اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
كيفية لعب FIFA 21 مجانًا

كيفية لعب FIFA 21 مجانًا

11.07.2020
كيف تلعب FIFA 21 مجانًا. طرق الحصول على FIFA مجانًا. اقرأ ما يقوله المستخدمون عن لعب FIFA 21 مجانًا. أنباء عن FIFA 21 فقط @ MrGeek.

ما هو أفضل من الاستمتاع بأمسية مع العائلة أو الأصدقاء الذين يلعبون لعبة فيديو مليئة بالإثارة ، مثل FIFA. يشترى الملايين من الأشخاص حول العالم أحدث سلسلة في FIFA ويلعبون ألعابًا عبر الإنترنت ضد خصومهم ويفوزون بالكثير من عملات FIFA لشراء لاعبين لإضافتهم إلى فرقهم.

ولكن ليس الجميع محظوظين بما يكفي لشراء القرص المضغوط الخاص باللعبة. العديد من اللاعبين هم ببساطة مراهقون يعتمدون على والديهم لشراء اللعبة لهم وإذا كان لدى الآباء ميزانية محدودة أو لديهم خطط أفضل لدخلهم ، فإن لعب FIFA يمكن أن ينتظر لفترة من الوقت.

لهذا السبب نناقش طرق لعب FIFA مجانًا في هذه المقالة.

كيف تلعب FIFA 21 مجانًا

في كل عام ، حوالي العاشر من سبتمبر ، يتم إصدار نسخة جديدة من FIFA ، وقبل أسبوعين من الإصدار الرسمي ، ستتاح للاعبين المتلهفين الفرصة للعب عرض FIFA التجريبي مجانًا. يتم ذلك بشكل أساسي لإعطاء مستوى من التعليقات حول كيفية اللعب وكيف يستمتع المستخدمون بالإصدار الجديد. إذا لم يتم العثور على أي شيء معيب بشكل مروع في طريقة اللعب ، فسيتم إصدار اللعبة الرسمية بعد أسبوعين.

لذا ، فإن تشغيل النسخة التجريبية من FIFA هو إحدى الطرق للعب FIFA مجانًا. هذا هو الرابط إلى Free Play FIFA 20 Demo . في وقت كتابة هذا المقال ، كان FIFA 21 لم يأت بعد. عندما يكون عرض FIFA 21 متاحًا ، ستلعبه على هذه الصفحة: https://www.ea.com/games/fifa/fifa-21/demo.

كان حجم ملف عرض FIFA التوضيحي المجاني 6.47 غيغابايت لـ FIFA 20. من المتوقع أن يكون حجم FIFA 21 بنفس الحجم تقريبًا. لذا ، قم بإعداد بعض المساحة الحرة على محرك الأقراص الثابتة قبل تنزيل FIFA مجانًا.

النسخة التجريبية من FIFA 21 قابلة للعب من 1-4 لاعبين. فيما يلي بعض متطلبات الأجهزة التي يجب أن يمتلكها الكمبيوتر (أو وحدة التحكم في الألعاب):

  • 6 جيجابايت الحد الأدنى لحجم الحفظ
  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10-64 بت
  • المعالج: AMD Phenom II X4 965، Intel Core i3-2100 أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • بطاقة الرسوميات: AMD Radeon HD 7850 2GB، NVIDIA GTX 660 2GB، أو ما يعادلها
  • القرص الصلب (للتثبيت): 50 جيجا بايت على الأقل من المساحة الحرة
  • نظام PS Vita واتصال واي فاي قوي بما فيه الكفاية للعب عن بعد
  • DUALSHOCK®4
  • إنتاج: Electronic Arts Inc

لكنك لن تكون قادرًا على كسب عملات FIFA 21 وبناء فرقة بهذه الطريقة. النسخة التجريبية من FIFA 21 مخصصة لأغراض الاختبار فقط ما لم تدفع مقابل اللعبة وتجعلها نسخة شرعية.

هل يمكن أن تكون لعبة FIFA 21 مجانية؟

في مناقشة Reddit هذه ، هناك اقتراح لـ EA لجعل اللعبة مجانية للعب (F2P). قامت بعض الألعاب الأخرى مثل Fortnite أو LoL بذلك وجعل لعبتها مجانية للعب. لكن المستخدمين الآخرين اختلفوا مع هذه الفكرة ، قائلين إن EA ستفقد قاعدة المعجبين الموجودة بالفعل وستفقد مئات الملايين من الدولارات من الأرباح كل عام.

يجادل مستخدم آخر بأن EA جعلت FIFA Free للكمبيوتر الشخصي والمحمول ، لأنهم في عوالم مختلفة تمامًا مقارنة بـ PlayStation و Xbox. لذلك ، إذا كنت حريصًا على لعب FIFA 21 مجانًا ، يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول فقط للحصول على فكرة حول شكله ومدى إثارته.

بالإضافة إلى الأساليب المذكورة أعلاه ، هناك الكثير من المجموعات في Facebook و Reddit و Twitter حيث يمكنك الحصول على قرص مضغوط مجاني من FIFA 21 مقابل لعبة أخرى. لذا ، على سبيل المثال ، يمكنك التخلي عن Call of Duty الذي لا تحتاج إليه والحصول على FIFA 21 مجانًا مقابل شخص لا يستمتع بـ FIFA كثيرًا.