اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
Fifa 23 سوق انتقالات مشترك

سوق انتقالات Ultimate Team مشترك بين PlayStation و Xbox و Stadia

14.09.2022
اكتشف كيف يمكن للاعبين المشاركة في لعبة FIFA 23 استخدام سوق التحويل المشترك ومشاركة اللاعبين والأدوات في اللعبة.

من بين الأخبار الأخيرة حول التغييرات التي تم إجراؤها على سلسلة FIFA الجديدة ، صادفنا بعض الأخبار الكبيرة والمهمة جدًا أيضًا حول FIFA 23. ولأول مرة في تاريخ FIFA ، سيتم توصيل وحدات تحكم ومنصات مختلفة عبر اللعب المتقاطع مع إصدار اللعبة .

ينقسم سوق انتقالات FIFA 23 إلى قسمين عامين:

في البداية ، سيكون لدينا نفس سوق النقل في FIFA Ultimate Team لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Stadia ولكن في المرحلة الثانية لدينا سوق نقل FUT منفصل لكل منصة. هذا يعني أنه سيتم دمج سوق الانتقالات في مجموعات من الأنظمة الأساسية ، ولكن ليس لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Switch.

قامت EA بتوسيع سوق الانتقالات في FUT للمساعدة في وظيفة اللعب عبر الأنظمة الأساسية. ومن الواضح أيضًا أن سوق انتقالات FUT 23 مستقل عن إعدادات اللعب المتقاطع. سيظل سوق نقل FUT دائمًا مباشرًا ومتصلًا بوحدات التحكم الأخرى بغض النظر عن إعدادات اللعب المتقاطع. مما يعني أنه إذا كنت لا تريد اللعب المتقاطع ، فيمكنك إيقاف تشغيله ، لكن سوق الانتقالات لن يتأثر. إذا أراد شخص ما بيع لاعب في السوق عبر Stadia ، فيمكن لشخص ما شراء هذا اللاعب عبر PS4 ، حتى إذا تم تعطيل اللعب المتقاطع. أصبح اللعب عبر الأنظمة الأساسية ، كما يعتبره الكثيرون ، ضرورة في الألعاب الحديثة. حصلت FUT أخيرًا على هذا العلاج في FIFA 23. هناك ثلاثة مجالات رئيسية مفصلة في الغوص العميق: التوفيق بين اللاعبين وسوق الانتقالات ولوحات المتصدرين. في هذا الإصدار من لاعبي FIFA على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Stadia ستشترك جميعها في نفس سوق الانتقالات ، مما يعني أنه ستكون هناك زيادة كبيرة في عدد العناصر المدرجة في السوق مرة واحدة و هذا يعني أنه إذا قام أحد مشغلات ps5 بإدراج عنصر يمكن للمنصات الأخرى رؤيته وشرائه.

نظرًا لتكامل جميع وحدات التحكم واللاعبين ، سيكون هناك بالطبع طلب أكبر بكثير على العناصر المعنية - من ناحية أخرى ، سيكون هناك المزيد من العناصر التي يمكن شراؤها بشكل إجمالي. لذلك ، علينا أن نرى بالضبط كيف ستتطور الأسعار. الافتراض الأول هو أن أسعار اللاعبين لن تكون مرتفعة كما كانت في الماضي ، الأمر الذي يعتمد فقط على العرض والطلب ، لذا يجب أن يكون سوق الانتقالات الجديد جذابًا بشكل خاص للقادمين الجدد واللاعبين غير الرسميين ، حيث لا يتعين عليك اللعب كثيرًا من الألعاب أو حزمة لكمة لتتمكن من شراء لاعب جيد. هذا يعني أيضًا أن أقل أسعار البطاقات على PlayStation و Xbox و Stadia ستكون هي نفسها لأول مرة. عندما كانت الأسواق مستقلة ، كان الاختلاف في قواعد البث يعني أن تحديات بناء التشكيلة ستكون أرخص أو أكثر تكلفة حسب المكان الذي تلعب فيه. لكن كما قيل من قبل ، هذه ليست حقيقة بعد. من الصعب أيضًا التنبؤ بمدى تأثير سوق الانتقالات الجديد على الصفقات. ويجب فحصه ومعرفة إلى أي مدى هذه التأثيرات مع بداية FIFA 23.

إذا حصلنا على معلومات جديدة حول سوق الانتقالات أو تغييرات جديدة أخرى ، فسوف نعلمك هنا في قسم المدونة.

نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة.

انظر جزء المدونة الخاص بنا لمزيد من تحديثات وأخبار FIFA 23! وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى عملات FIFA يمكنهم زيارة جزء شراء القطع النقدية على الموقع الإلكتروني.

لا تنس طرح سؤالك حول شراء عملات FIFA من فريق الدعم! إنهم متصلون عبر الدردشة المباشرة لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع