اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
بطاقة FIFA 23 Winter Wildcard: تاريخ الإصدار وتفاصيل أخرى

بطاقة FIFA 23 Winter Wildcard: تاريخ الإصدار وتفاصيل أخرى

11.12.2022
بطاقة FIFA 23 Winter Wildcard: تاريخ الإصدار وتفاصيل أخرى

مع وجود الكثير من المحتوى الترويجي الذي ينخفض ​​كل يوم ، فإن كأس العالم قطر 2022 في مركز الاهتمام في FIFA 23 Ultimate Team في الوقت الحالي. قاعدة مصادر مختلفة ، سيكون العرض الترويجي التالي هو Winter Wildcards و Headliners وفريق العام (TOTY). نريد التحدث عن حدث البدل الشتوي في هذه المدونة ، إذا كنت تعتقد أنك تريد أن تعرف المزيد عن حدث فيفا ، انقر فوق FIFA 23 تقویم احداث فوت فی .


ما هو عرض FIFA 23 الترويجي الشتاوایلدکارد?


لأول مرة في FIFA 22 ، تم إصدار عرض Winter Wildcard الترويجي ويتوفر هذا العرض الترويجي قريبًا. في FIFA 23 ، تحل بطاقات  محل البطاقات العادية للاعبين المختارين في أوقات محددة كفئة عنصر خاص. يمكنك ربح هذه البطاقات عن طريق إكمال الحزم أو الأهداف أو تحديات بناء التشكيلة اليومية. أنها تعزز التقييمات والإحصائيات.
هناك دائمًا شيء جديد ومثير لتراه في عرض الشتاء! سيتم اختيار اللاعبين المفضلين لدى المعجبين ومنحهم ترقيات لمرة واحدة كجزء من عرض  الترويجي. علاوة على ذلك ، سيقوم EA بتغيير موضع البطاقات المحددة وإضافة سمات جديدة ورفع مستوى حركات المهارة والقدم الضعيفة.

 

                                                                                 

 

تاريخ إصدار حدث الشتاء البدل

نتوقع إصدار Winter Wildcards يوم الجمعة ، 23 كانون الأول (ديسمبر) والبقاء في العبوات حتى 30 كانون الأول (ديسمبر).


كيف تحصل على حرف البدل الشتوي في FIFA 23?

يمكن الحصول على عناصر Wildcard من سوق الانتقالات أو في حزم مثل جميع البطاقات الأخرى. يبيع المتجر العبوات مقابل فوت 23 کوینز أو نقاط الفیفا, لذلك إذا كنت ترغب في تجربة حظك ، يمكنك شرائها بالعملات المعدنية. يمكن العثور عليها في أي حزمة بها بطاقات اللاعبين ، بما في ذلك الحزم المجانية. قد يكافئك إكمال تحديات بناء التشكيلة اليومية والأهداف المحددة بعنصر Winter Wildcard.
أوه! كما نعلم جميعًا ، فإن امتلاك عملات FIFA 23 أمر بالغ الأهمية في جميع الأوقات ، لذا إذا كنت بحاجة إليها لترقية فريق FIFA النهائي الخاص بك ، فانتقل إلى قسم اشتری کوینز MrGeek اشتری فیفا 23 کوینز والآن!

                                                                                                                                                          اشتری فوت 23 کوینز

                                                                                                                                  

 


عناصر Winter Wildcard: كيف يتم تصنيفها?

كما هو الحال مع معظم البطاقات الخاصة ، تشتمل عناصر FIFA 23 Winter Wildcard على تقييمات وتعزيزات تمت ترقيتها.


عناصر الشتاء البدل

نحن نخمن مثل FIFA 22 ؛ ستحضر Winter Wildcards نفس الشيء مثل FIFA 22 في FIFA 23. الفريقان 1 و 2 من تشكيلة Winter Wildcards الترويجية. لا يوجد سوى عدد محدود من تحديات بناء التشكيلة المتاحة للاعبي Winter Wildcard كل يوم.
 نظرًا لأن المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن في التواريخ التالية ، سيتم إصدار عناصر Winter Wildcard أثناء الحدث: سيكون الفريق 1 متاحًا على العبوة بين 16/12 و 23/12.

 

هذا ما نعرفه عن حدث FUT 23 الحالي. بمجرد نشر معلومات جديدة حول هذا الحدث ، سيتم مشاركتها على هذه المدونة.