اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
تحسينات في الوضع الوظيفي في FIFA23

تحسينات في الوضع الوظيفي في FIFA23

13.08.2022
اقرأ عن تحسينات وتطورات وضع الحياة المهنية في FIFA 23 على Mr. Geek. تعرف على كل ما هو جديد ومميز في اللعبة الشهيرة.

التغييرات والتحسينات في الوضع الوظيفي في FIFA23

أحد أهم أقسام FIFA يتعلق بالوضع الوظيفي. لهذا السبب، في لعبة FIFA23، بذلت شركة Electronic Arts كل جهد ممكن لتحسين هذا القسم. وسنتناول هذا القسم بالتفصيل في هذه المدونة لأهمية هذا القسم.

في لعبة FIFA23، بذلت شركة Electronic Arts قصارى جهدها حتى لا تقدم للمشجعين لقبًا مكررًا. ولهذا السبب تختلف هذه اللعبة عن العناوين السابقة وتم إضافة أشياء كثيرة إليها. أصبح قسم المهنة الآن أكثر واقعية ويجعل المستخدمين يفهمون تجربة كونهم لاعبًا حقيقيًا أو مدربًا رئيسيًا مع هذا القسم.

إضفاء الطابع الشخصي على الفريق

تم تحسين القدرة على تخصيص الوضع الوظيفي بشكل كبير. إلى الحد الذي يمكنك فيه تخصيص فريقك بالكامل. الآن يمكنك تغيير تغطية الفريق بالكامل حسب تقدم الفريق. في قسم إنشاء ناديك، تمت إضافة العديد من العناصر لك لإنشاء فريقك المفضل. سيسمح لك ذلك بالتحكم بشكل أفضل في شخصية فريقك. يمكنك أيضًا تغيير أسماء اللاعبين وأطوالهم وأوزانهم وحتى مظهرهم والتدخل في تشكيلة فريقك أكثر من ذي قبل.

محلل اللاعبين

سيسمح لك FIFA23 برفع مستوى تداولاتك. سيساعدك محلل النقل في الجوانب الاقتصادية وتأثير اللاعبين على فريقك. يتم أخذ 5 مستويات بعين الاعتبار لكل معاملة. من المستوى A، وهو الأفضل للفريق والأعمال، إلى F، وهو الأسوأ. يمكنك رؤية نتيجة كل عملية نقل على الجانب الأيسر من الشاشة.

المسابقات العالمية

يدعم الوضع الوظيفي FIFA23 العديد من المسابقات العالمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس ليبرتادوريس والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني والدوري الأسباني وعشرات الدوريات الاحترافية الأخرى. في FIFA23، هناك ميزة تسمى Playable Highlights، والتي تتيح للاعبين التحكم في اللحظات المهمة من المباراة دون الحاجة إلى تجربة المباراة الكاملة، وبالتالي عدم الاضطرار إلى المشاركة في كل مباراة. كان أحد الطلبات الرئيسية للاعبين خلال السنوات القليلة الماضية هو القدرة على التحكم في المدربين الحقيقيين. تضيف FIFA 23 أخيرًا 350 مدربًا حقيقيًا، بما في ذلك 30 مدربًا مشهورًا، ولم تعد بحاجة إلى إنشاء شخصيتك الخاصة.

تحليل بيع وشراء اللاعبين

قائمة الوضع الوظيفي في FIFA23 قريبة من قائمة علامات التبويب الأخرى وقد تم تغيير تصميمها بالكامل. حيث أن هذه القائمة توفر لك المزيد من المعلومات. الأشياء التي ستساعدك على التقدم في اللعبة. يعد تحليل بيع وشراء اللاعبين تغييرًا آخر في اللعبة. يتيح لك هذا القسم الحصول على تحليل كامل حول ما إذا كنت تريد شراء لاعب أم لا. اللحظات الديناميكية هي في الأساس لحظات سينمائية سترافقك في الوضع الوظيفي. توجد هذه العناصر في كل من وضع اللاعب ووضع المدير.

 

مهنة اللاعب

الغرض من وضع هذا القسم هو جعل اللعبة أكثر تشويقًا وتحسين جودتها للاعبين. تم تصميم هذه العناصر جيدًا بشكل خاص في وضع اللاعب وستبقيك منخرطًا في FIFA 23. هناك تغيير في الشخصية في قسم مهنة اللاعب ويمكنك الوصول إلى شخصيات مختلفة وفقًا للنقاط التي كسبتها. الهدف الرئيسي لفريق الإنتاج هو جعلك تشارك بشكل أكبر في اللعبة وتشعر وكأنك لاعب. تعمل لعبة FIFA 23 على تطوير اللاعبين من خلال ثلاثة أنواع مختلفة من الشخصيات: Maverick وVirtuoso وHeartbeat.

اختيار المدربين وإدارة الفريق

تمت إضافة تغييرات صغيرة أخرى إلى FIFA 23، مثل اختيار المدربين الحقيقيين. مع FIFA 23، ستكون هناك فرص لعب الأدوار بين الدورات التدريبية والمباريات لتطوير شخصية اللاعب. تساعد السيناريوهات مثل التفاعل مع زملائك في الفريق خارج الملعب أو المشاركة في المقابلات بعد المباراة في بناء شخصيتك. وأيضًا عندما تقرر إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس، فإن اللعبة تراقب الطريقة وتمنحك النقاط وفقًا لذلك.< / ع >

في هذه المدونة، حاولنا تغطية جميع الأجزاء المهمة من الوضع الوظيفي، ولكن تمت إضافة العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام إلى قسم الوضع الوظيفي، والتي ستكتشفها عندما يصبح الإصدار الجديد متاحًا ويتم لعب اللعبة في أقسام مختلفة. نأمل أن تستمتع بقراءة هذا القسم. نريد عملات الفيفا الرجوع إلى جزء شراء العملات المعدنية.