اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
FIFA 23 TEAM of the YEAR: تاريخ الإصدار والتصويت والمزيد

FIFA 23 TEAM of the YEAR: تاريخ الإصدار والتصويت والمزيد

27.12.2022
FIFA 23 TEAM of the YEAR: إصدار وتسريب والمزيد

جولة جديدة من الأفضل على وشك الانتهاء. لم يتبق سوى أسابيع قليلة على الإعلان عن فريق FIFA 23 لهذا العام. لذلك ، نحن مصممون على مشاركة المعلومات التي لدينا حول هذا الحدث معك في هذه المدونة.

ما هو فريق العام? 

ستُمنح بطاقة فريق العام لكل من أفضل 11 لاعبًا في عام 2022. على الرغم من الضجيج ، فإن أحد أكثر العروض الترويجية المنتظرة من FIFA لديه الكثير ليقدمه أكثر مما تعتقد. فريق مكون من 11 لاعبًا بإحصائيات عالية بشكل لا يصدق ، كانت بطاقات TOTY منذ فترة طويلة هي أكثر البطاقات المرغوبة في اللعبة. سوف يطلبون عددًا سخيفًا من FUT 23الکوینز. إليكم ما نعرفه حتى الآن!

 

                      شراء کوینز فيفا 23  

                                                      

وقت إصدار فريق العام 

لسوء الحظ ، ليس لدينا تاريخ إصدار محدد لك حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يبدأ حدث فريق FIFA 23 Ultimate Team لهذا العام يوم الجمعة ، 20 يناير 2023 (5 مساءً في المملكة المتحدة). تم إصدار قائمة كاملة باللاعبين في Final XI و Honorable Mention وهي متاحة حتى 3 فبراير 2023.

 

أفضل لاعب دفاعي في فريق العام

يختار فريق FIFA لهذا العام أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم كل موسم ، وهذا العام لا يختلف. دائمًا ما يبرز عدد قليل من اللاعبين الدفاعيين الذين يمكن أن يكون لهم تأثير كبير على الفريق.
Virgil van Dijk
Kalidou Koulibaly
Trent Alexander-Arnold
Alphonso Davies
من حيث المدافعين الصغار ، سيقاتل هؤلاء اللاعبون الأربعة للحصول على مكان. سيتم تتويج أفضل مدافع في العالم برؤية من يصل إلى الفريق النهائي. سيحقق هؤلاء المدافعون الثلاثة نجاحًا كبيرًا ويتنافسون على جائزة فريق العام المرموقة بغض النظر عمن يصنعها.

 

 

تصويت FIFA 23 TOTY

بمجرد اختيار الفريق الأولي ، تمتلك EA تصويت الرجل الثاني عشر ، مما يمنح اللاعبين فرصة أخيرة للتصويت لإدراج إضافي. نظرًا لأن EA تدفع التسويق لهذا العرض الترويجي على نطاق واسع ، فمن المحتمل أن يتلقى منشئو المحتوى مجموعات TOTY المادية وغنائم. يبدو الأمر غريبًا ، لكننا في الواقع نتحكم في من ينضم إلى الفريق. نحن لاعبو FIFA نصوت من بين الأفضل في اللعبة ، لذا توقع أن بعض لاعبي كرة القدم لن يحصلوا على أي شيء - حتى لو كانوا يستحقون ذلك. بدأ التصويت للفريق الثاني من اللاعبين البارزين العام الماضي ، ونتوقع أن يكون هو نفسه بالنسبة للعبة FIFA 23. تمنحنا EA مجموعة من اللاعبين نختار منها أحد عشر لاعبًا مفضلين..

                                                                                                                        

                  

 

أخبار مسربة عن العام

من الواضح أنه لم يتم الكشف عن أي لاعب حتى الآن. من المحتمل أن نضطر إلى الانتظار حتى موعد التصويت وبعد ذلك قد نتمكن من إخبارك بالمزيد. ولكن لا يزال لدينا شيء ما لك - تصميم البطاقة موجود بالفعل ويبدو رائعًا.
 لقراءة المزيد عنتقويم أحداث FUT في FIFA 23 الرجوع إلى جزء المدونة.