كيف تنجح في ألعاب الوضع الوظيفي لفيفا 20

كيف تنجح في ألعاب الوضع الوظيفي لفيفا 20

18.12.2019
برنامج تعليمي عن لعب ألعاب الوضع الوظيفي ، وإيجاد لاعبين ذوي جودة عالية في سوق الانتقالات ، وشراء ما يكفي من عملات FIFA 20 وما إلى ذلك. هذه مقالة رائعة لتحسين فريقك.

قسم الوضع الوظيفي في FIFA 20 ممتع لأولئك اللاعبين الذين ليس لديهم الوقت لمتابعة كرة القدم الخيالية في الفريق النهائي. في الوضع الوظيفي ، لا يهم إذا بدأت بفريق رائع من الأعلى أو بفريق ضعيف في أسفل الجدول ؛ في أي حال ، يعد العثور على لاعبين ذوي جودة عالية يناسب ميزانية النادي أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها. هذه هي المهام التي لديك كمدرب للنجاح في وضع FIFA 20 للتطوير الوظيفي. ولكن كيف يجب أن نتعامل مع التحويلات؟ كيف سيتم رصد الفرق الشباب؟ كيف نرعى اللاعبين الشباب؟ هذه الأسئلة والأسئلة المشابهة هي موضوع محطة التدريب الخاصة بنا اليوم في MR. المهووس.

اختيار الفريق في الوضع الوظيفي لعبة FIFA 20

مع وجود العديد من البطولات والفرق في FIFA 20 ، يعد اختيار الفريق المناسب قرارًا صعبًا ، ولكنه سيكون أيضًا أحد أهم القرارات التي اتخذتها في الوضع الوظيفي FIFA 20. لحسن الحظ ، هذا القسم من دليل لعبة FIFA 20 يتعامل مع هذا. لقد استكشفنا مجموعة واسعة من الفرق المختلفة في FIFA 20 لتحديد أفضل الخيارات لأولئك الذين يرغبون في بناء إمبراطورية أو للاعبين الذين يحرصون على العمل في ظروف صعبة. فيما يلي قائمة بأفضل الفرق المهنية FIFA 20 في فئات مختلفة.

بادربورن - الدوري الألماني - فريق قابل للتحدي

Paderborn هي واحدة من أفضل فرق FIFA 20 Carrier Mode لتحديكم. إذا كنت تبحث عن تجربة صعبة نسبيًا ، فإن Paderborn هو الفريق الذي تبحث عنه. يبدأ هذا النادي في الدوري الألماني ، الذي يعد واحدًا من أكبر خمس بطولات في أوروبا حيث تتنافس فرق مثل بافاريا (5 ملايين جنيه إسترليني) وبوروسيا دورتموند (5 ملايين جنيه إسترليني) ولايبزيغ (5 ملايين جنيه إسترليني) في البطولة. معظم الفرق في البوندسليجا لديها ميزانيات تفوق 5 ملايين جنيه إسترليني وبعضها لديه عشرات الملايين في حساباتهم. بعد كل هذه الأندية ، لدينا بادربورن. ميزانية النادي لموسم كامل أقل بقليل من 5 ملايين جنيه إسترليني. تمكن النادي من الوصول إلى المستوى الأول لكرة القدم الألمانية في عامين متتاليين. لا يوجد فريق آخر في FIFA 20 حقق مثل هذا التقدم في العامين الماضيين وهو يقود الكثير من عملات FIFA إلى حسابات اللاعبين. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة في مثل هذا الفريق ، فستكون البطل الذي يحتاجه هذا النادي بشدة.

UCD AFC - Ireland - اكتشف المواهب الشابة من أجل Carrier Mode FIFA 20

على الرغم من أنه من المغري شراء أفضل اللاعبين في العالم في FIFA 20 باستخدام عملات Fut Fut ، إلا أن العثور على المواهب الشابة يعد متعة أيضًا. يتمتع هؤلاء اللاعبون بأسعار شراء أقل بكثير ، ولهم وجوه جديدة ، ويمكنهم تشكيل فريق فريد من نوعه. يعد إنشاء فريق من اللاعبين المجهولين وغير الموهوبين أكثر متعة من فريق مكون من لاعبين مشهورين يستطيع أي مستخدم الوصول إليهم.

