اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: TOTS
أفضل بطاقات لاعب لتحويل العملات في FIFA 20

أفضل بطاقات لاعب لتحويل العملات في FIFA 20

05.03.2020
تعرف على ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو ومابابي ... البطاقات التي تعتبر مثالية لبيع أو شراء عملات FIFA. FUT 20 عملات نقل السلامة نصائح.

مرحبًا بكم في FIFA 20 من المعجبين ومرحبا بكم في موقع مثير آخر حول نقل عملات FIFA 20. نظرًا لأن الرجال لا يمكنهم الحصول على ما يكفي من هذه المشاركات ، فقد قررنا توسيع نطاقه ليشمل المناطق التي غالباً ما تظل دون إجابة.

هناك الكثير من الطرق المستخدمة في تحويل العملات المعدنية في FIFA 20 ، لكن مع الأخذ في الاعتبار ، فإنهم يجلبون معهم خطر التعرض للحظر. لذلك إذا لم تكن مستعدًا للمخاطرة ، فنحن نوصيك بالتراجع الآن ، هذا صحيح ، وأغلق علامة التبويب ، وأطفئ جهاز الكمبيوتر ، وداعًا ، ... مزاح عادل. نحن نعلم كم تحب وضع يدك في فم الأسد ، لذلك سنستمر في الخروج بطرق يمكنك استخدامها لنقل العملات المعدنية FIFA 20 بأمان دون أن يتم حظرك.

 

أفضل بطاقات لاعب:

هذه المرة ، قررنا تثقيف جماهيرنا حول البطاقات التي هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بنقل عملات FIFA 20. للبدء ، سننظر في بعض البطاقات الأكثر قيمة الموجودة في سوق الانتقالات FIFA 20. وتشمل هذه:

  • نيمار جونيور ، المتصدر الرئيسي للبطاقة ، لديه عرض بداية بقيمة 5.9 مليون قطعة نقدية . سعر الاستحواذ؟ أكثر من 6 ملايين !!!
  • فريق العام ميسي (من الواضح) مع محاولة من حوالي 6.5 مليون قطعة نقدية. نظرًا لأن ميسي يعد بالفعل أحد أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ FIFA ، فمن المنطقي أنه واحد من أكثر البطاقات قيمة في السوق التجارية.
  • فريق العام Mbappé. سعر الاستحواذ على بطاقته هو أكثر من 6.9 مليون قطعة نقدية.
  • أيقونة رونالدينيو. شخصية بارزة في تاريخ الفيفا ، البطاقة تصل إلى حوالي 9 ملايين قطعة نقدية.
  • فريق العام كريستيانو رونالدو. أغلى بطاقة في سوق تحويل FIFA 20 بسعر أكثر من 14 مليون قطعة نقدية.

هذه هي البطاقات التي يحلم بها كل لاعب في الفريق. في الواقع ، أزعج التداول كله يدور حول الحصول على هذه البطاقات في المقام الأول. إذا كان الأمر يتعلق بتداول هذه البطاقات للعملات المعدنية ، فستكون رادارًا بالتأكيد. لذا فإن أفضل البطاقات هي أيضًا البطاقات الأكثر خطورة في السوق للتداول.

أفضل البطاقات في رأينا هي البطاقات الذهبية غير النادرة التي يمكن أن تكون إما من الدوري الممتاز أو الدوري الإيطالي الممتاز أو الدوري الألماني الممتاز أو الدوري الفرنسي الأول أو الدوري الأسباني. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على مورد عملات معدنية يرشدك إلى كيفية القيام بأعمال التسلل ، ويمكن أن يكون لديك محفظة تتشابك مع بعض العملات الإضافية هناك.

وأيضًا ، سيكون استخدام البطاقات من أفضل 5 بطولات وأعلى 5 دول أيضًا أمرًا هادئًا. لا يوجد الكثير من المخاطر المرتبطة بهذه البطاقات حيث إن هؤلاء اللاعبين مطلوبون في SBCs ويتم شراؤهم لحوالي 10 آلاف في كل وقت. بسبب هذا ، لا يوجد قيد كبير من EA على تجارة هذه البطاقات ، مما يجعلها آمنة تمامًا للحصول على عملات معدنية من FIFA 20 دون التعرض لخطر الحظر .

اضبط في المرة القادمة للحصول على قطعة رائعة أخرى حول تجارة العملات المعدنية المخبأة فيفا 20 ، تشاو ...