اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
صنع کوینز FIFA: قائمة بما يجب القيام به

صنع کوینز FIFA: قائمة بما يجب القيام به

01.01.2023
ما عليك القيام به لربح المزيد من کوینز FIFA 23 بسرعة وسهولة

 

أهمية امتلاك کوینز FIFA المعدنية


بعد اختيارك لأفضل التشكيلات والتكتيكات المخصصة لـ FUT ، حان الوقت لملئها بأفضل اللاعبين. يجب أن يعرف لاعبي FUT كيفية صنع القطع النقدية بسرعة من أجل إكمال تحديات بناء التشكيلة ، والتي تتطلب شراؤها من سوق الانتقالات أو استخدامها لأغراض أخرى.
العملة في FUT 23 ، والمعروفة أيضًا باسم FIFA Ultimate Team ، هي عملات معدنية ضرورية لبناء فريقك. في كل مرة تلعب فيها مباراة في FUT 23 ، بغض النظر عما إذا فزت أو خسرت ، ستربح قطع نقدية. اللعبة تتطلب الكثير من FIFA کوینز من أجل التعاقد مع بعض أفضل اللاعبين. سنخبرك بكل شيء عن الأساليب المتاحة وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها.
سنشارك بعض الاستراتيجيات التي من شأنها مساعدتك في صنع القطع النقدية في FUT باستخدام دليل FIFA 23 الخاص بنا.

 

هذه قائمة بما يتعين علينا القيام به من أجل صنع عملات FIFA المعدنية


A)    شارك في أكبر عدد ممكن من المباريات
B)    المشاركة في المعارك الجماعية والتنافس مع المنافسين في الفرقة
C)    الاستفادة من فرص سوق الانتقالات لاقتناص اللاعبين
D)    يجب بيع اللاعبين الذين لا تحتاجهم
E)    راقب تحديات بناء التشكيلة
F)    شراء عبوات الذهب ليس فكرة جيدة
G)    عليك أن تتذكر مديرك والمواد الاستهلاكية وغير ذلك

 

 

اشتري کوینز فوت 23 من MrGeek


يمكنك أيضًا شراء عملات فيفا وهي أسهل طريقة لكسبها. لا تحتاج إلى إضاعة الكثير من الوقت والطاقة. لذا ، ابحث عن مكان آمن مثل MrGeek و شراء کوینز فيفا 23 20٪ أرخص وبدون مضيعة للوقت. طريقة سريعة وسهلة وآمنة بين يديك الآن فقط قم بالتسجيل في الموقع واستمتع بلعبة عالية الجودة دون بذل الكثير من الجهد.

 

                                                                                                                            


اربح کوینز فيوت من خلال لعب عدة مباريات


يتم ربح العملات المعدنية عند إنهاء مباريات FUT. إذا كان لديك تعزيزات نشطة للعملة من إكمال المعالم ، فإن عملاتك ستنمو بسرعة. 

 

ابق على اتصال مع Division Rivals و Squad Battles


شارك في Division Rivals و Squad Battles كل أسبوع. ستجمع نقاطًا كل سبعة أيام للفوز وكذلك الخسارة في المباريات السابقة. ستساعدك هذه النقاط في الوصول إلى مستويات مكافأة إضافية. يمكنك أيضًا الشراء خلال فترات مكافأة Division Rivals و Squad Battle ، عندما يكون هناك تدفق مفاجئ لبطاقات جديدة ، أو أثناء جولات Lightning Rounds داخل اللعبة عندما يتم طرح حزم عالية القيمة للبيع. يمكنك الاختيار بين العملات المعدنية أو الحزم أو مزيج من الاثنين.

 

قنص اللاعبين من سوق الانتقالات


يعرض سوق الانتقالات أحيانًا اللاعبين يبيعون بسعر أقل بكثير من قيمتهم إذا كنت تراقب ذلك - سواء في اللعبة أو باستخدام تطبيق الويب أو باستخدام تطبيق Companion App الخاص بالهاتف الذكي. جرب حظك وقم بالمزايدة إذا كان المزاد على وشك الانتهاء.

