اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
طريق FIFA 23 إلى الحدث النهائي

طريق FIFA 23 إلى الحدث النهائي

14.02.2023
الطريق إلى الحدث النهائي في FIFA 23 (RTTF)

لم يتبق سوى يوم واحد لاسترداد عرض Road to the Final (RTTF) الترويجي,وهو خليفة ل نجوم المستقبل غرض. وفقًا لتسريبات FUT Sheriff على وسائل التواصل الاجتماعي ، ستتبع هذه البطاقات نمط الترقية. قبل قراءة بقية النص ، ألق نظرة تقويم أحداث FUT في FIFA 23 لمعرفة العرض الترويجي والحدث الذي قد يكون لدينا.
كما هو متوقع ، سيغطي العرض الترويجي القادم المستويات الثلاثة لمسابقة الأندية الأوروبية. وبالتالي ، سيحتوي العرض الترويجي على بطاقات فريدة من جميع المسابقات الثلاث. يمكننا توقع شروط ترقية معينة مع البطاقات الخاصة بناءً على نمط العام الماضي.


كيف تعمل بطاقات Road to the Finals?

هناك فئة عنصر خاصة تُعرف باسم الطريق إلى النهائيات ، ويُشار إليها عادةً بالاختصار RTTF ، والتي تُمنح لعدد محدود من اللاعبين ، لتحل محل بطاقاتهم العادية خلال أوقات محددة. تتوفر ترقيات لهذه البطاقات للاحتفال بمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Conference League.

 

                                                                                                             


العناصر التالية موجودة على RTTF:

كجزء من الحدث ، سيتم إصدار فريق من اللاعبين الموضوعين وإصدار مصغر في التواريخ التالية:

فريق 1

متوفر في عبوات: 17/02 إلى 24/02

فريق الإصدار المصغر 1

متوفر في عبوات: 19/02 إلى 24/02
 

شراء کوینز FUT 23 أرخص بنسبة 20٪ 

اشتری کوینز فيفا 23 بأسعار معقولة جدا هنا على متجر MrGeek عبر الإنترنت. وفر 20٪ من أموالك. يستخدم 15٪ أكواد خصم Road to the Finals و 5٪ كاش باك على شرائك. 

 

                                                                                                                     
 

من المتوقع أن تتمتع بطاقات هذا الحدث بقدرات ترقية خاصة. وفقًا للأخبار المسربة على الصفحات الافتراضية ، يشاع أنه نظرًا لوجود ثلاثة مستويات من البطولات ، فإن نظام الترقية به اختلافات طفيفة.

قد تتساءل عما إذا كان اللاعبون بحاجة إلى اللعب لتطوير هذه البطاقات؟ لكن الإجابة هي لا ، لا يحتاج لاعبو Road to the Finals إلى اللعب لفريقهم لتلقي أي ترقية يكونون مؤهلين لها.


كيف يمكنني الحصول على واحدة من هذه البطاقات?

يمكنك الحصول على الطريق إلى العنصر النهائي بنفس طريقة الحصول على أي بطاقة أخرى: في الحزم أو في سوق الانتقالات. إذا كنت ترغب في تجربة حظك على العبوات ، يمكنك الذهاب إلى المتجر وشرائهاکوینز فيفا 23 أو نقاط FIFA. يمكن العثور عليها في أي حزمة بها بطاقات اللاعبين ، بما في ذلك الحزم المجانية. يكون العثور على إحدى هذه البطاقات أعلى إذا فتحت حزمة تحتوي على المزيد من بطاقات اللاعبين. قد يكافئك إكمال تحديات بناء التشكيلة والأهداف الخاصة أيضًا بعنصر RTTF.

انتبه لهذه النصيحة: إذا لم يعد اللاعب مسجلاً للنادي ، فإنهم يمثلون في بداية حملة الطريق إلى النهائيات لن يكونوا مؤهلين للحصول على ترقيات إضافية.


كم من الوقت يستغرق EA لتحديث عنصر RTTF?

سيتم تحديث عناصر Road to the Finals مساء الجمعة بعد البطولة. أما بالنسبة للترقية ، فستقام يوم الجمعة بعد مباراة الإياب.
أتمنى أن يكون هذا النص قد أعجبك وأن محتواه تمكن من الإجابة على أسئلتك.