مجموعة متنوعة من ألعاب فيفا 20

مجموعة متنوعة من ألعاب FIFA 20

16.12.2019
أوضاع وأنواع مختلفة من الألعاب في FIFA 20. تعرف على الأوضاع التي ستساعدك على صنع الكثير من العملات المعدنية 20 Fut وأي منها ستحسن مهاراتك في اللعب.

تم تطبيق العديد من التغييرات على سلسلة ألعاب FIFA20 منذ إصدارها السنوي في عام 1993 ، ومنذ ذلك الحين تمكنت Electronic Arts من تقديم FIFA كأحد أنجح ألعاب محاكاة كرة القدم على الإطلاق. وضع FIFA 20 Volta ، والدفاع بالرصاص ، والتغييرات في الذكاء الاصطناعي ، والمراوغة الخطية والعديد من المكونات الأخرى هي تغييرات جديدة وأجزاء تمت إضافتها إلى FIFA 20. في هذا المنشور ، سنلقي نظرة على منتقدي مختلف المواقع حول لعبة FIFA 20 واستعراض مقطوراتها الجديدة.

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​نتائج اللعبة على منصات مختلفة.

يوروجامر: لا نقاط

لقد لعبت الكثير من المباريات ضد لاعب FIFA20 الثاني في Eurogamer Chris Tempel ، وحصلت على بعض اللحظات الممتعة. لقد فقدت بعض الأهداف الرائعة ؛ لقد فقدت الأهداف الضائعة في بعض الأحيان ؛ نحن في حيرة من قرارات الحكم المدهشة. لقد قمنا بتحليل اللعبة ورأينا التغييرات التي تم إجراؤها باستخدام إيجابيات وسلبيات اللعبة. كان لدينا وقت ممتع حقًا في اللعب ، وكل هذا يقوضه جشع الشركات ودافعتهم للقيام بما هو صواب ، مثل كرة القدم الحقيقية.

 

Gamespot (GameSpot): 8/10

تعد ألعاب FIFA 20 إشكالية وتكرارية ، لكنها في الوقت نفسه مريحة وكاملة وجذابة ، كما هي دائمًا محبطة وضرورية. سيكون هناك حنين إلى The Journey و FIFA Street ، لكن وضع Volta هو خيار مختلف تمامًا لأولئك الذين يحاولون تجربة أوضاع مختلفة من اللعب بينما يواصل Ultimate Team رحلته لغزو العالم. على الرغم من أن EA قد استذكرت أن الوضع الوظيفي موجود ، إلا أنه من المؤسف أن هذا القسم لا يزال دون تغيير.

IGN (IGN): 7.8 / 10

Volta هي واحدة من الإضافات البارزة للعبة ، وعلى الرغم من أنها تحتوي على عيوبها ، إلا أنها عادة ما تكون ممتعة للعب محتوى مختلف مثل وضع القصة الأكثر جاذبية وإيجازًا من The Journey. لقد شهدت اللعبة بعض التحسينات في تجربة FIFA20 الأساسية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالدفاع ، لكن بشكل عام ، فإن السيطرة على الكرة لا تجعلها تشعر بالوهن قليلاً. بالنسبة إلى أي شخص غير مهتم بوضع Volta ، فإن السرعة المصطنعة ، بالإضافة إلى الأوضاع غير المتصلة بالإنترنت مثل الوضع الوظيفي ، تجعل FIFA20 لقبًا جيدًا ولكنه ليس رائعًا.

USGamer: 4/5

تعيد لعبة FIFA 20 إحياء سلسلة الشوارع القديمة من خلال وضع جديد يتميز بالشارع وكرة القدم ، لكنه يمثل جوهر اللعبة التي تتألق خلال هذا العام ، مما يقلل من وتيرة اللعبة ويجعلها ممتعة. يمكن تقديم نسخة اللعبة لهذا العام بسهولة لعشاق اللعبة بالإضافة إلى لاعبين جدد مع تحديثات جديدة للوضع الوظيفي و Ultimate Team.

VideoGames Chronicle: 4/5

مع إضافة وضع Volta إلى جميع الأوضاع الأخرى في اللعبة ، من المحتمل أن الفيفا 20 هي لعبة FIFA التي تجعل من المستحيل تشغيل جميع محتوياتها. يوفر وضع Volta طريقة جديدة للعب ، لكن وضع مكافأة مواسم Ultimate Team's يعني أن اللاعبين المهتمين به لا يمكنهم تبرير قضاء الوقت في Volta لأنهم يمكنهم قضاء هذا الوقت على FUT جلب المزيد من XP لمكافأتهم التالية. إذا لم تكن من النوع الذي يرغب في رؤية كل شيء وتجربته وهو مرتاح لاختيار وضع أو وضعين والتركيز عليهما ، فإن لعبة FIFA20 ستكون جيدة كما كانت دائمًا.

لعبة الثورة: 4.5 / 5

على الرغم من أن اللعبة في FIFA20 لم تحرز الكثير من التقدم مقارنة بالفيفا 19 ، إلا أننا نمتلك لقبًا رائعًا وواحدًا من أفضل ألعاب كرة القدم على الجانب. التغييرات الجديدة على الوضع الوظيفي و Ultimate Team تجعل هذه الأوضاع أفضل من أي وقت مضى ، ويوفر عدد كبير من الفرق المرخصة ، والملاعب وأكثر من ذلك تجربة حقيقية. الجوهر الرئيسي في FIFA Crown 2020 هو وضع Volta ، وهو تجربة ممتعة وجريئة تعزز تجربة الألعاب.