 

بيع اللاعبين غير المرغوب فيهم


غالبًا ما يكون بيع البطاقات التي لا تستخدمها فكرة ذكية. اعتمادًا على حظك ، قد تتمكن من تضمين لاعب ذي تصنيف عالٍ أو لاعب ميتا في فريقك ، أو قد تقرر ببساطة الاستفادة منه. ستساعدك مراقبة متوسط ​​سعر بيع اللاعبين على مواقع الطرف الثالث على تجنب الاستغلال. نوصي بممارسة بعض الصبر والبيع عندما تكون الأسعار مرتفعة ، عادة في أمسيات الخميس حتى صباح الجمعة.


اهتم بشكل خاص بتحديات بناء القدرات


Wبغض النظر عما إذا كنت تخطط لإكمالها بنفسك أم لا ، فقد يكون من الجيد الانتباه إلى متطلبات الإكمال ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات ، بما في ذلك حتى اللاعبين ذوي القيمة المنخفضة مثل البرونزي والفضي. يمكن لبطاقات فريق الأسبوع أو اللاعبين الترويجيين الآخرين أن تشهد ارتفاعًا في القيمة حيث يندفع المعجبون لإكمال تحديات بناء التشكيلة الأخيرة. لذلك ، في بعض الأحيان قد يكون من المفيد الاحتفاظ ببطاقات نادرة وتقليبها في الوقت المناسب. حاول اختيار ساعات الذروة لبيع هؤلاء اللاعبين. هذا لأنه إذا كان هناك المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت يحاولون إكمال تحديات بناء التشكيلة في نفس الوقت ، فيمكن أن يساعد ذلك في زيادة قيمة المزادات الخاصة بك.


لا تنفق المال على شراء حزم الذهب


نحن لا نقترح شراء عبوات الذهب مع الخاص بك فوت کوینز. هذا لأنه ، بين Squad Battles و Division Rivals و Seasonal Milestones و SBCs ، هناك الكثير من الطرق لكسب هذه الحزم. علاوة على ذلك ، نظرًا لسهولة ربح هذه الحزم ، غالبًا ما يغمر سوق الانتقالات بلاعبي الذهب ، مما يقلل من قيمتها الإجمالية إلى حد كبير ، لذا لا تضيع عملاتك المعدنية في الحصول على هذه الحزم.


لا تنس المدير وأكثر


يقدم المديرون تعزيزات مهمة للفرق بناءً على الدوري الخاص بهم ، لذلك لا يزالون يمثلون عاملاً حاسمًا في تجربة FUT 23. هذا يعني أنها ذات قيمة ، لذلك إذا لم يكن لديك استخدام لبعض العمالقة ، فقم بجلدهم واحصل على بعض العملات المعدنية السهلة. شيء آخر يجب مراعاته هو شراء لاعبين من سوق الانتقالات باستخدام التناغم المستهلك الذي تريد تجهيزه بالفعل. في حين أن هذا لن يجعلك بالضرورة عملات معدنية ، إلا أنه سيوفرها لك ، حيث لن تحتاج إلى الغوص في سوق الانتقالات لشراء المواد الاستهلاكية التي تريدها. وبالمثل ، إذا كنت تبيع لاعبين مع ملحق كيمياء مستهلك ، يمكنك حقًا زيادة أرباحك ، خاصةً إذا كان عنصر الظل أو الصياد. لن يكسبك جلد مستحضرات التجميل ، مثل الأطقم وعناصر الاستاد ، العديد من العملات المعدنية ، ولكن إذا كانت لديك مجموعة مليئة بالعناصر التي لا تنوي استخدامها ، فيمكن أن تضيفها بسرعة كبيرة عند بيعها.