنية ، جرّب الترقيع ، واستخدم العدائين المتسولين ، وحاول المزج بين الأشياء بحيث لا يمكن التنبؤ بها ، وكن على دراية بقناة الأبطال ، واستخدم لاعبي القروض ، واستكمل التشطيب في توقيت محدد ، واملأ فريقك بغواصات فائقة.

مرة أخرى ، أنت تلعب للحصول على المتعة ، لذلك حاول الحصول عليها. قد تصبح الأمور صعبة بعض الشيء وقد لا تتقدم كما خططت ، لا تكون مهيجًا. هذه هي مسابقة الأبطال ، لذا تصرف مثلها ، ارفع لعبتك وسجل GOALLL !!!!

لا يوجد تقييم

Tags