تقويم أحداث FUT في FIFA 23

تقويم أحداث FUT في FIFA 23

09.11.2022
تقويم أحداث FUT في FIFA 23

أسبوعًا بعد أسبوع ، يتم إصدار محتوى جديد في FIFA 23. أفضل ما يمكننا فعله لملء فرقنا ببطاقات ذهبية عالية التصنيف هو من البداية ، ولكن مع زيادة تخصص فرقنا ، سنحتاج إلى بطاقات خاصة. سيكون موسم Ultimate Team هذا مليئًا باللحظات المثيرة بفضل الكثير من عروض FIFA 23 الترويجية القادمة. تم وضع تقويم ترويجي لـ FIFA 23 لمساعدة اللاعبين على تتبع جميع العروض الترويجية والبطاقات الخاصة المتوفرة في FIFA 23 Ultimate Team. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول عروض FIFA 23 الترويجية وتاريخ الإصدار (تقويم OTW و RTTK و TOTW و POTM و TOTY و TOTS) في بقية هذا النص.

شراء أرخص الکوینز فيفا 23

تقويم الأحداث

أحداث FUT هي سلسلة من الأحداث التي تظهر في نفس الوقت كل عام. هذا العام ، بدأ هذا الحدث مع اللاعبين المتألقين ، لذا سنبدأ في الحديث عن هذا الحدث أولاً.

لاعبون للمتابعة (OTW)

لدى FIFA Ultimate Team بطاقات خاصة تسمى اللاعبين المتألقين. تسمح لهم طبيعتهم الديناميكية بالتحسين دائمًا من خلال الترقيات على مدار العام. في نافذة الانتقالات الصيفية ، يحتفل OTWs باللاعبين الذين تم نقلهم. انطلق الحدث رسميًا في 30 سبتمبر 2022.

الطريق إلى الضربات القاضية (RTTK)

بطاقة Road to the Knockout هي بطاقة خاصة للنجم الذي يمثل الفريق في البطولة المعنية. تم إصداره رسميًا في 7 أكتوبر 2022.

كاسر القوانين

كما يوحي الاسم ، فإن من يكسرون القواعد موجودون هنا لخرق القواعد. بطاقات كسر القواعد هي بطاقات خاصة في Ultimate Team يتم إصدارها عندما يقع الفريق في شكل أهداف جديدة وتحديات SBC أثناء الترقيات. انطلق هذا الحدث في 14 أكتوبر 2022.

للخروج من الموقف(OOP)

 هذا الحدث هو حدث جديد في FIFA 23 ، لم نشهده من قبل ، على الأقل بهذا الاسم. تم إصداره في 28 أكتوبر 2022. يمكن شرح مفهوم بطاقات OOP على النحو التالي: يحصل اللاعبون المميزون على مركز جديد تمامًا في FUT ، تاركين مركزهم المفضل المعتاد.

عرض كأس العالم

قبل شرح عرض كأس العالم ، يجب أن نقول إنه تم إصداره في 9 نوفمبر 2022 وأن كأس العالم في قطر يبدأ في 20 نوفمبر. يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت ، كما يمكنك اختيار دولة ولعب كل البطولة لتحسينها. . باستخدام لاعب من دولة أخرى ، ستتلقى بطاقات خاصة بترقية واحدة

الجمعة السوداء

سيبدأ في 25-27 نوفمبر 2022 وسينتهي يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022. اليوم ، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا يعرفون الجمعة السوداء ، هذا التقليد الأمريكي هو حدث مشهور لدرجة أنه شق طريقه إلى فيديو FIFA ألعاب. هناك تخفيضات وعروض خاصة مجنونة تقليديًا في كل مكان جمعة سوداء واحدة.

العناوين الرئيسية

هناك توقع بأن حدث FIFA 23 الرئيسي سيكون متاحًا في FUT 23 بنهاية ديسمبر 2022. عناوين FUT هي بطاقات يتم تحديثها ديناميكيًا ، تُمنح للاعبين الذين قضوا موسمًا رائعًا حتى الآن.إذا كنت تريد شراء کوینز FUT للحصول على هذه البطاقات ، فيجب عليك العثور على الموقع الأكثر أمانًا.

