اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
FIFA 23 TOTY: نصائح لبدء اللعبة بشكل أفضل

FIFA 23 TOTY: نصائح لبدء اللعبة بشكل أفضل

16.01.2023
كيف تستعد بشكل أفضل للعرض الترويجي للعبة FIFA 23 TOTY

نحن نقترب أكثر فأكثر من عرض FIFA 23 فريق العام (TOTY). ستساعدك نصائحنا وحيلنا في الاستعداد لهذا الحدث الضخم ، نظرًا لأن كل شيء قد تغير منذ إصدار TOTY. سيمنعك اتباع النصائح التالية من فقدان جميع الکوینز.

فيفا 23: كيف تستعد لفريق العام بأفضل طريقة

إذا نظرت إلى الماضي ، يمكنك رؤية نفس النمط ، يتغير سوق FUT تمامًا في كل مرة يظهر فيها فريق العام في ألعاب FIFA. انقلبت لعبة Ultimate Team رأسًا على عقب. 

اجمع الحزم غير المتداولة

كنصيحة أولى ، نوصي بالجلوس على عبوات جيدة حقًا لأيام وأسابيع في كل مرة ، لأنه يجب أن تكون منضبطًا للقيام بذلك. إنها فقط مسألة إظهار القدرة على التحمل وجمع الحزم غير المصنفة التي يمكنك التقاطها للاعبين مثل Neymar والباقي من Winter Wildcard Team 2.
طالما أنها ليست حزمًا بحجم 50 أو 100 ألف ، يمكنك فتح حزم قابلة للتداول ، مثل مطابقات Marquee. يمكن أن تمنحك الحزم المجمعة فريق TOTY في لعبة FIFA 23 ، نظرًا لقوتها الوصفية غير التجارية. 


الأهداف الكاملة

الغرض من هذه النصيحة هو مساعدتك في جمع الحزم. في الآونة الأخيرة ، قدمت EA بعض المحتوى الجيد ، ويمكنك كسب الكثير من الحزم من خلال الأهداف. هذا أيضًا شيء يجب عليك فعله ؛ المتطلبات ليست صعبة للغاية. 
كل ما تحتاجه هو اللعب ، والفوز ليس ضروريًا دائمًا. يجب ألا تفتح أي حزم موضوعية ربحتها من التحديات أو التذكرة الموسمية حتى يتم الإعلان عن فريق العام.


كيف تجمع المزيد من الکوینز لحدث TOTY بسهولة?

يمكنك الرجوع إلى موقع MrGeek و اشتری فیفا 23الکوینز   للحصول على اللاعب الذي ترغب فيه عند بدء حدث العام. ترقبوا موقع MrGeek و اشتری فوت 23الکوینز أرخص من المتاجر الأخرى.  لا تنسى استخدام 5٪ كاش باك على شرائك للحصول على کوینز أرخص. 

 

                                                                                                                                  


أكمل تحديات بناء التشكيلة

يتم إصدار تحديات بناء التشكيلة حاليًا كل يوم ، وبعضها يقدم حزمًا عالية الجودة أيضًا. من بين أشياء أخرى ، فإن Daily Login SBC تكلف فقط 200 قطعة نقدية وتضمن حزمة 83x10 مقابل إكمالها على أساس يومي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك بالطبع أن تأخذ جميع تحديات SBCs المميزة ، لأنها تقدم أيضًا مكافآت جيدة. ومع ذلك ، ننصحك بعدم إكمال كافة تحديات بناء التشكيلة.

انخفاض في سعر السوق مع عرض TOTY

مع TOTY ، سينهار سعر بطاقات اللاعب. على ؛ ستفقد البطاقات الخاصة في العروض الترويجية السابقة قيمتها على وجه الخصوص. أيضًا ، سينخفض ​​اللاعب الرائع لأن كل اللاعبين يبيعون بطاقاتهم للحصول على عملات FIFA المعدنية. يحتاج جميع اللاعبين إلى الحصول على حزمة TOTY بأفضل سعر. من الأفضل أن تبيع لاعبيك وتحصل على عملات كافية.


قم ببيع فريقك قبل إطلاق سراح العام

كما قلنا من قبل ، ستنهار السوق جنبًا إلى جنب مع عرض TOTY ومن الأفضل أن تبيع الفريق بأكمله لديك وتصنع کوینز لجعل هؤلاء اللاعبين أرخص. لا يوجد أفضل من ذلك ، قم بإنشاء فريق قوي بأقل سعر ، لذلك ، حتى لو كنت لا تزال تلعب في نفس الفريق ، فستحقق ربحًا. 
الاستثمار فكرة جيدة ولكن الاستثمارات في حالة محفوفة بالمخاطر لم نذكرها هنا. إنها طريقة جيدة لكنها محفوفة بالمخاطر بعض الشيء.

 

كجمل أخيرة في هذا النص ، أود أن أقول إنه إذا كنت ترغب في جني الكثير من الأرباح والاستمتاع كثيرًا بهذا الحدث ، فيجب عليك بذل كل جهودك لحفظ کوینز حتى تتمكن من شرائها عند اللاعبين بأقل سعر ممكن. في هذه المدونة ، حاولنا أن نعلمك كل نصيحة وطريقة نعرفها لحفظ کوینز.

 

آمل أن تكون هذه النصائح قد ساعدتك في بناء فريق رائع والحصول على الكثير من هذا العرض الترويجي. للتعرف على الأحداث الأخرى والنصائح ذات الصلة ، ارجع إلى قسم المدونة على موقع MrGeek أو تقويم أحداث FUT في FIFA 23.