اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
سلسلة إحماء فريق FIFA 23 لفريق الموسم: تسريب تاريخ البدء وما يمكن توقعه

سلسلة إحماء فريق FIFA 23 لفريق الموسم: تسريب تاريخ البدء وما يمكن توقعه

وقت القراءة: تقريبًا 1 Min
المؤلف https://www.mrgeek.net/theme/images/authors/Aaron_Daniels.JPG Aaron Daniels
16-Apr-2023 FIFA Blog Posts

استعد لـ FIFA 23 TOTS: نخبة اللاعبين والإحصائيات المعززة والحزم الخاصة في انتظارك. اضمن نجاح فريقك من خلال نصائحنا وصفقات العملات المعدنية!

روابط سريعة
  • حدث فريق الموسم لـ fut 23
  • الإعلان عن تاريخ إصدار حدث فريق الموسم (TOTS) في FIFA 23!
  • خصم الکوینز FIFA لحدث TOTS
  • ما يمكن توقعه من سلسلة إحماء فريق FIFA 23

حدث فريق الموسم لـ fut 23

مع اقتراب نهاية موسم كرة القدم الأوروبية، يترقب لاعبو FIFA 23 بفارغ الصبر إصدار حدث فريق الموسم (TOTS). يجلب هذا الحدث المرتقب بعضًا من أفضل اللاعبين أداءً في الموسم إلى اللعبة، مما يسمح للاعبين ببناء فرق مذهلة والتنافس ضد بعضهم البعض. يستمر حدث FIFA TOTS عادةً لبضعة أسابيع، حيث يمكن للاعبين خلالها ربح بطاقات لاعبي TOTS الخاصة من خلال وسائل مختلفة مثل إكمال تحديات بناء الفريق (SBCs) ولعب المباريات وفتح الحزم. تتميز بطاقات فريق الموسم هذه بإحصائيات معززة للغاية، مما يجعلها من أكثر البطاقات المرغوبة في اللعبة.

الإعلان عن تاريخ إصدار حدث فريق الموسم (TOTS) في FIFA 23!

بالنظر إلى بطولات FIFA السابقة، يمكننا أن نرى أن حدث فريق الموسم يبدأ عادةً في أواخر أبريل. في FIFA 22 بدأ حدث TOTS يوم الجمعة 29 أبريل 2022، بينما بدأ حدث TOTS للعبة FIFA 21 يوم الجمعة 23 أبريل 2021. كما بدأ حدث TOTS للعبة FIFA 20 في أواخر أبريل وتحديدًا يوم الجمعة 24 أبريل 2020. .
ينتظر لاعبو FIFA 23 بفارغ الصبر بدء حدث فريق الموسم (TOTS)، والآن تشير التسريبات إلى أن سلسلة الإحماء في الطريق. وفقًا للمعلومات التي شاركتها DonkTrading، من المقرر أن تبدأ سلسلة الاستعدادات لفريق FIFA 23 TOTS يوم الجمعة 21 أبريل 2023.
من المتوقع أن تكون سلسلة إحماء فريق TOTS بمثابة مقدمة للعرض الترويجي الرئيسي لفريق TOTS، حيث تقدم للاعبين لمحة عما سيأتي. على الرغم من عدم الكشف رسميًا عن تفاصيل محددة لسلسلة الإحماء، يمكن للاعبين توقع رؤية بطاقات اللاعبين الجديدة وتحديات SBC والمحتويات الأخرى ذات الصلة بفريق الموسم.
باعتبارها الإصدار الأخير من FUT قبل حدث فريق الموسم الرئيسي، من المرجح أن تولد سلسلة الإحماء الكثير من الإثارة بين لاعبي FIFA 23. مع بقاء أيام قليلة فقط حتى تاريخ البدء المسرب، يتوقع المشجعون بفارغ الصبر وصول هذا الحدث الجديد والمثير. ترقبوا المزيد من المعلومات عند توفرها.

