اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
FIFA 23: FUTTIES TEAM 3 تاريخ الإصدار والتنبؤ

FIFA 23: FUTTIES TEAM 3 تاريخ الإصدار والتنبؤ

31.07.2023
فريق FUTTIES الرسمي 3 يوم الجمعة


EA Sports FC 24 ستصدر قريبًا، ولكن لا يزال بإمكان لاعبي FIFA 23 الاستمتاع ببعض المحتوى الإضافي في Ultimate Team لبضعة أسابيع. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن FIFA 23 FUTTIES.

ما هي لعبة FIFA 23 FUTTIES؟

FUTTIES هو عرض ترويجي شائع يتميز ببطاقات وردية مع ترقيات مذهلة لـ Ultimate Team. يمكنك الاستمتاع بالعديد من تحديات SBC والأهداف واللاعبين الجدد في هذا العرض الترويجي، وهو المرحلة الأخيرة من FIFA 23 بالإضافة إلى أيقونات Cover Star.  FUTTIES هو احتفال بالموسم الماضي والصيف القادم في FUT 23. يمكنك الحصول على عناصر لاعبي FUTTIES الجديدة والمذهلة لفريقك - بما في ذلك أبطال FUTTIES وFUTTIES مع التناغم المميز - وكذلك رؤية بعض أفضل اللاعبين من FUT 23 إرجاع على دفعات مختلفة من عناصر اللاعبين المُعاد إصدارها.

 
اشترِ قطعة فوت 23 رخيصة الثمن لتحصل على بطاقات اللاعبين الترويجية لـ FUTTIES!

                                                                                                                    

                                                       


تاريخ إصدار FUTTIES Team 3

بدأ فريق FUTTIES 1 يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الساعة 6:00 وانتهى عندما خرج الفريق 2. يتم بث فريق FUTTIES 2 الآن اعتبارًا من الجمعة 28 يوليو 2023 الساعة 6:00 مساءً ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل. من المرجح أن يتم إصدار الفريق 3 في 4 أغسطس في نفس الوقت الذي يتم فيه إصدار الفرق الأخرى يوم الجمعة الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش.


الإعلان عن لاعبي FIFA 23 FUTTIES حتى الآن

لاعبو فريق FUTTIES 1

كريستيانو رونالدو
جوليان الفاريز
أنخيل دي ماريا
جو جوميز
جيدسون فرنانديز
إسماعيل بن ناصر

لاعبو فريق FUTTIES 2

ليونيل ميسي
لورنزو إنسيني
دينزل دومفريز
ماركو ريوس
أنطوان جريزمان
يايا توريه
فرانك كيسي
دييغو فورلان


بطاقات لاعبي FUTTIES Team 3

كنا نتمنى منذ أسابيع رؤية نيمار في الفريق الثاني، لكن أحد المسربين المشهورين في مجال ألعاب الفيفا كشف أن نيمار سيكون في الفريق الثالث. ستكون بطاقة FUTTIES واحدة من أغلى البطاقات في العرض الترويجي بأكمله. قد يكون لدى الفريق 3 بطلان إضافيان ينضمان إلى عرض FUTTIES، كما هو متوقع، إلى جانب بطاقات البطل الجديدة، قد نرى أيضًا بعض اللاعبين مثل نيمار الحاصل على تقييم 99 كما قلنا من قبل، وجون ستونز، وسانشو، ودي بول، وزاها الذين انتقلوا للتو إلى غلطة سراي. 

                                                                                                                                                                                                                                                                     


FIFA 23 SBC Kalidou Koulibaly FUTTIES Premium

كشفت EA Sports عن بدء تحدي SBC جديد للحصول على بطاقة Kalidou Koulibaly FUTTIES Premium 96 OVR في وضع FIFA 23 Ultimate Team.

 

                                                        

 

FIFA 23 SBC Lukas Podolski FUTTIES Premium

الحل الأرخص هو بث SBC الجديد للحصول على بطاقة Lukas Podolski FUTTIES Premium 95 OVR في FIFA 23 Ultim

وضع الفريق اعتبارًا من 2 أغسطس. كما أشارت التسريبات السابقة، أطلقت EA Sports مؤخرًا Lukas Podolski FUTTIES SBC في FIFA 23 Ultimate Team، مما يتيح للاعبين حزم بطاقة خاصة مع نسخة محسنة من المهاجم الألماني لفرق FUT الخاصة بهم.

 

 

 

أهداف FIFA 23 Bradley Danger FUTTIES

كشفت EA Sports للتو عن وجود بطاقة جديدة متاحة للعبة Bradley Danger FUTTIES Objective Player 93 في وضع FIFA 23 Ultimate Team.

 

 

 

كلما اقتربنا من 4 أغسطس، سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول اللاعبين وسيتم تأكيد ذلك من قبل EA. سنبقي هذه الصفحة محدثة بجميع أخبار FUTTIES Team 3 قريبًا جدًا، لذا قم بالعودة هنا للحصول على أحدث المعلومات. استمر في متابعتنا أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter وInstagram للحصول على أخبار وعروض ترويجية أخرى.