اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: GOLAZO
لاعب الشهر من FIFA يعرف باسم POTM

لاعب الشهر من FIFA يعرف باسم POTM

05.01.2020
كل ما تحتاج لمعرفته حول POTM أو لاعب الشهر في FIFA 20. تاريخ رعاية EA للدوري الممتاز POTM وتوسيع نطاق النجاح ليشمل الدوري الألماني ، الدوري 1 ، إلخ. مع نظرة سريعة على توقعات POTM.

ما هو POTM؟

في عام 2016 ، نقلت EA و Premier League علاقتهما إلى مستوى آخر من خلال تقديم لاعب الشهر ، برعاية Electronic Arts . كان إصدار اللعبة في ذلك الوقت هو FIFA 17 . لمحبي ألعاب محاكاة كرة القدم ، FIFA EA هي لعبة كرة القدم الأكثر أصالة في العالم ، حيث يحق لـ EA استخدام الأسماء الحقيقية للأندية واللاعبين في اللعبة.

بمجرد أن يفوز اللاعب بلقب POTM ، سيحصل على بطاقة FUT معززة ولوحة من EA Sports. بطاقات POTM في FIFA هي بطاقات فريدة جدًا نادرًا ما يتم العثور عليها عندما يكمل اللاعبون بطاقات SBC ، ولا يمكنك بيع بطاقات POTM FUT هذه. يجب عليك استخدامها أو ستنتهي صلاحيتها. مع وجود بطاقة POTM في تشكيلتك ، ستتمكن من صنع الكثير من العملات المعدنية لـ FUT 20 ؛ لا يقهر تقريبا!

 

كيف يتم اختيار POTM؟

يتم منح لقب POTM للاعبي كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الأخرى بناءً على أدائهم في النطاق الزمني لشهر واحد. يتم اختيار POTM من خلال مجموعة من الأصوات من خبراء كرة القدم ، وقادة فرق الدوري الممتاز ، وكذلك الأصوات العامة (التي تؤثر على 10 ٪ فقط من النتائج).

 

POTM للدوري الألماني والدوريات الأخرى

تقدمت EA إلى الأمام ، بعد السنوات الأولى من النجاح مع رعاية الدوري الممتاز ، لتوقيع عقود رعاية مع بطولات الدوري الأخرى مثل الدوري الألماني ، الدوري 1 و MLS.

 

كيفية التصويت لـ POTM

لتسجيل تصويتك على POTM ، تحتاج أولاً إلى زيارة صفحة POTM الخاصة بـ EA . هناك ، يمكنك الاختيار من بين:

  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الدوري الألماني
  • League 1 Conforama POTM (و Domino's League 2)

بعد النقر على الدوري المطلوب ، سيتم توجيهك إلى صفحة خاصة بالدوري للتصويت ، أما بالنسبة للدوري 1 ، فستتم إعادة توجيهك إلى موقع ويب مختلف تمامًا. لكن الدوريتين الأخريين ستحصلان على صوتك داخل موقع EA الإلكتروني.

إذا كنت تزور صفحة التصويت مباشرة بعد الانتخابات ، فسترى نتيجة آخر لاعب منتخب في الشهر. شيء من هذا القبيل:

POTM Timo Werner نوفمبر 2019 الدوري الألماني

تم منح Timo Werner كما هو موضح في الصورة ، باعتباره POTM في نوفمبر 2019 في الدوري الألماني ( FIFA 20 ).

الآن ، في أوقات أخرى من زيارة صفحة التصويت ، سترى قائمة باللاعبين المرشحين للتصويت كلاعب الشهر الذي تزور فيه الصفحة. هذا يعني أن الزائرين سيكونون قادرين على التصويت لفترة زمنية تبلغ 30 يومًا أو أقل متبقية لانتخاب POTM التالي. لا يمكنك التصويت لشهرين مقبلين أو نحو ذلك.

حسنًا ، الآن بعد أن اخترت الدوري الصحيح للتصويت ، يجب عليك اختيار أحد المرشحين من القائمة:

التصويت لبطولة الفيفا 20 الدوري الممتاز يناير فبراير

بناءً على المعايير التي يجب عليك اختيار لاعبيك؟ يجب أن تشاهد فيديو POTM لكل شهر يتم فيه تجميع أعلى الدرجات للاعبين (أو الدفاعات في حالة goalees) في فيديو قصير.

التصويت لشهر أبريل الدوري الممتاز قد يكون يونيو

ومع ذلك ، إذا لم تكن قد شاهدت الفيديو حتى الآن ، فلن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان. ما عليك سوى اختيار أحد اللاعبين بشكل عشوائي. ثم ستتمكن من مشاهدة الفيديو في الصفحة التالية. بعد مشاهدة الفيديو ، ستتمكن من تغيير اختيارك:

التصويت بوتم 20 يونيو قد يونيو

كما ترى ، الفيديو جاهز للمشاهدة بعد اختيار مشغل عشوائي من القائمة. الآن ، إذا قمت بالتمرير لأسفل ، سترى الخيارات لتغيير المشغل:

اختيار لاعب FUT 20 POTM EA

حسنًا ، بالنقر على "التصويت" على الجانب الأيسر من الفيديو ، ستصوت للاعب المحدد. ستظهر رسالة شكر:

تصويت لاعب FUT شكرا لك EA

وأخيرًا ، ستتمكن من مشاركة تصويتك على Twitter أو Facebook عن طريق اختيار رسالة رائعة:

تقاسم تصويت مجلس النواب

منجز! الآن تم تسجيل صوتك وستسمع النتائج عند انتخابهم POTM التالي.

 

توقعات FUT 20 POTM

يهتم بعض المستخدمين بتنبؤات POTM.

كيف يعقل ذلك؟ سيقوم خبراء ومحللو كرة القدم (كرة القدم) بتقييم الألعاب التي يتم لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيشاهدون الأهداف الرائعة التي تم تسجيلها (أو حفظها) ، ويخرجون ببعض التوقعات التي يمكن أخيرًا اختيار POTM منها. عادةً ما يسجل أو يفوز بلقب MOTM (رجل المباراة). إن الحصول على ورقة نظيفة ، وعشرات الأهداف الجميلة ، والفوز بالأهداف ، وإنقاذ اليوم ، هي المعايير التي توصلوا من خلالها إلى بعض التوقعات لـ POTM.

بالطبع ، مهما كانت التوقعات ، ستعتمد النتائج على أصوات مختلفة ونتيجة لذلك ، قد تتحول التوقعات إلى خطأ ، لكن التحليلات ستقترح أقرب اللاعبين المحتملين الذين سيفوزون بلقب POTM.

سيبقي MrGeek المستخدمين محدثين حول توقعات POTM.

سيتم تحديث هذه الصفحة بشكل متكرر:

ترقب!