Gameinformer (Gameformer): 7.5 / 10

قد يكون FIFA أكثر شعبية من أي وقت مضى ، لكن لعبة FIFA20 تفتقر إلى التركيز. طريقة اللعب ليست بمفردها ، وفي حين أن Ultimate Team جذابة من نوعها. إن الجيل التالي من وحدات التحكم المنزلية في الطريق ، ولا يمكنني معرفة ما إذا كان لدى EA أي أفكار جديدة للعبة أو في انتظار بدء الجيل التالي فقط.

فاضح اللاعب: 3/5

تعد تخصيص أوضاع مثل Volta و Career و Peru Clubs خطوة في الاتجاه الصحيح ، لكن FIFA20 لم يبذل سوى جهد كبير لتحسين أشياء مثل المؤتمرات الصحفية وجعلها أكثر فعالية. سيرى اللاعبون بسرعة أن واجهة اللعبة تشبه إلى حد كبير FIFA 19 ، وسيحلمون بإجراء بعض التغييرات الرئيسية على اللعبة. مع تحضير Sony و Microsoft للجيل التالي من وحدات التحكم ، لا يمكن للاعبين إلا أن يأملوا في أن يقرر أصحاب امتياز FIFA أيضًا المضي قدمًا وإجراء تغييرات كبيرة على تجربة اللاعب الواحد العام المقبل.

ساحة الدفع: 6/10

يعتبر FIFA 20 مرضيًا كما كان دائمًا ، عندما يتعلق الأمر بتحطيم فريق بهجوم مضاد ، لكن نسخة اللعبة لهذا العام لديها الكثير لإثباتها عندما يتعلق الأمر بالقيام بكل شيء بشكل صحيح على أرض الملعب. وصل وضع Ultimate Team إلى مستويات جديدة ، ولكن كالمعتاد ، يؤدي دفع هذا المبلغ باستخدام المعاملات Micro إلى إضعاف هذا الجزء. وضع Volta ممتع للغاية ، لكنه بالتأكيد ليس الجانب الترويجي الذي قصدته EA. في الوقت نفسه ، تضمن الوضع الوظيفي تحسينات ، لكن العدد الكبير من الأخطاء الموجودة بالفعل قد أثر على التجربة. فكرتنا هي انتظار تصحيح FIFA 20 ثم تشغيله.

سيحصل FIFA20 على وضع جديد يسمى Volta Football ، يذكرنا FIFA لكرة القدم في الأماكن المغلقة على PlayStation 1 وأسلوب كرة الصالات في سلسلة FIFA Street. ويشمل أقسام 3v3 Rush (ثلاثة لاعبين مقابل ثلاثة لاعبين ، لا حارس مرمى) ، 4v4 ، 4v4 Rush ، 5v5 وداخل الصالات داخل المباني وخارجها المحترفين في الملاعب المخصصة حول العالم. يعد قسم "الحملات" والبطولات عبر الإنترنت التي تقدم الكثير من العملات FUT 20 لك ، والفئات والأفاتار المخصصة للتخصيص من الميزات الأخرى لوضع Volta Football. هذا الوضع متاح فقط لإصدارات PlayStation 4 و Xbox One و PC ، وستصبح إصدارات Playta 3 و Xbox 360 و Nintendo Switch من Volta Football مجانية. شاهد مقطورة FIFA20 لـ Volta Football أدناه.

الخطي سال لعابه

تمنحك هذه الميزة المزيد من الخيارات اللاحقة للهجوم ، مما يتيح لك خداع خصمك وفتح إمكانية الدفاع عن طريق لاعب سريع ومرن.

الركلات الحرة والعقوبات

الركلات الحرة والعقوبات تغيرت عموما. شهدت الركلات الحرة تحولا كاملا. بشكل عام ، سيكون لديك المزيد من التحكم في دوران الكرة بضربة حرة.

يمر

بالإضافة إلى آليات إطلاق النار وأجهزة التشطيب ، فقد تغير مسار العمل أيضًا في الإصدار الجديد. التمريرات البسيطة أكثر دقة ، لكن التمريرات الأكثر تعقيدًا ، مثل التمريرات 180 درجة والتمريرات المزدوجة ، ستؤدي إلى نتائج أضعف وأبطأ وأكثر فاعلية. بخلاف ذلك ، تم إضافة خيارين جديدين لتمرير اللعبة. الخيار الأول هو "chip" الذي نستخدمه لرفع الكرة من أعلى دفاع الخصم والخيار الثاني هو آلية تسمى "Pass-and-Go" والتي ستحل محل تمرير اليد الحالي.

وفقًا لتعليقات النقاد حول لعبة FIFA 20 ، يبدو أننا نواجه لعبة جيدة ولكن متكررة نظرًا لحقيقة كونها أكثر ارتباطًا بالجيل القادم من وحدات التحكم. ما رأيك في تجربة الألعاب FIFA-20؟ هل تقبل انخفاض اللعبة؟ يمكنك مشاركة تعليقك مع Mr. Geek s في أسفل الصفحة.

Tags :