اشتري الكوينز
5% الرمز الترويجي للمستخدمين الجدد: UTBIRTHDAY
أفضل طريقة لتحويل العملات المعدنية في FIFA 20

أفضل طريقة لتحويل العملات المعدنية في FIFA 20

29.02.2020
هل تتساءل ما هي أفضل طريقة لتحويل لعبة FIFA 20 Coin؟ قراءة هذه المقالة سوف تعلمك كيف باستخدام طرق النقل المختلفة (مزاد اللاعب وتجارة الراحة)

آه ، الأيام الخوالي. حيث لم يكن لدينا لوائح عندما يتعلق الأمر بتحويل العملات. لم يكن الأمر سهلاً ولكنه آمن أيضًا. ولكن بعد ذلك أصبحنا متحضرين وبدأت EA في حظر الناس لنقل العملات . بمجرد القبض عليك ، ليس هناك رحمة. وبالتالي ، هناك عدد من اللاعبين الذين يعيشون في خوف دائم من الحصول على حظر يوم واحد من لعبتهم المفضلة ، والتي استثمروا فيها الكثير من الوقت ورأس المال على حد سواء.

لكن هذا لن يمنعنا ، يا سيدي !!! هذا هو السبب في أننا نقدم لقرائنا ، طرق جديدة لتحويل العملات المعدنية في FIFA 20 بأمان ، دون أن يتم حظرك. للأسف ، لا يوجد سوى عدد قليل من الطرق لنقل عملات FIFA 20 بأمان. هناك العديد من الطرق المختلفة التي توضح بها هذه الطرق والتي تجعلها تبدو جديدة مختلفة ، حتى أسهل من ذي قبل. لكنها لا تزال هي نفسها إلى حد كبير. لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل الطرق لنقل العملات المعدنية في FIFA 20.

 

جرب مورد عملة FUT:

ربما هذا هو الأسلوب الأكثر شعبية لنقل العملات. يستخدم من قبل غالبية الأشخاص الذين يرغبون في تشغيلها بأمان دون المخاطرة بالحظر. هناك عدد من المنصات التي تقدم هذه الخدمة مع التسليم السريع وضمان سلامة 99 ٪. يستخدمون طرقًا مثل مزاد اللاعب 3.0 ومزاد لاعب P2P وأساليب تداول مريحة وآمنة للغاية. بعض المتداولين الموثوقين في FIFA 20 هم:

  • MMOGA
  • MrGeek

 

طريقة مزايدة اللاعب:

تعتبر طريقة تقديم العطاءات هي الخيار الأول الأكثر شعبية ولاعبين ذوي خبرة ، الخيار الأول لتحويل العملات من حساب إلى آخر. الطريقة بسيطة. ما يجعل هذه الطريقة أكثر أمانًا إلى حد ما هو الاستخدام الدقيق لـ "Biding" في الوقت المناسب ، أو يجب أن نقول في المرة الأخيرة. إليك كيف يمكنك القيام بذلك.

استخدم حسابك الرئيسي وسرد لاعبًا للمزاد في السوق التجارية مع حد أدنى لسعر البداية والحد الأقصى للشراء الآن. انتظر حتى ينتهي عرض السعر ، وكما هو على وشك الخروج ، يمكنك تقديم عرض على البطاقة مقابل بضعة آلاف من العملات المعدنية أقل من الحد الأقصى لسعر البطاقة. لدينا مصدرنا يؤكد أن EA لا تحقق أو بطاقات العلم التي انتهت مع محاولة ، لكننا لا نثق بمصادرنا ويجب أن لا كذلك. ومع ذلك ، إنها طريقة آمنة نسبيًا ، ولا تضع مناقصة مع الكثير من الوقت لتجنيبها. هل نحن بحاجة لشرح ذلك؟

 

image قم بشراء أرخص عملات فيفا الآن!

شراء بطاقات نادرة من FUT Gold:

هذه طريقة شاقة لكنها تعمل. كما أنها تستخدم من قبل معظم الموردين عملة أيضا. من حسابك الأول ، أدرج البطاقات الذهبية غير النادرة ل 10 آلاف قطعة نقدية واحدة تلو الأخرى. من حسابك الآخر ، يمكنك الاستمرار في شرائها واحدة تلو الأخرى. سيكون عليك العمل على شكل قطع ولكن المقايضة جيدة. نظرًا لأن معظم هؤلاء اللاعبين (يختارون لاعبين من أفضل 5 بطولات ودول) مطلوبة في SBCs ، لذلك يتم المتاجرة بهم بشكل متكرر و EA لا يشيرون إليها أيضًا.

نأمل أن نبذل ما يكفي لإبقاء شبابك على اطلاع. حتى في المرة القادمة ، adios amigos.