ردود فعل واقعية في FIFA 21

ردود فعل واقعية في FIFA 21

29.08.2020
دعنا نلقي نظرة على مشهد واقعي من FIFA 21 تم الكشف عنه من الإصدار التجريبي من FIFA. ودعونا نرى بعض المقارنة بين FIFA 20/21.

الآن بعد أن تم منح إصدار بيتا مغلق من FIFA 21 لبعض اللاعبين المحظوظين ، يمكن العثور على بعض اللقطات أو مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة على الإنترنت. حتى الآن ، نحن على علم بأنماط مختلفة من لعبة FIFA 21 ، بما في ذلك أحداث FUT و FUT Co-Op واللحظات ذات المعنى و FUT 100 وما إلى ذلك. قدمنا الميزات الجديدة للعبة FIFA 21 بالتفصيل الكامل في منشور سابق على المدونة . في هذه المقالة ، سنعرض لمحة عن بعض الحركات الواقعية وردود أفعال اللاعبين في اللعبة.

سيكون الإصدار الجديد من FIFA ، المتوقع إطلاقه في 6 أكتوبر ، أصيلًا من حيث المظهر الواقعي للاعبين في اللعبة ، كما وعدت EA منذ أشهر. يُظهر مقطع الفيديو التالي رد فعل اللاعب

كما ترى ، فإن اللاعب (Hazard) يتعرض للضرب في وجهه بالخطأ ، ويسقط على الأرض ، ولكي نكون صادقين ، يبالغ في الحادث قليلاً ، تمامًا كما هو الحال في كرة القدم الواقعية. يمكن لعب لعبة Closed Beta FIFA 21 اعتبارًا من 14 أغسطس وحتى الأول من سبتمبر من هذا العام ، وبما أنه تم منحها للاعبين المحظوظين بشكل عشوائي ، فقد ظهرت لقطات الشاشة هذه للعبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حركة واقعية أخرى مثيرة للإعجاب تتمثل في سقوط اللاعبين على الأرض وتغطية وجوههم بأيديهم بعد خسارة اللعبة. لقد رأينا مثل هذه ردود الفعل عدة مرات في الواقع ، على سبيل المثال عندما أنقذ لوكاس مورا لاعب توتنهام المباراة وسجل هاتريك في مرمى أياكس. سقط اللاعبون على الأرض بهذه الطريقة.

ردود فعل لاعب FIFA 21

وهنا مشهد آخر بعد تسجيله لهدف رقم 7 في باريس سان جيرمان ، كيليان مبابي ، يتظاهر بالبكاء ، باعتباره إهانة للاعبي إنتر ميلان. وهكذا يحتفل بهدفه.

مبابي يبكي احتفالاً بهدف فيفا 21

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيف تحسن تصميم وجوه اللاعبين في FIFA 21 ، فلنلقِ نظرة على مقارنة FIFA 20 - FIFA 21 هذه في تصميم الرسومات والوجه لدياندري يدلين من New Castle.

تصميم وجه رسومات مقارنة Yedlin Fifa 20-21

مثلك تمامًا ، نحن في MrGeek ننتظر بفارغ الصبر الإصدار النهائي من FIFA 21 وكما هو الحال دائمًا ، سنقدم عملات FIFA 21 رخيصة للأسابيع الحارة القادمة في FIFA ، فقط لتنشيطك وتعمل بشكل أسرع وأسهل ، لفريق الأحلام الذي لطالما أردته. ترقب.

لا يوجد تقييم

Tags