فريق العام(TOTY)

تاريخياً ، كان العرض الترويجي لفريق FUT لهذا العام أحد أهم الأحداث في اللعبة. في FIFA 12 ، ظهر فريق العام في FIFA Ultimate Team لأول مرة. تسلط جائزة فريق العام الضوء على أفضل 11 لاعباً من العام المدني السابق بناءً على أدائهم الحقيقي. بالإضافة إلى العروض الأخرى المثيرة ، تتميز البطاقات الخاصة الإحدى عشر بترقيات كبيرة وستكون متاحة حصريًا في حزم لمدة أسبوعين. على & nbsp ؛ سيتم إصدار الحدث في نهاية يناير 2023.

نجوم المستقبل

يمنح حدث FUT Future Stars للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 23 عامًا أو أقل والذين لم يتم تأسيسهم بعد ولكن لديهم إمكانية الحصول على تقييمات مستقبلية عنصر خاص للاعب Future Stars كجزء من حملة ترويجية. سيحصل اللاعبون الذين يحملون بطاقات Future Star على بطاقات خاصة بتصنيفات متزايدة. اعتبارًا من فبراير 2023 ، ستضم FUT 23 أحداثًا ولاعبين في Future Stars.

الطريق إلى النهائيات (RTTF)

سيحتفل بالعناصر والأهداف الديناميكية وتحديات SBC بمرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Conference League وسيصدر في منتصف فبراير 2023.

النجوم الفضية

للحصول عليها ، عليك إكمال أهداف محددة كل يوم أربعاء. تعد مكافآت Silver Star طريقة سهلة للحصول على بطاقات يمكن للاعبين استخدامها لإكمال أهداف أخرى تتطلب منك تسجيل نقاط أو تحديات SBC التي تتطلب بطاقة Inform. نهاية فبراير 2023 هو الوقت المقدر لإطلاق الحدث.

فريق الموسم (TOTS)

هذا هو الحدث الذي يتم فيه توفر أفضل بطاقات FUT. كل أسبوع ، تُصدر TOTS تشكيلة مختلفة من الدوريات المرشحة للاحتفال بأفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم. سيبدأ في نهاية أبريل 2023.

عيد ميلاد FUT

سيتمكن لاعبو FIFA من بناء فرقهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة من خلال استخدام هذين الأسبوعين من المحتوى تكريماً لعيد ميلاد FUT ، حيث تصدر EA Sports بطاقات لاعبين جديدة ، وتحديات SBC ذات طابع خاص ، وأهداف ، وما إلى ذلك. على الأرجح ، سيبدأ هذا الحدث في بداية مارس 2023.

خيال FUT

سيحصل لاعب الحدث الآخر على بطاقات لهذا الحدث وستُمنح البطاقة أساسًا على أدائه الواقعي ، وستتم ترقيته لاحقًا. من المفترض أن يكون هذا الحدث في منتصف مارس 2023.

المواجهة الدوري

بطاقات المواجهة هي عناصر فريدة تأتي بإحصائيات وتقييمات محسّنة ، ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلال تحديات بناء الفريق. يتم تمييز مباراة كرة القدم القادمة من خلال هذا النوع من تحدي SBC. في بداية أبريل 2023 ، من المتوقع أن يكون لدينا هذا الحدث.

قادة FUT

في FUT Captains ، سيكون هناك تعزيزات كبيرة لبعض أكبر قادة الأندية والمنتخبات الوطنية ونوابهم في عالم كرة القدم وستبدأ في منتصف أبريل 2023.

المتحولون

في العرض الترويجي ، يتحول اللاعبون من مواقعهم القياسية إلى شيء مختلف تمامًا. نتيجة للتحول ، ستتوفر مجموعة جديدة وإضافية من النجوم. يمكنك استخدام هذا الحدث في منتصف يوليو 2023.

الفراغات

أسبوعيًا ، ستساعد في تحديد اللاعب الذي سيحصل على بطاقة اللاعب ذات اللون الوردي من خلال التصويت للاعبين المفضلين لديك من بين المرشحين في فئات محددة. سيبدأ هذا الحدث في منتصف يوليو 2023.

قبل الموسم

يجب أن يبدأ حدث ما قبل الموسم في منتصف أغسطس 2023.

يهدف هذا المحتوى إلى مساعدتك على تحسين أدائك في اللعبة. لمزيد من المعلومات حول FIFA 23 ، راجع مدوناتنا السابقة. تأكد من إطلاعك على قسم شراء العملات المعدنية حيث نقدم کوینز فيفا 23 بخصم 15٪ واسترداد نقدي بنسبة 5٪.

Tags