اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
اشتر عملات FIFA 20 لـ XBOX - طريقة التجارة المريحة

اشتر عملات FIFA 20 لـ XBOX - طريقة التجارة المريحة

24.03.2020
إذا كنت تريد أن تعرف ما هي أفضل طريقة لشراء عملات FIFA ، فإن هذا البرنامج التعليمي MrGeek يشرح Comfort Trade لنقل FUT Coins إلى حسابك.


حسنا حسنا حسنا، ماذا لدينا هنا. يأتي محارب آخر من أرض Xbox للبحث عن الحكمة حول كيفية كسب الثروات التي تكمن في مجال ما نسميه FIFA 20 FUT . أنت لست أول طفل ، ولا آخر. انضم إلينا واجعل نفسك مرتاحًا ، لأنه حان الوقت لإضفاء بعض الحكمة على طرق طريقة Comfort Coin  Xbox Coin Coin Transfer. متوفر الآن في الإصدار 3.0.

 

MrGeek Comfort Trade نقل العملات المعدنية من FIFAما هي طريقة الراحة التجارية؟

حسنًا ، من الاسم يمكننا استخراج شيئين. إنها تجارة ومريحة. واو ، مذهل. للأسف ، هناك ما هو أكثر من ذلك. التجارة المريحة هي طريقة شراء العملات مباشرة من البائع. أهم شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن البائع يجب أن يكون موثوقًا به ، لذلك ما لم تكن متأكدًا حقًا من القيام بذلك ، نقترح أن تستمر في البحث عن تاجر له سمعة تشهد على شرعية تجارة حقيقية.

 

رمز النسخ الاحتياطي من FIFA المستخدم في COMFORT TRADE

CT  لـ Xbox One هو الوضع الأكثر أمانًا لتحويل العملات من منظور المشتري. ما يحدث هو أن المشتري يحصل أولاً على دفع المبلغ. بعد ذلك ، سيخبر المشتري البائع ببيانات حسابهورمز احتياطي واحد يسمح الرمز الاحتياطي بالوصول لمرة واحدة إلى حساب المستخدم (لاحظ لماذا نصحنا فقط بالثقة في بائع حقيقي / معتمد) ، هناك ، سيستخدم البائع نظامًا آليًا لتحويل المبلغ إلى حساب المستخدم.

 

إيجابيات وسلبيات طريقة TRADE COIN FIFA لنقل العملات

الآن ، هناك مزايا وعيوب مثل كل الأشياء الجيدة في الحياة. بعد كل شيء ، يبدو أن كل هذا جيد للغاية بحيث لا يمكن تصديقه. أكبر ميزة هي أنه يمكنك تفادي ضريبة 5 ٪ التي تفرضها EA على تحويل العملات المعدنية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد خطر من الحظر وهذا يفوز بالكأس. السبب وراء عدم وجود رسوم للمعاملات ولا يوجد خطر من الحظر هو أن المزارعين (لا ، ليس المزارعون الذين لديهم أبقار ودجاج ، مزارعي العملات المعدنية) يقومون بالتجارة بشكل مباشر وتلقائي من حساباتهم. يستخدمون تقنيات تجعلهم غير مرئيين من خوارزمية الكشف لـ EA. إنهم خبراء تمامًا في تجارتهم وتستغرق العملية بأكملها حوالي 20-30 دقيقة كحد أقصى.

عيب طفيف هو أنه يجب عليك تزويد البائع بكلمة المرور والسؤال السري. الاهتمام بحماية البيانات والخصوصية هو ندبة قبيحة على وجه هذه التجارة الجميلة. بعد كل شيء ، القمر مليء بالفوهات أيضًا. كإجراء وقائي ، قم بتغيير كلمة المرور والسؤال السري بعد كل عملية تداول مريحة . قد يحاول المتداول في وقت لاحق تسجيل الدخول إلى حسابك نظرًا لأنه لديه بالفعل بياناتك ، ولكن الجانب الآمن هو أنه لا يزال بحاجة إلى رمز التحقق من تسجيل الدخول. فقط تذكر أنك لا تمنحهم كلمة المرور الفعلية الخاصة بك ولكن الرمز الاحتياطي الذي توفره EA.

تعد MrGeek واحدة من أكثر منصات نقل عملات FIFA التي يمكن الاعتماد عليها والتي يمكنك من خلالها تسليم بيانات اعتماد EA الخاصة بك بأمان ودون قلق. العديد من اللاعبين يشترون عملات FIFA من MrGeek عبر Comfort Trade ويعبرون عن رضاهم عن الخدمات على مواقع المراجعة المختلفة.

من الممارسات الآمنة دائمًا توخي الحذر بشأن بياناتك الخاصة. هذا هو السبب في أننا نؤكد مرة أخرى على اختيار بائع موثوق به وموثوق به عند اختيار طريقة التجارة المريحة. شكرا للقراءة من خلال ورؤيتكم في المرة القادمة.