اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
FIFA 21 هنا! لنلعب معا!

FIFA 21 هنا! لنلعب معا!

11.08.2020
دعنا نلقي نظرة على إصدار FIFA الجديد: FUT 21 فيما يتعلق بميزاته الجديدة ورسوماته الجديدة وكيفية صنع عملات FIFA 21 وما إلى ذلك. فقط في MrGeek!

خلال الأيام الأكثر سخونة في صيف 2020 ، تُطرح أهم الأخبار في صناعة الألعاب ، وهذا يعني أن الإصدار الجديد من لعبة فيديو FIFA الشهيرة قد تم إصدارها وجاهزة للطلب المسبق: FIFA 21 .

يأتي الإصدار الذي طال انتظاره مزودًا بميزات جديدة رائعة تخلق المزيد من الإثارة أثناء اللعب. دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية للعبة FIFA 21 لنرى كيف تختلف عن الإصدارات السابقة.

تسديدة فيفا 21 نحو ضربة المرمى

تعاون FUT في FIFA 21

تعاونية FUT FIFA 21

يسمون FIFA 21 " أكثر فريق FIFA Ultimate اجتماعيًا على الإطلاق "! ذلك لأن الميزات الجديدة تتيح للاعبين اللعب مع أصدقائهم "معًا" وبالتالي مشاركة المكافآت. إنه شيء جديد لم يكن ممكنًا في الإصدارات السابقة من FIFA.

لذلك ، تقوم لعبة FIFA Co-op بدعوة قريب أو صديق للعب معك في نفس اللعبة ضد خصومك أو اللعب منفردًا في Division Rivals ثم تلقي عملات FIFA 21 المعززة لكل منكما ، أكثر من المكافأة التي تحصل عليها عندما تلعب بمفردك في FUT.

ستتاح لك فرصة اللعب ضد AI أو Squad Battles ، تمامًا مثل FIFA 20.

في FIFA CoOp ، ستحرز تقدمًا في مسابقاتك الأسبوعية الفردية وسيتم مكافأة فريقك بعملات FUT. وهذا يجعله ثلاثة أوضاع: Play Co-Op و Assist in Co-Op و CoOp Rivals . بمجرد الانتهاء من هذه الأهداف ، ستتلقى شيئًا مثل 150 أو 450 أو 900 XP كمكافأة جماعية. 

أحداث FUT في FIFA 21

تتيح لك Fut Events الانضمام إلى لاعبي FUT الآخرين حول العالم في لعب FIFA ومشاركة النتائج. هذه إحدى الميزات الجديدة في FIFA التي تجعل اللعبة اجتماعية أكثر من ذي قبل. لذلك ، ستختار علامة تصنيف لفريقك مثل: #TeamHaaland أو #TeamJaoFelix.

عندما تختار جانبًا في مجتمع FUT ، فسوف تفتح حزم FUT 21 أو عملات FIFA 21 أو عناصر النادي أو اللاعبين في أحداث الفريق الجديدة. لذلك ، تمامًا مثل Co-Op ، ستعمل مع لاعبين عالميين وتربح "مكافآت مشتركة" من خلال استكمال الأهداف في أحداث المجتمع. لذلك ، سيطلبون منك على سبيل المثال الفوز بأربع ألعاب ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتلقى جميع المتعاونين العالميين عملات FUT 21 المشتركة.

لحظات ذات مغزى في FIFA 21

لحظات ذات مغزى FIFA 21

هذا الموسم ، سينعكس ما يحدث في عالم كرة القدم الحقيقي ، مثل التصديات الرائعة أو الدرجات الفائقة من لاعبي كرة القدم الحقيقيين بشكل كبير في لحظات ذات مغزى من لعبة FIFA 21. ستحصل رؤوس الأهداف على قوة رأسية معززة في FIFA 21 ، وستتلقى عمليات إنقاذ الأهداف مهارات تدخل متزايدة وما إلى ذلك وهلم جرا. خاصة عندما يتم تسجيل الركلة الحرة في زاوية المرمى ، سيتم تعزيز دقة FK لهذا اللاعب المعين في اللعبة.

تحسينات الوضع الأساسي

عندما تكون مستعدًا تمامًا للعبة جديدة ، يمكنك اختيار الشروط الخاصة بك كتحسينات على نمط Core FUT الذي يجعل اللعبة أكثر مكافأة من الوضع العادي. اصعد والعب في Squad Battles ضد الذكاء الاصطناعي حتى يكتشف مستوى مهارتك في Division Rivals دون الحاجة إلى تصفيات التصنيف عبر الإنترنت كما كانت في السابق في FIFA 20. لذا ، ستحصل على الترتيب الأول والثاني والثالث ... الرابع وهكذا يعمل تلقائيًا.

تحصل المعركة على لاعبين آخرين يتمتعون بمهارات مماثلة من جميع أنحاء العالم في Division Rivals ، حيث ستكافأ في المرة الأولى التي يتم فيها ترقيتك إلى قسم جديد في طريقك إلى DIV 01 (بشيء مثل 10K FIFA 21 Coins).

يمكنك أيضًا لعب مباريات FUT Friendly الجديدة المباشرة إذا كنت تريد تجربة شيء جديد ، حيث يتم الجمع بين قواعد الفريق وقواعد المنزل لمنحك مجموعة من المباريات الجديدة التي تتغير طوال الموسم.

ملعب FIFA 21 FUT

يهدف هذا الوضع إلى نقل التخصيص إلى مستوى جديد تمامًا لتصميم وتخصيص مجال منزلك الخاص. الملاعب قابلة للتخصيص بالكامل. انتقل إلى My Stadium ، واختر Sidelines ومن بين Home End Left Trophy ، اختر Tombstones ، أو Goat Statue ، أو Jack o 'Lanterns ، أو Snowman ، أو Scarecrow أو أي كأس تريده في ملعبك.

يمكن أن تكون العناصر القابلة للتخصيص في استادك هي موسيقى الترحيب واحتفالات الأهداف وما إلى ذلك لتجعلك تشعر وكأنك في المنزل! وحتى مع نمو فريقك ، سيتحسن ملعب منزلك بمرور الوقت أيضًا لجعله أكثر بهجة وفقًا لمكاسبك.

الرموز: FUT 100

FUT 100 هي قائمة تضم مائة من أعظم لاعبي الأيقونات الذين لعبوا لعبة FIFA على الإطلاق. بيليه وزيدان ورونالدو وكرويف ولام وشافي وإيتو وتشيك وغيرهم الكثير. اجتمع أعظم اللاعبين جميعًا في FUT 100 لاستعادة ذكريات الأوقات الرائعة في كرة القدم.

أيقونة لاعب Eto-o FIFA 21 FUT100

لذلك ، مع كل هذه الميزات الجديدة والملاعب القابلة للتخصيص والمكافآت المشتركة التي تشجع على اللعب مع الآخرين ، اطلب FIFA 21 الآن واستعد لأسبوع بعد أسبوع من الإثارة.

عملات فيفا 21 رخيصة في MRGEEK

fifa coins اشترِ أرخص عملات فيفا 21 الآن!

في MrGeek ، يسعدنا أن نعلن أننا أول موقع لبيع العملات المعدنية يقدم عملات فيفا 21 رخيصة للاعبين غير الصبورين الذين يرغبون في تجربة لاعبي الأيقونات الرائعين قبل فوات الأوان! شراء عملات FIFA النقدية مع MrGeek كان ولا يزال تجربة آمنة وممتعة. انضم إلى مجتمعنا في Twitter و Instagram ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على خصومات أسبوعية مذهلة على عملات FIFA 21.

تكبير لاعب فيفا 21