اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
كيف تحصل على الكثير من العملات المعدنية في فيفا 20

كيف تحصل على الكثير من العملات المعدنية في فيفا 20

20.02.2020
صُنع عملات فيفا المعدنية أمر مؤلم ، لكن مع هذه النصائح من MrGeek ، ستحصل على دفعة عملات فيفا أثناء لعب SBC.

بناء فريقك المفضل هو حلم كل لاعب من FIFA 20. مع أفضل لاعبي المستوى مثل ميسي ورونالدو ، يمكنك أن تفعل المعجزات مقارنةً باللاعبين ذوي المستويات المنخفضة. لكن كل شيء يتلخص في شيء واحد ، وهو عملات FIFA المعدنية .

ترى أن الحصول على عملات FIFA ليس بالأمر السهل. يجب عليك قضاء الكثير من الوقت في لعب اللعبة من أجل الحصول على ما يكفي من العملات المعدنية التي يمكنك شراء اللاعبين والحزم التي تريدها. اليوم ، سنناقش معك بعض الطرق الحقيقية والشرعية لبناء فريق FIFA الذي تريده عن طريق كسب الكثير من العملات المعدنية.

 

فتح عملة دفعة عن طريق كسب الموسمية XP

يمكن للاعب كسب XP عن طريق استكمال الأهداف ، وبذلك ، يمكن للاعب الوصول إلى مستويات أعلى على سلم الجائزة. هناك بعض المكافآت المعروضة التي هي مؤقتة ويعزز عملة . استخدم هذه كطريقة رائعة لكسب العملات بسرعة ، وبالتالي زيادة إجمالي الأرباح لكل لعبة بمقدار كبير.

هناك طريقة أخرى يمكن أن يربح بها اللاعبون "Coin Boosts" من خلال إكمال أهداف محددة في FIFA 20 FUT ، حاول أن تراقبها بشكل منتظم.

 

تحديات بناء الفريق

تمت إضافة الميزة إلى FUT قبل بضع سنوات. هذا يمكن أن يساعد في الحصول على لاعبين خاصة إلى جانب حزم رائعة ومكافآت العملة. إن أفضل التحديات التي تواجه بناء الفريق لتحقيق ربح سهل هي تلك التحديات التي يمكنك إكمالها إما مع لاعبين غير مرغوب فيهم في ناديك أو أولئك الذين سيكلفونك بعض العملات المعدنية.

هناك الكثير من هذه التحديات المتاحة حيث يتم إضافة تحديات بناء الفريق الجديدة ( SBC ) بشكل منتظم. للشروع في بداية جيدة وسهلة ، حاول إكمال "تحديات بناء الفريق الأساسي" للحصول على مكافآت سهلة.

 

الأهداف ، والمؤسسات ، والمعالم

جلبت ميزة Seasons Objectives الجديدة في FIFA 20 Ultimate Team الكثير من التحديات والمهام لإكمالها في الوضع بأكمله. عن طريق استخدام أهداف الموسم ، يمكن للاعب المشاركة في مهام مخصصة مثل تشغيل أوضاع معينة (بما في ذلك الأهداف اليومية والأسبوعية). بصرف النظر عن الأهداف ، فإن Milestones لها علاقة بلعب عدد معين من الألعاب ، وممارسة لعبة الأساسات تساعد اللاعب في تعلم أساسيات FIFA FUT 20.

 

العب سوق الانتقالات

الطريقة الأكثر شعبية التي رأيناها حتى الآن. يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو أو المدونات المخصصة لها أكثر من أي طريقة أخرى. هذه الطريقة محفوفة بالمخاطر للغاية جدا. إذا تم اكتشاف أن نشاطك يخالف لوائح EA ، فأنت ترحب بمخاطر فقد عملات FIFA الخاصة بك ، أو مسح فريقك بالكامل نظيفًا أو حظر حسابك.

باستخدام التكتيكات والاستراتيجيات ومراقبة اتجاهات سوق النقل المناسبة ، يمكنك بسهولة تكوين ثروة لنفسك. انها أكثر من لعبة العقل حقا. باستخدام طرق مثل القناصة أو المزايدة الجماعية ، يمكنك إضافة العملات المعدنية بسهولة.

نوصي جميع قرائنا باستخدام الأساليب القانونية فقط للحصول على عملات الفيفا ، حاول ألا تحظر على نفسك لأن الأمر لا يستحق أن تمنع بعض العملات المعدنية من لعب هذه اللعبة الرائعة.