إذا كنت تبحث عن واحدة من أكثر تحديات الوضع الوظيفي إثارة في FIFA 20 ، فيمكنك التقدم إلى الأمام واستخدام لاعبي الأكاديمية فقط. إذا كنت توافق على هذا القرار ، فنحن نقترح عليك UCD AFC من جمهورية أيرلندا. تم اقتراح هذا الاختيار لأن UCD AFC هي استراتيجية فريق جيدة جدًا. عامل التطوير للأكاديمية ، أو تطوير الشباب ، للنادي هو في وضع حرج وهذا هو ما تبحث عنه. ميزانية النادي أقل من جميع الفرق في FIFA 20. 4.50 جنيه إسترليني هو مبلغ لا يمكن تحمله تقريبًا للاعبين. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع إغلاق فريق عالي الجودة بهذه الميزانية ، فيبدو أنك لاعب جيد جدًا في FIFA.

ماكليسفيلد تاون - الدوري 2 - نحو المجد

الجميع يتمتع قصة جيدة. الوضع الوظيفي كان FIFA 20 دائمًا رائعًا في ابتكار هذه القصص ، وليس هناك قصة أفضل من رفع فريق من قاع كرة القدم في بلد ما. أفضل فريق لمواجهة هذا التحدي هو Macclesfield Town في الدوري الإنجليزي الممتاز. النادي ، الذي شارك في التقسيمين الرابع والخامس لكرة القدم الإنجليزية منذ ما يقرب من خمس سنوات ، ينتظر الآن لشخص لديه سجل للنجاح. لكن هذا ليس بالأمر السهل. عليك أن تضع ميزانية أقل في FIFA20 تقريبًا وتقترب من الأهداف الاقتصادية والأكاديمية الصارمة للنادي.

بالإضافة إلى ذلك ، للوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، عليك أن تبدأ من الدوريات الثلاث الدنيا. بمجرد وصولك إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستبدأ مشاكلك. الآن حان الوقت للتعامل مع أغنى الأندية في العالم وتواجه نوادي Pep Guardiola و Eugene الذين لا يرحمون أي فريق. إذا تمكنت من الوصول إلى Macclesfield Town إلى أعلى مستويات كرة القدم في العالم ، فإن أحد أصعب التحديات التي تواجهك في لعبة FIFA 20 هو مواجهتك

نظام نقل الوضع الوظيفي في FIFA 20

يسمح لك نظام النقل الفعال في FIFA 20 بالجلوس بجانب اللاعب وتعيين كل شيء لمدير برنامجه. عند تلقي طلب لأحد اللاعبين ، ستخبرك المنطقة الزرقاء على الجانب الأيمن من القائمة بالسعر المناسب للاعب. إذا كان العرض الذي تم استلامه في هذا النطاق ، فيمكنك قبول العرض عن طريق تحديد إظهار الإجراءات ثم قبول العرض. إذا كنت ترغب في بيع لاعب في التشكيلة الخاصة بك بسرعة ، كل ما عليك فعله هو القيام بذلك.

لشراء لاعب ، عليك أولاً أن تبحث عن لاعب يتمتع بقدرات وخصائص مقبولة وقادر مالياً على فريقك. تقدم نافذة Transfers بعض الاقتراحات التناوبية المريحة. بعد أن تشعر بالرضا عن المواصفات الفنية للاعب ، يجب عليك تحديد خيار Scout لتحديد سعره. عند وصول التقرير ، يمكنك رؤية جميع المواصفات الفنية وحقوق التسعير واللاعب في قسم Transfer Hub. من الآن فصاعدًا ، يمكنك تفويض الوظيفة إلى مساعدك. هذا هو الشيء الأكثر وضوحًا الذي يمكن للاعب القيام به. عليك فقط تعيين حد لمساعدك حتى لا يكلف اللاعب أكثر. بعد بضعة أيام ، سيتم إخطارك بنجاح أو فشل المفاوضات.

لا يوجد تقييم

Tags