خصم الکوینز FIFA لحدث TOTS

تتمثل إحدى أفضل الطرق لضمان نجاح حدث TOTS في الحصول على الکوینز المعدنية داخل اللعبة، والتي يمكن استخدامها لشراء الحزم أو شراء بطاقات TOTS التي تريدها مباشرة. ومع ذلك، قد يكون الحصول على الکوینز المعدنية داخل اللعبة عملية تستغرق وقتًا طويلاً، ويلجأ العديد من اللاعبين إلى مواقع بيع العملات المعدنية لشراء اکوینز بأموال حقيقية.
أحد هذه المواقع التي تقدم الکوینز FIFA للشراء هو MrGeek. فهو يوفر منصة موثوقة وآمنة لشراء الکوینز FIFA، مع أوقات تسليم سريعة وأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم MrGeek حدثًا خاصًا ea fut Coins، مما يسمح للاعبين بشراء الکوینز المعدنية بسعر أقل.

عند شراء العملات المعدنية منا أو من أي موقع ويب آخر لبيع العملات المعدنية، من المهم توخي الحذر والتأكد من أنك تستخدم موقعًا موثوقًا وموثوقًا. يمكن أن يؤدي شراء الکوینز  من مصادر غير مشروعة إلى حظر حسابك، لذا من المهم إجراء البحث واستخدام مواقع الويب ذات السمعة الطيبة فقط.
بالإضافة إلى شراء الکوینز FIFA 23، يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في العديد من الأحداث والأنشطة المتعلقة بـ TOTS في FIFA 23. قد تتضمن هذه الأحداث تحديات SBC وأهداف أسبوعية وحزم خاصة، وكلها توفر للاعبين الفرصة لكسب بطاقات TOTS وغيرها مكافآت قيمة.
بشكل عام، يعد حدث FIFA 23 TOTS وقتًا مثيرًا للاعبي FIFA، حيث يوفر الفرصة للحصول على بعض أقوى البطاقات في اللعبة. من خلال شراء الکوینز المعدنية من موقع ويب موثوق به والمشاركة في الأحداث المتعلقة بـ TOTS، يمكن للاعبين التأكد من حصولهم على أفضل فرصة ممكنة للنجاح خلال هذا الحدث المثير.

 

                                                                                


ما يمكن توقعه من سلسلة إحماء فريق FIFA 23

يستعد لاعبو FIFA 23 لسلسلة إحماء فريق الموسم، والتي تعد بتقديم لمسة فريدة من نوعها في أحداث Ultimate Team المعتادة. على عكس العروض الترويجية السابقة التي قدمت مجموعات جديدة من البطاقات الخاصة، ستركز سلسلة إحماء فريق الموسم على تحديات SBC اليومية والأهداف التي يتعين على اللاعبين إكمالها.
من خلال إكمال هذه التحديات، يمكن للاعبين ربح الحزم التي يمكن حفظها لحدث فريق الموسم الكامل، مما يزيد من فرصهم في الحصول على بطاقة فريق الموسم المرغوبة. على غرار TOTY الدافئ- في السلسلة الأعلى، من المرجح أن يتضمن الحدث تحديات SBC لتسجيل الدخول اليومي، والتي تمنح حزمًا ذات قيمة متزايدة بناءً على عمليات تسجيل الدخول المتتالية.
بالإضافة إلى التحديات اليومية، يمكن للاعبين أيضًا أن يتوقعوا رؤية لاعبي Flashback فريدين بإحصائيات معززة مستوحاة من عناصر فريق الموسم السابقة. ربما لم يشارك هؤلاء اللاعبون في العرض الترويجي لفريق الموسم لهذا العام، مما يجعلهم إضافة نادرة وقيمة لأي فريق.
وكما تشير التسريبات، من المتوقع أن تكشف EA المزيد من المعلومات حول سلسلة الاستعداد للعبة FIFA 23 TOTS في الأيام المقبلة، لذا تأكد من ترقب التحديثات. مع بدء الحدث قريبًا، يتوقع اللاعبون بفارغ الصبر فرصة ربح مكافآت قيمة والاستعداد لحدث فريق الموسم الرئيسي.